دخل شخص تاحد مكان متوقعو يجي داخل مبوكص دافع صدر وابتسامة خفيفة هاز بوكي ديال ورد رائع وعينيه مشاو ديريكت لسمية، لي هزات راسها وهي تخرج عينيها وهو عاد مزاد ابتاسم.. كانت حاطة إيديها على رودينا وهي تجمعها مع رودينا بقرصة...
رودينا:(غوتات) أاااي (وهي تهضر معاها تحت سنان) انعل طواسل حباب لوعد لي جمعني معاك مال مك على هاد لقرصة؟؟
سمية: بغيت نشوف واش كنحلم ولا حقيقة..
رودينا: واقرصي راسك باش تفيقي ماشي تليعيها معايا انا تفو تفو تفو لحمي زرقتيه
سمية: مابقيتش باغة نتزوج بيه
رودينا: أويليييي تسطيتي؟؟ وعلاش؟
سمية: زوين بزاااف لا لا منجيوش مع بعض ناااري على بوكوص أش كان كياكل هاد 12 عام حتى ولا هاكة هئ هئ هئ زوين عليا ولد لحرام هئ هئ هئ..
أنيس:(شافها بدات تبكي جا يجري) مال حبيبة؟؟
سمية:(سمعات حبيبة هزات راسها) هئ هئ بعد مني هئ هئ..
أنيس:(مفهم والو) رودينا ختك مالها؟؟
رودينا: قالت لك أسيدي جيتيها زوين بزااف وهادشي ماشي معقول حكرة.. وبغات تعاود تعازيلة..
سمية:(جمعاتها مع رودينا بقرصة) انعل مك أحمد لفرشة
أنيس:(كضحك) هي حبيبة غارت مني جديدة هادي هه ختي رودينا متنوضيش تعطيني بلاصتك؟؟...
فطيطيم: (جات تجري وتلاحت عليه بتعنيقة) خويااااا توحشنك بزااااف
أنيس؛(عنقها كيبوس فراسها وحناكها) تانا أحبيبة ..
سام:(خارج من طواليت مفراسو والو مشا ليهم ديريكت جر فطيطيم من إيدو وشنق على لعريس ههخ) أش عن ديمك تعنق فيها؟؟ ونتي حسابك معايا ملي نسالي معا هاد خينا..
أنيس:(كيشوف فيه مفاهم والو) شكون لأخ..
سام: لأخ هو لي غايكفنك فهاد كوستيم..أش داك تقيسها؟؟
فطيطيم: (غتسخف بالخلعة) خويا مديش على هادا؟؟
سام: اه وليت خوك انا دابة!! (هي كتهضر مع خوها وهو كصحتبها قالت ليه خويا)
ويليام:(ناد ضور إيديه على خوه وهزو ضورو لجيهة لوخرى وحطو راه صحيح اح عليه) انعل ديمك مالقيتي من من تغير غير خوها..
فطيطيم:(شدات فخوها) خويا هادا سام راه كاوري راهم مسطين مديش عليهم...
سام:(حال فمو) خوك؟؟ ولد مك وبوك؟؟
أنيس:(مخنزر) فين كتعرفيه؟
ويليام:(جا وقف قدام أنيس) سمح لخويا صغير راه كيغير على بنات الدوار بحال خواتاتو..
فطيطيم: لواه لواه قالك ختو وملي ..(وهي تشد فمها عاقت براسها وخرجات عينيها)
مليكة:(مت فطيطيم) يابنت لحرام باغة دوي فينا الدوار.. هااا؟؟
سام:(جا قدام أنيس) سلا أنا سام نسيبك لمستقبلي..
ويليام: الله يعطك لحلاقم انا لي داير رتسي فيك..
فطيطيم: ههه شتي أمي راه باغي يتزوجني هانتي شوفي خاتم لي جاب ليا..(مليكة شافت لخاتم وعجبها لحال وحتى حيت غار على بنتها ولكن مترش توافق)
أنيس: لاش تعطيها خاتم بإنا صفة؟؟
سام: هااا؟ دابة!!(كشوف فويليام يعتق)
رودينا:(هايا مولات المواقف الصعبة بدات تهلل بصوت عالي) صلا وسلام على رسول الله (غمزات فطيطيم لي تاهي طلقات بلحوحها) إلا جاي لاجاسيدنا محمد اللله مع جاه لعالي لولولولول (غمزات دقيقية وهي تنود لحيحة دغيا كلشي بدا كشطح)
سام: (غمز رودينا وبتاسم) لعز أمرت خويا...
أنيس:(خلا كلشي كضحك ومشا حدا سمية لي غير كتشوف باقة مصدومة) سم سم حبيبة..
سمية: هااا؟؟
أنيس: هو هي... مالكي مصدومة؟؟ (تحنا لحنكها وباسها) جيتي غزالة مشاء الله عليك..
سمية:(تزنكات وتصدمات من بوسة) ت تت تانتا جيتي غزالة..
أنيس:هههه ياك ألالة
سمية: بغيت نقول ن ن نتتاا... تانتا.. احم ..على سلامتك بعدا..
أنيس:(قرب ليها وهي كتكحز تبعد) الله يسلمك.. توحشتك..
سمية: هااا ...اه مزيان الله يقوي لخير..
أنيس: هههههه توحشت هبالك.. وتزنيكتك..وأجوبة ديالك لي لاعلاقة
سمية:(بتاسمات) تانا توحشت ضحكتك..
أنيس:(شد قلبو) احح بشوية عليا قلبي ضعيف ماكتحملش هاد لهضرة..
سمية:(زعمات ضرباتها بوحد ضحكة) خخخخخ الله يمسخك (ونزلات عليه بدقة لكتفو حتى مشا وجا)..
أنيس: ههه طيحتي ليا لكتف رومنسية مع راسك...
فطيطيم: خويا نوض تشطح معايا..
أنيس: سيري فحالك خليني مع عروستي... سيري شطحي مع كاوري ديالك تانساليو هاد لخطبة ونخي لمك عشتك على خفت رجل لي ولات فك..
فطيطيم:(شداتها رعدة) هئ هئ واللهما درت شي حاجة (مشات تجري هربات)
سمية: حشومة علك .. ورا دري تاهو باغي يتزوجها وعلاش لا؟!
أنيس:(كيشوف فيها وساهي) لي قالتها حبيبتي نديرها..
سمية: احم حشم شوية راك حشمتيني..
أنيس: اح علة تزنيكة....ولكن خاصك تحتي لحشمة راه سيمانة ونتزوجو..
سمية: لا لا نأجلوه
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Любовные романыقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....