⭐كاوري في الدوار⭐ 🌛بارت:83🌜

557 22 0
                                    

🌟كاوري في الدوار🌟
🌛بارت:83
#كندا
حل رضوان باب لفيلا ودخل تبعو أيمن وصفاء عاد سعاد ستقبلوهم لخدم وخادو بلاستيكات لي شراو ...
أيمن: جاب الله شرينا حوايج مانلبسو...
صفاء:(كتشوف فرضوان) كيفاش نتا باقي حي؟؟
أيمن زربان عود ليها كلشي وهي مرة مؤة تشوف في رضوان مامتيقاش ولد جيرانهم لي غرق أعوام ههادي فلبحر وخلاها كتبكي عليه وهي ياله كان فعمرها سبع سنين كان عزيز عليها ورجل من صغرو ...
رضوان: صفاء كبرتي (جا عنقها وخربق ليها شعرها)
صفاء: احن راني كبرت مابقيتش ديال تخربيق شعر وأصلا انا كنت كبر منك أصلا...
رضوان:(بتاسم) أصلاااا؟!!
أيمن: (كيشوف فيهم) أشنو كاين تما مالكم...
سعاد: راهم تفكرو صغر رضوان كان ديما تابع صفاء واخة صغير عليها وكان كيقوليها نكبر نتزوج بك وهي تجي تبكي عندي تقوليا قوليه يبعد مني هههه...وباك الله يرحمو مشا جر رضوان وقاليه بعد من لبنت أو والو راصو قاصح وهو ينوض باك وباباه الله رحمهم قراو فاتحتكم هههه...
صفاء:(تزنكات وتفكرات أش ظاز عليها مع عدنان) احم انا غنمشي ندوش ونرتاح ممكن شي وحدة من خدامات توصلني لشي بيت؟؟
رضوان: انا نوصلك..
صفاء:(تابعاه وكتبركك) هادي دار ويليام ولا دارك؟؟
رضوان: عطيت فلوس لويليام وشراها ليا ودارها بإسم سام خوه
صفاء شافت واحد بالكو زوين بقات حالة فمها حتى دخلات فحيط بغيت نقول ضهر غير هو قصح من زمان...
صفاء: أيي مالك وقفتي بلا ماتعلم...
رضوان:(دار شاف فيها وبتاسم) أشنو ندير سينيال متلا؟؟
صفاء:بغيت نقلك بلا سي ابراهيم ودادا مليكة من أول نهار حسو بلا عدنان ماشي نتا ولكن معرفوش يفسرو إحساسهم... سيرتو دادة بغات تسطا كل مرة كتقول لباباك واللهما هو...
رضوان: توحشتهم!! لباس عليهم؟
صفاء:اه حمد لله والله يعمرها دار
رضوان:ونتي كنتي مزيانة معاهم؟؟ ولا بلا ماتجوبي مبغيتش نعرف دكشي لي وقع قبل مانشوفك
صفاء:(عجبها رضوان ولكن كيبان صغير وزوين وهي لي داز عليها خلاها دابلة وضعيفة) احم مهم شكرا على ضيافة راه نلقا شي بلاصة ان شاء الله دغيا ومنبقاوش متقلين عليك...
رضوان: راكم ماغادين فين غاتبقاو هنا..
قال دوك زوج كلمات ومشا وخلاها بقات غير كتشوف ديك تقة لي كهضر بيها وشخصيتو لي كتبان قوية رغم كلشي لي وقع ليه
#رودينا
بقات تحت ناموسية وكتحس بتزعزيع مافهمت والو بحال زلزال خفيف...
ويليام:واش مغتخرجيش...
رودينا:ماخرجاش...واش انا لي سخن عليه راسو يجي يخطفني؟؟
ويليام: نرجعك تزوجي؟؟
رودينا:(خرجات من تحت سرير وكاعية) واش انا شكيت علك قلت لك جي عتقني وأصلا باش عرفتيني فين غانكون... واحد كيكون بيخير كيجي كحل راس وك...
ويليام جا قاصدها هي دعقات سكتات شد إيدها وجرها عندو ضربات فصدرو وضمها ليه وحط إيدو على شعرها وإيد تانية فآخر ديال ضهرها وعنقها كرز عليها وكشم فشعرها وكبوس راسها...
ويليام:(بصوت خشن ولكن باح) توحشتك..توحشت ريحتك..(بوسة فوق راسها) هضراتك لكتيرة(بوسة) ضحكاتك (بوسة) عصبيتك وعنادك..(رجعاللور باش تجي عينيخ فعينيها) توحشت روحي لي خليت معاك...
رودينا: احم اممم سميتو (وترها قربو وشوفاتو وهضراتو) ممكن تبعد شوية؟؟

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن