🌟كاوري في الدوار🌟 🌛بارت:94

566 21 0
                                    

قبل مايركبو فطوموبيل
رودينا:علاش منمشيوش معاهم؟؟
ويليام:بغيت نعطيك كادوك لوحدنا...وأصلا حنا مغادينش نفس بلاصة...
رودينا:كادو!! فيناهو؟؟
ويليام:دخلي طوموبيل غاتلقايه فداك مجر صغير...
دخلات رودينا تجري وشرحت وهو يسد لباب طلع حداها هزات كامو لي لقات وحلاتو لقاتها سنسلة بخاتمها طوانكها براصلي وحتى الخلخال...بغات طير بالفرحة عنقاتو وهي تبوس عنقو بورشاتو..ورك على بطونة بيبان تسدو اوتوماتيك وخدم طموبيل هي زكات ورجعات شافت فيه...
رودينا:اش كدير؟
ويليام:غنخطفك
رودينا:أويليي عرسنا خدام..
ويليام:ما بقا والو وسالي وانا عييت منصبر...صافي تقادا الجهد(كسيرا طوموبيل)
رودينا:شوف مغاتقيسنيش تانكون مستعدة..
ويليام:متخافش تاااااتكوني مستعدة...ومتخافيش راني سيفطت مسج لسام بلا مشينا
رودينا:ولكن معنديش حوايج..
ويليام:واخة مغتحتاجيهمش ولكن جيت لك كلشي...
شاف فطريق ودار ضحكة جنب ومكسيري خروجو على نيويورك لمدينة ووصلو حدا لبحر...وقف طموبيل وقاليها تنزل هي غير كتشوف مفهمتش لاش جايين هنا...شوية وقف يخت كبير واعر على شط نزلو زوج رجال هزو ليفاليز...
رودينا:حنا فين غادين؟؟
ويليام:تشوفي حسن منقول لك...
طلعت ليخت قالت ليان وشي جوج خدامات ومزوقين دنيا بالشموع دازت من حدا لابيسين وعاد هات تاب لي هو جاكوزي لي كيدير مساج...بقات حالة فمها نزلو مع دريجات بانت ليها قاعة فيها كراسا وطوابل هي تابعة ويليام وكتقفقف عارفة اش تابعها..وقف هو قدام باب جبد كارطة خشاها فواحد آلة ياله غايتنا لباب رودينا دخلنا فويليام فضهرو تضرب نيفو مع لباب...
رودينا:ناري سمح ليا سمح ليا مكنتش كنشوف قدامي..
ويليام:(ضار ومنها وقال بسم الله ودخل) هانية حبيبة دخلي فيا طول وعرض..
رودينا:(كنهضر تحت نيفها) تسرح ليه اللسان
ويليام:انا جاي لك تسرح لك تانتي طريق...
رودينا: ها!!سير فحالك...
دخلت تجري لحمام وهي تخرج تجري جرات شانطتها دخلاتها معاها..
ويليام:مندخلش تحك لك ضهرك؟ هههه
رودينا:سير فحالك راك مغتقيسنيش ليوم
ويليام:ايه راك تحلمي...شوفي انا نمشي نعوم فبيسين لا بغيتي تبعيني راه عندك مايو تما..
رودينا:تسناني ...ويليااااتم...ولد لادينا مشا..
حلات لباليزا لقات غير ليشوميز دونوي ومايوات بيجامات لعرا ولبسة ديال رقص شرقي..بقات حالة فمها فهادشي..مشات دوشات وخرجات لبسات مايو في لبيض دو بياس وبركات تشوف فراسها فمرايا وتبوزا شوية قرصات حناكها باش تزنك وخرجات طلعات عادة حدا لابيسين حتى كيبان ليها ضواو حدا جاكوزي وويليام مخشي فيه كيبانو فوقاعات ديال ما وضو زرق شاعل فلقاع ديال جاكوزي..قربات وهو يوقف مد ليها إيدو ودخلت للما كان سخون وضغط ديال لما كيدير مساج لرجليها... ياله غاتبرك وهو يجرها بركها بي رجليه وحاوط ايديه على خصرها وصور شعرها لجيهة وحدة وحط وجهو فدورة ديال عنقها تحت ودنها وهمس..
ويليام: توحشت مراتي..
رودينا:احم تانا..
ويليام:تانتي أشنو؟؟(بدا كيدير دوائر فكرشها) تانتي توحشتي مراتك؟؟
رودينا:هههه وازكا كتهرني هههه تانا توحشت راجل حبيبي....ويليام..
ويليام:(ماشي وجهو جشم ريحتها) كم من
رودينا:فيا دوخة حيت عمرني دخلت للبحر تال هاد اادرجة...
ويليام:(متحركش حدو رجع ايدو لور هز قرعة لما وكان حداه دوا خاد حبة وعطاها ليها) شربي هادو راه مهدئ باش معدتك متقلبش علك راه دغيا كيعطي مفعول...
رودينا:(شرباتو) هاد لباطو زوين ديالمن
ويليام: ديالي...عجبك؟
رودينا:وايلي ...فن والله حمقني بحال مولاه
ويليام:دوا بدا يخدم واقلة..
طلع إيديه عند صدرها وشاف فيها لقتها مغمضة عينيها وهو ينزل على عنقها كنفخ برد سخون،حس بيها تبورشت وهو يطبع قبلة على عنقها وبدأ كوزع قبلات على عنقها كتفها وملي وصل لضهرها غير باش لوسط وهي تغوت عرف نقطت ضعفها، حكمها يبدو تنزل وسط ضهرها باسها وهي تأوه وجمعات رجليها عندها، هز رجلو وحطها بين رجليها ونزل بفمو لسوتيا ديال مايو حلهم وتسنا ردة فعلها..هي حسات بسوتيا غايطيح شداتهم عرفها باقة حشمانة رجع كيبوسها عنقها وكتفها وهي مبنجة حط إيديه بزوج على كتافها وبدا نازل مع إيديها كتملس حتى وصل لفين شادة سوتيا ورخف ليها ايديها تاطاحو سوتيا...رجعات حطات ايديها كتخبي صدرها وهو يحد ايديه فوق ايديها وبدأ كبغج فصدرها، رودينا تلفتات تشوف فيها وهو يشد شفايفها بين شفايفو ودخلو فقبلة تقيلة وحنينة خلاتها ترخا حلات فمها وهو يدخل لسانو وبحكم انها معرفاش اش كدير هو لي كيدير كلشي هي غير مستمتعة...ترخات حتى حيدات ايديها من صدرها، وحط هو ايديه كتحرك ولعب فيهم بحترافية..

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن