🌟كاوري في الدوار🌟 🌛بارت: 50

600 29 2
                                    


مشا عند واحد جحوشة قد لخلا تلاتة بيهم كهدر معاهم شوية حيد تيشيرطو ودوك تلاتة كلهم بداو يبتاسمو وكوجدو يضاربو..
لحاج: أهيا ناري غتيضارب معاهم بتلاتة عنداك يقتلوه ناخد دنوبو..
سام: غير تفرج ألحاج واخة كيبان لك بيلي ماشي قدهم ولكن راه صحيح وعندو تجارب من لواقع.. غير تفرج أش غايدير ليهم..
بداو كيضاربو ودوك تلاتة تحماو عليه وضريب وهو حامي غير وجهو..
لحاج: أويلي راهم كيخليو ضاربوه..
سام: هو هداك بيلي عزيز عليه ياكل لعصا باش كحس براسو مضارب قبل مايتسيف عليهم...
خلاهم كضربو فيه تابداو يعياو وهو يبان على حقيقتو كلشي لي كيضارب ولا كتفرج دارو كيتفرجو فيه وشي وحدين بداو يتخاطرو عليه وهو بدا كجندخهم بلواحد بلواحد..شوية واحد فيهم مشا هز بلاكة ديال عود وجا من موراه بزربة ضربو لراس..
سام تعصب كان غايدخل وهو يدير ليه بيدو وقف ودار ليه وفوجهو بتسامة شريرة كطيح ما فركابي عرفو سام أنه يقدر يقتلو وتخلع..أما ويليام نزل عليه بلعصا ودري غيب وهو باقي كضرب وبنادم تجمع كيحاولو يوقفوه وهو بحال لوحش...
ويليام: فيناهيا فيناهيا ...روديناااا
سام: ويلياام فيييق(والو باقي كضرب فدري) ويليام رودينا أش غتتقول لاقتلتيه
وقف ويليام فبلاصتو ودار شاف فخوه وعينيه كلهم شر غمضهم خمسة تواني عاود حلهم كيبانو عاديين مشا فتجاه خوه ولحاج لي تخبا من مورة سام خلعو زغبي...
ويليام: عرفتي رودينا عزيز عليها لمافيا ولقتيلة...
لحاج: أوووف خلعتيني قلت جاي يقتلنا...
ويليام: هههه ونخلي لحاجة طامو تزوج بعزري..
سام:(فرح ملي شاف خوه ضاحك) على سلامتك ملي رجعتي لينا...
ويليام:كنحس براسي قتدر نتنفس دابة وتفكيري مبقاش مشتت..ياله نشوفو دراري فين وصلو..
#رودينا
رودينا:مايمكنش!!شكون نتا؟
الشخص:حبيبة باباها رودي معقلتيش عليا؟؟
رودينا: ولكن كيفاش عرفتي هاد وردي؟ واحد فدنيا لي كان كيقول ليا هاكة... شكون نتا؟؟ رجعني فحالي خطاف لي قالها لك
الشخص:راك وصلتي لاج لي تواعدنا نتزوجو!!
رودينا:لا لا مايمكنش ... داوود؟؟
داوود:رودينا حبيبة داوود...داوود حبيب رودينا
رودينا:(دموعها سايلين) اا أشنوو؟؟ولكن كيفاش؟؟ فين كنتي هاد سنين كلها.؟ أخر مرة شتك كانت ف...
داوود:متوحشتينيش بعدا؟؟
رودينا: أش هاد تخربيق لاش خاطفني وفين كنتي هاد سنين كلها سحبناك غرقتي مع رضوان... فين كنتي..
داوود: انا نعاود لك ألالة ..
*فلاش باك
رودينا: بغيت نمسي معاكم نعوم أفااااااك أفاااك..
رضوان: حبيبت خوها دراري غايمشيو بوحدهم
داوود:خليها تمشي..
رضوان: لا هي لا ياله نتا...
داوود: صاحبي أجي نمشيو نشريو حلوة من داك حانوت..
داوود كان كبر من رضوان بتلت سنين واخة هكاك باقي صغير باه كان بزناس ديال دوار كبيع حشيش وشراب وزيد وزيد... ملي مشاو لكازا تلاقاو بيهم صدفة هادشي لي كانو كيسحابليهم أما لحقيقة هو أنه داك بزناس كان مخطط يتبعهم..
رضوان: لا بلاش ماما قالت ليا منمشي فين
داوود: ههه خواف ولد مامي وبابي..
رضوان: انا راجل مكنخافش...
داه داوود حدا واحد حانوت وهو يخرج أب ديال داوود معاه واحد زوج بزربة دارو لرضوان شي حاجة على نيفو وعطاوه لدو رجال داوه..
أب داوود: معليكش أولدي غاتدلي بحال باك وتشد فالحرفة..
داوود: ياك مغتقتلوهش؟؟
أب: لا غنبيعوه
رجع لأب عند عائلة رودينا وقاليهم بلا غرقو بزوجهم لولاد وشافهم ومقدرش يعتقهم ومتل عليهم ... ومن بعد عةم باش ميشكوش خرج من الدوار وعمرو رجع...
نهاية فلاش باك
رودينا: دااابة نتااا نتااا درتي هادشي..
داوود:(ناض كقرب ليها وهي كتبعد) كنت صغير معارفش..
رودينا:(كتبكي) كداب كداب لا خويا مات حسن ليه حسن لينا ... لا لا نتا مجرم

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن