⭐كاوري في الدوار⭐ 🌛بارت:61🌜

602 27 0
                                    

رودينا:(كتبكي وتغوت) ويليااام قتلتي خويا..
سام:(دخل يجري نزل على ركابيه حدا رضوان) رودينا متخافيش ماوقع ليه والو..
رودينا:(ويليام باقي مسمر فلباب) واش نتا مريض عل أقل تسنا تاتسول...
ويليام:(بكل برود) كان قريب لك بزاف معرفتوش أش كيدير ولا شكون هو... (تم جاي عندها برك على ركابيه عنقها وهي كضرب فيه وتحاول تبعد) راني ضربتو غير فكتفو ماغيوقع ليه والو..
رودينا:وراك تيريتي فيه بقرطاس وبعد مني..هئ هئ هئ...
سام: رودينا تهدني، كون كان ناوي يقتلو ماغيزكلوش وضرب كتفو ويليام عمرو زكل شي حد...
ويليام:(كارز عليها) غير تهدني وسكتي من بكا واللهما توقع ليه شي حاجة..
رودينا: هئ هئ (عنقاتو) ياله نديوه سبيطار...ولا لا مانقدرش نديه سبيطار نخاف يلقاه عدنان..
ويليام: كيفاش؟؟
رودينا:ماشي وقت شرح من بعد ونقولك... غير شوف لينا شي طبيب..
ويليام:(رخف عليها وشاف فعينيها) توحشتك كنت غنتسطا..
رودينا: احم احم اويلي سكت خويا وخوك كاينين..
ويليام: ماسوقيش فيهم مهم لقيتك (هبط قدام وجهها وقرب ليها حتى أنفاسهم تخالطت)
رودينا: (دفعاتو وقفات) احم غانمشي نجيب ما دافي وشي فوطات نغسل ليه دم..
سام: راه قرب نزيف يوقف عيط لطبيب دغيا..
ويليام: مكين لاش نعيطو لطبيب مكنتيق فتاحد انا نمشي نجيب معدات ونجي..(خرج)
رودينا: واش من نيتو؟؟
سام: راه كان مع لجيش من لي كان عندو 16 وتعلم شحال من حاجة من ضمنها كيفاش يعالج جروح ديال قرطاس..
رودينا: (بقات حالة فمها..شافت فباب لقات رجال واقفين) واش عندو عصابة لاش هاد كارد كلهم..
سام: ها لا لا غير باش كنا كنقلبو علك..
رودينا: كيفاش لقيتوني...
سام:ههه بيبي بوص دار لينا حالة تالقاك ... رجعنا لفين كنتي مخطوفة وقلب دنيا.. بهدل كار كارد ولاو يسمعو كلامو...
رودينا: هااا؟؟
سام:ااه بيبي بوص هو أيمن..هانتي نزيف تحبس(عيط لواحد من كارد) أجي هزو معايا لسرير..
رودينا: هئ هئ ياله لقيت خويا وغنخسرو..
سام: تي متخافيش واللهما غتوقع ليه شي حاجة..شوفي هانتي بدا كيفيق راه سخف غير بصدمة..
رودينا:(تلاحت على خوها) هئ هئ ماتمشيش وتخليني..
رضوان: حبيبة خوها سكتي باركة من بكا انا مغادي فين..(شاف فسام) شكون نتا..
سام:انا خو لي تيرا فيك..
رودينا:احم را كنعرفهم جاو يعتقوني زعمة...
رضوان:(صغر عينيه) شكون هاد لي كيعرفك لي غايقلب دنيا علك تايلقاك ويتيري فبنادم؟؟..
ويليام:(داخل مع لباب) هو هادا لي يدير كتر باش يلقاها ..ماشتي والو..
رضوان: نتا لي تيريتي فيا؟؟
ويليام: يييه هو انا..
رضوان:(شاف كارد موراه هاز معدات طبية) ههه تيريتي فيا وغاداويني؟؟
ويليام:مبغيتيش بلاش..
رودينا:(نادت وشدات فدراع وليام وجراتو) تايلاه خلاص باركة من لهضرة (شافتو هاز قرعة ديال شراب فودكة) وشراب لاش هاويلي حاي..
رضوان: رودي أجي لهنا وبركي لرض حدايا..
ويليام:(خنزر فيه.. شاف رودينا طلقات منو وغاترجع) رورو بقاي فبلاصتك ..وهاد شراب حيت معنديش مخدر باش مايحسش بألام..
رضوان:(بصرامة) رودي أجي لهنا (جات تجري وقفت حدا سرير... شاف فويليام) مامحتاجش مخدر ولا شراب..
ويليام:(طلع ليه دم ياله لقاها ومامخلينوش يدوز وقيت معاها) خرجي نتي برا تانستليو..
رودينا: لالا مانفرقش خويا (خنزر فيها وليام) اه واخة هاني خارجة..
رضوان: (هز إيدها باسها) غير خرجي باش متشوفيش هادشي لي غايوقع ..
ويليام:(تعصب منو كيبوسها فيدها) واش نباتو هنا طلقي راسك..
رودينا: شتك كتغوت مالنا منخافوش؟؟
ويليام: (خنزر فيها) لا منخافوش وياله سيري فحالك برا ومادوي مع حد ...
رودينا:(سرطات ريقها خلعها بديك شوفة) كتهمس ياخويا كتسيف ياله كنتي فتوحشتك..
ويليام: خوك راهو فين ناعس معطوب انا ماشي خوك..
رضوان:(تاهو كخنزر) واش هاد قرطاسة مغتخرجهاش ليومة؟؟
ويليام: خدام عندك انا؟!
رودينا:(شدات فدراعو وسبلات ليه عويناتها) عفاك دغيا عونو وحاول متوعتوش..
ويليام:(حط إيدو على إيدها وشاف فيها بحنان) متخافيش غير رتاحي
رضوان:(كتبوحط) أي أي أي..
رودينا:(كانت مبنجة من شوفتو) احم سير سير عاونو..وشطرا حيت جيتي ليا..
ويليام:(شاف فيها بجدية) رودينا ماغتفرقنا أنا ونتي غير لموت..
سام: (جا خدا قرعة ديال شراب) ايه نتا تحاب معاها وانا ديك نهار جا أنيس تسيفتي عليا..
ويليام: هاد خونا راه بحال غريب ماكبرش معاهم وموحال تكون عرفاتو..
رضوان: راه كنسمعكم!! طلقوني دغية غاتسخفوني...(سام هز قرعة شراب جغم منها وكب شي لاخر فوق جرح) احححح
ويليام: خوك بكاي
رودينا: صدق لي قال رجال دراري صغار عمرهم يكبرو... انا خارجة تاتساليو وعيطو ليا...
ويليام:(كهضر مع رضوان) متأكد غتقدر على ألام؟؟
رضوان هز مخدة ضغير وعض عليها.. ويليام هز مقص لي بحال لقاط وكب عليه شراب (شراب بحال الكحول عادي كيطهر جرح ومعدات) وتاهو جغم من قرعة وبدا كدخل مقص فلحم رضوان كقلب على رصاصة حتى لقاها وخرجها وبدا كضغط على جرح باش يتحبس نزيف تاني..رضوان استحمل ألم ولكن غير بدا كخيط ليه وهو يبان لك كعض فمخدة مزيااان غير سالة ليه وضمض ليه جرح .. شافو فرضوان لقاوه نعس عاض فمخدة...

كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن