🌟كاوري فيالدوار🌟 🌛بارت:8

870 35 0
                                    


فقت صباح غسلت جنابي ونضت لبست سروال دجين وفوق ديال جبادور موف طوييل تال ركبة، راكم عارفين مالين دوار....مشيت لدار مي تايكة دقيت حل داك لي مايتسمى عادل
عادل: صباحاتو الله
انا:فين ناعس داك قمقوم
عادل:كاين شي قمقوم تاقدك
انا:(عارفة عادل خواف) غاتحيد من قدامي ولا نقبر مك هنا نوريك قمقوم شكون (بدا راجع بلور روييجل لاخر... عاتا خرجت منا لغولة) تف تف تف بسم الله رحمان رحيم
مي تايكة(خارجة مشعكة ولكحل دايع ومعمشة شعر واقف حاشة واششعر هادا راه ضرك ديال كرموس لهندي): هاديك ها اش بغيتي عالصباح ومالك شفتي جن؟؟ ولاش مقربة من ولدي...
انا:(كون غير كان جن تقول بسم الله رحمان رحيم يغبر أما نتي راك حقيقة مرة...عرفتي أجي نفقصها نطلع ليها سكر) أويلي أمي تايكة على عاديل مقالش لك باغي يتزوجني داكشي علاش كقرب ليا هاكة؟؟
مي تايكة:(خرجات فيه عينيها) أويلي على زغبي ياك كانقولك فوت علك هادي وختها هااا أدوي هاداك ولد لحرام..
عادل: وامي واللهتا...
انا:(قاطعتو) راه كيبغيني قالك راه كيغير من كاوري ومبغانيش نقابلو دوي معاه أمي تايكة انا مخلياه فحالو وهو فين ماندور تابعني.. وساير يسيفط ليا فسلام هاوا من موراك.. شوفي شوفي..
مي تايكة: كيفاش سلام( وضارت عند ولدها لقاتو كتحلف عليا وفهمات غلط) ...
انا: شتيه راه كحط إيدو على فمو يبوسها ونفخ عليها زعمة كيصيفطها ليا.. مابقا يحشم.. هاكي أمي تايكة هاد صندالة كتقصح..
مي تايكة شدات صندالة بحال دوك ديال حمام ديال ميكة قاصحين صيفطاتها ليه ديريكت لوجه طراسات لي 39 فوجهو وشدات كراطة وتابعاه (سير الله يلقيها لك يابل حمار لاخر تغزل ليا ببنات ونتا حتى تحضيري منجحتي فيه... عند مك صنعة لي باغي تزوج "كضرب فيه بكراطة وهو كطلب مخلاتوش يدوي" بقات لك غير هاد لخطية دور بيها يابل لكلب سير إحرق جد طواسل مك لكلب...) مهم خاليتهم انا وطلعت نشوف زماني ههه بغيت نقول جاري ماهو جاري ماقريب لدواااري تراطاطا.. دخلت لبيت لقيتو مشبح فالسرير لابس شورط وتيشورط وناعس كيبان بحال ملاك خخخ وانا خو شيطان..
انا:(مشيت جبت كاس عامر بلما وكاس خاوي وجيت حدا ودنو وكنهمس) ويليام بول كاع ناس بالو( وكنخوي لما من كاس لكاس بشوية باش اتسمع صوت لما) ويليام فيك لبولة بووول راه كاع ناس بالو ويلييام بول ماتبقاش حابسها..
ويليام حل عينيه شاف فيها وناض يجري ضرب لكاس طاح لرض ومشى جرية وحدة لطواليط ديريكت تفو كون بقا شوية كون طلقها فحوايجو كون شبعت عليه غير ضحك يخ مصدقاتش... ويليام رجع لاوي عليه فوطة لتحت باين طلقها فطريق لحمام ناري شداتني ضحكة غير شفت تخنزيرة وهي توحل ليا...
ويليام: عمرني ضربت ولا غاوت على شي بنت غاتبقاي حتى تكوني نتي لولة...
انا: هيا لاخليتيني نمشي فحالي ومتشوفش كمارتي عوتاني وتهنا مني وبالك يهنى...
ويليام:هادشي لي باغة نتي؟
انا: اه اه هادشي لي باغة...واش نمشي بحالي؟
ويليام: سيرييي... ووجدي ليا حمام
انا: صافي عمرك تشو.... أشنو؟؟ حماام؟؟
ويليام: yep حمام
انا:ولكن واش عارف لحمام اش خاصو باش يوجد؟؟
ويليام: كنت غانقولك غير سيري فحالك ساعة ملي فقت على ضحكك لباسل غيرت رأيي...
انا: بلا بلا نينيني غيرت رأيي (كنت كنعيب فيه وغلضت صوتي وكنشير بيدي حتا شفت فيه ولقيتو مخنزر ونا نجمع طم)انا غانمشي نوجدو..
ويليام:أجي بلاتي أشنو كتعني ديك كلمة لي قلتي بارح؟؟
انا: هااا؟؟ إنا كلمة؟؟ بلعما مقلت شي حاجة (ولد لحرام منساش لبارح ملي قلت ليه قزيبتك)
ويليام:عارفك تفكرتي لكلمة ياله شرحيها ليا..
انا:معنديش مع دارجة بزااف كنعرف للغة لفصحة..
ويليام:هااا؟؟
انا:شتي هانا شرحتها لك ومفهمنيش
ويليام:كضحكي عليا؟؟ راني ماشي حمار را غير ماكنفهمش دارجة لمعقدة..
انا: ماحمارش أخويا شكون سبك؟
ويليام:انا ماخوكش عندي أخ واحد..
انا:ياويلي تامالك داير فيها شد ليا نقطع لك
ويليام:شوفي نتي هضري مقادة راه مكنفهمكش...
انا:انا ندوي معاك بميريكانية (you are stupid) لي هيا بالعربية نتا سطل بلا تقرييب...
جا تبعني غايدربني وانا نعطي رجليا لريح ونضحك وغوت بلي أنمشي نوجد ليه لحمام بغيتو يزلق فيه ان شاء الله يجي على كمارتو بنادم يخ سباحاتو الله كلشي من فطيطيم تانشدها...
خرجت حاقدة على لوضعية عرفتو حمام كيدير راه بيت كبير وكسخن كولو بلحطب كيولي بحال ديك صونة مشيت على وعدي وسعدي وجمعت لحطب حتى تقسم ليا ضهري وشعلت لعافية وسخن ظاك لبيت ولا لبخار يخرج ملي تحلي لباب وعمرت لبرمة لي تما وعيطت ليه يدخل يعوم غير دخل وانا نسد عليه لباب وهربت خخخخ...من بعد نص ساعة رجعت كنسمع...
ويليام:روديناااا حلي لباب
انا:هاني جيت كنت كنزند لك لعافية (حابسة ضحكة)
ويليام: حلي لباب
ياه مامعصبش ياله حليت لباب وانا نلقاه واقف وهاز سطل ديال ما بارد، ياله درت نهرب وهو يخويه عليا واااع...
ويليام: ياله باش تعلمي ديري معايا داك ضحك لباسل...عندك زهر مادرتش لما طايب..سيري دخلي دوشي انا نجيب لك حوايج ونحطهم هنا وملي تسالي بغيت مسمن..
انا:هاكااااواا تامالك تصحبني خدامة عند باك...
ويليام: (شد ليا فكي وكرز عليه وكهضر معصب) جبدي بابا عوتاني وتشوفي اش ندير لك

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن