🌟كاوري في الدوار🌟 🌛بارت: 44

647 29 1
                                    


أنيس:(خنزر فيها) علاش مالك مبقيتيش باغة؟؟
سمية:(سهات وكتعبر بيديها) ويلي راك زوين بزاف انا موحالش نقدر علك ونبدا نغير ونفرشخ كاع لبنات لي جيو فطريقي وه غاديني عند لكور وتاهوما يشوفو فك غانتف مهم .. وانا مزويناش بحالك غايحكروني..
أنيس:(هز كعب غزالة وخشاها ليها ففمها باش تسكت) واو لكلكلكلك سارطة كسيطة...
سمية:(كتنضغ وتهضر)ويلي على انا دويت بجهد..
أنيس: هانتي هزي عينيك فبنات لي معروضات تاوحدة مقدرات تشوف فيا خلعتيهم ههههخ
سمية: مزياااان راه ديالي ونشوف شي وحدة دور بيه واللهتا نحسك ليكم رجلين..
رودينا: وداها وداها ولهيما خلاها داتو وداتو ولهلا خلاتو...خخخ
ويليام: هاديك شيخة ريحي لرض شوية...
رودينا: ياويليام يالوردة وعليك يطيح ندى خخخخ
سام: ياويليام ياقطيب لوز خليوه يدوز هههخ
رودينا: ههه فين تعلمتي نتا هادشي؟؟
سام: كنت كنمشي لعراسات ديال مغاربة ولكن ويليام مكانش كيبغي(شد رودينا كشطح معاها)
ويليام:(دفعو وحيد إيديه من إيدها) سير نتا تبع فطيطيم راه خرجات كتبكي..
سام:(خنزر) شكون بكاها؟؟ ليومة نقتل شي حد وهداك لحد كيبان ليا غايكون هو خوها...
رودينا: هيييه جمع راسك قالاك تقتل لينا لبوكوص تخلي ختي مرملة...
سام: نمرمدوها فسنيدة؟؟ وتولي مسندةههه
رودينا: خخخخخ نتا واللهتا لحب نتا
ويليام: وانا عزرايل لي غايقبط روحك لماسكتيش من هاد لهضرة (سام سلت غادي وكضحك)
رودينا: مالك مالك ماتنشط متعرف لي ينشط
ويليام: شوفي مغنعاودش معاك لهضرة حيت ولا كطلع ليا دم... ماتعنبيش ليا على دراري واخة خويا وخا يكون خوك..
رودينا:(غير سمعت خوك عينيها غرغرو وبدات تبكي) عرفتي نتا متبقاش دوي معايا كاع وهاد قفطان غانمشي نحايدو وزيدو فك ..
ويليام:(غير كيشوف مفهم والو وهي مشات تجري حلات واحد بيت وسدات عليها) رودينا مالك!! رودينا علاش انا أش قلت؟!!.
مشا دق فلباب تاعيا والو محلتش وهو يقول غايمشي عند سمية تاوقف عليه أيمن فطريق...
أيمن: بسكشكش
ويليام: أش كاين راني معصب..
أيمن: نقولك ودور معايا؟؟
ويليام: أش غاتقوليا؟؟ وياك غنخدمك معايا ملي تكبر مالك طماع؟!
أيمن: انا باغي نتخلص دابة ماشي تانكبر... وا دور معايا ونقولك علاش كعات...
ويليام: غير قوليا كيدرتي حتى سمعتينا كنهضرو مع هاد لهايلالة كلها...
أيمن: انا راني واااااعر غير مكنبغيش نبان وصافي..
ويليام: (سها و دوا)ok tell me what hou know
اوكي قوليا أش عارف(اوكي تيلمي وات يو ناو)
أيمن: (بقا كيشوف مفهم والو)ناو مياو كلشي بحال بحال الله يرزق غير صحة وسلامة والله يخرجنا من دار لعيب بلا عيب...
ويليام: هههه سمحليا بغيت نقول طلقني وقوليا أش عارف
لحاج:هادوك شلاهبية أش كديرو..
أيمن: نخلو نخلو مديهاش فيه وسمعني...دابة نتا جبدتي سيرة خو رودينا .. هوما كان عندهم خوهم هو توأمديال رودينا.. ملي كانو ساكنين فنفس دوار لي فيه خو باها.. مهم كانو مشاو لعين كلاب ولا ذياب منعرف مهم راه بحر كاين في ضاربيضا ... وغرق خوهم فلبحر ومشكل مالاحوش لبحر مالقاو مايدفنو.. مامات رودينا شوية كانت تسطا...
ويليام: أوووووف دابة كيندير نهدر معاها
لحاج: هاك ها سوارت ديال بيت سير دوي معاها وبلا بسالات هاااا راني حاضيك دير هك ولا هك...
أيمن: لحاج نتا باقي هنا بفف.
لحاج: واتبركيكة نزكلها خاصني ندي مانعاود..
خدا سوارت ومشا لبيت حلو ودخل ورودينا مشافتوش متكية على سرير كتبكي حتى حسات بتحريكة ديال سرير بحال شي حد برك..وضارت شافتو وهوما يخرجو عينيها هو مخلاش ليها فرصة تهضر وجرها عنقها وكطبطب على ضهراها، رودينا حسات بأمان وطلقات لعنان لدموعها...
ويليام:(من مورة شي خمسة دقايق) نوضي راك مسحتي كاع خنونتك فيا..
رودينا: مخنة هيا حناك باسل لاخر..ويلي قمجة سردات...
ويليام: هانية غانلبس لاغيست وضركها...بغيت نقولك سمحي ليا معرفتش قصة خوك ياله عاود ليا أيمن..
رودينا: داك بعلوك بسلامتو يعاود كلشي
ويليام: غير عطيه فلوس وجيب لك خبار الدوار كلو... ياله حايدي هاد تغوبيشا وياله نخرجو نفرحو مع ختك فنهارها ولكن متشطحي مع تاحد وماتبسلي على تاحد...
رودينا: هههه نتبسل لي سمعك يقول كنتحرش بولاد الدوار..
ويليام:(نوضها وقفات وحاوط إيديه على خصرها) انا لي غنتحرش بك إلا زدنا شي دقيقة هنا
رودينا: وااطلق أويلي كون تحشم ... علاش كدير هاكة معايا (عفطات ليه على رجلو وهو يطلقها وخرجات تجري)
ويليام:(تابعها لفين بركات حدا ختها وهضر حدى ودنها) شحااال قدك تهربي مني..
رودينا:(مع دقيقية ولحيحة) أه أشنو؟؟
ويليام: (غوت) علاش كتهربي مني..
رودينا:(تاهيا كتغوت) راك كتحرجني وتحشمني... علاش كدير معايا هاكة..
ويليام:(تشجع وقال لي ليها ليها) حيت كنبغيك أبنت الدوار..
رودينا: أشنو مسمعتكش؟مال بنت الدوار؟؟
ويليام:(غوت وجات مع لموسيقا تحبسات وكلشي غايبرك من شطيح وعم صقيييل إلا صوتو لي تسمع بجهد وكغوت ) وا كنبغيك أبنت الدوار...

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن