⭐كاوري في الدوار⭐ 🌛بارت:84🌜

543 24 0
                                    

🌟كاوري في الدوار🌟
🌛بارت:84
ويليام: علاش (مبتاسم بمكر)
رودينا: قربك كوترني مكنبقاش نفكر دماغي كوقف وكنبقا غير مبنجججج..احم واااع أش كنقول بغيت نقووول دابة كيشتي مال هادشي كتحرك بعدا واش زنزال تا فين جبتيني فين حنا هتدشي راه جاب ليا دو...
زرب عليها ويليام وجرها شفايفو تحطو فوق شفايفها ورودينا ستسلمات ورخات إيديها وستسلمات بين إيديه رجليها فشلو عليها هو حس بيها وحط إيديه على خصرها وهزها وبدا راجع بلور حتى وصل لسرير وبرك فرق رجليه وحطها فوق فخضو هي زعمات لوات إيديها على عنقو ودخلو فقبلة طويلة ..حسات بتزعزيع وهي توقف مخلوعة...
رودينا: أش هادشي واش حدانا سكة ديال ماشينا؟؟
ويليام: ماشينا؟؟؟ أشنو هادا؟؟ ولا عرفتي بلاما تقولي..حنا فطيارة غادين لأمريكا...
رودينا: أمريكا اللاتينية؟؟
ويليام: هههه لا غادين لنيويورك
رودينا: واشنو هاد اللاتنية سامعاها فشي مسرحية..
ويليام: هههه هبيلة نتي والله توحشتك ..
رودينا: احم واجاوب
ويليام:اه اللاتينية يعني كاع لبلدان لي فميريكان وكيهدرو بلاتينية يعني سبليونية
رودينا: اممم هكاك
ويليام:(جرها بركها) أجي راني مشبعتش منك..
رودينا: أجي نتا شكون هاديك لي سمعت فتيليفون غاتسناك لعشا ..
ويليام: هادشي علاش هرستي تيليفون...
رودينا:هااا؟؟
ويليام: راه عيطات ليا سمية وقالت ليا كلشي ...ملي عيطت لك راني فراسي بلان كلو أش واقع معاك ولبنت لي سمعتي راه هي لي كتقابل ماما لي على قبلها رجعت لميريكان جاتها أزمة قلبية..
رودينا: ياربي سلامة!! وكيديرا دابة لباس عليهة؟؟
ويليام: وي لباس عليها خليني نكمل لهضرة...مهم فطيطيم هي باش عرفت حيت عودات لسام...وختك عيطات ليا ملي هرستي تيليفون....اه وجيتي زوينة بتكشيطة(جبد تيليفون وراها صورة لي خدات بتيليفون ختها...

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن