🌟كاوري في الدوار🌟
🌛بارت:74
رودينا بقات كتسمع ليها فودنها سافر سافر سافر...معرفت باش تبلات دنيا بدات كدور بيها حطات إيدها هلى لحيط وبقات كتحاول تستوعب..
فطيطيم:رودينا وا رودينا تي أش هاد لموصيبة لي وقعات لسعاد وأيمن ...(رودينا مكتجاوبش) واهياتا تي جوبي...
رودينا:(شافت فيها) ويليام وسام سافرو رجعو لميريكان...
فطيطيم: ايه الله يوصلهم عل خير...
رودينا:(تسيفات) شتك باركة دعي معاهم راه خاصك دعي عليهم...
فطيطيم: برا ولباس على زماني...ومالهم أش دارو لك ياك نتي لي جريتي عليهم هوما أش ظارو لك؟؟
رودينا: واتي راه مشاو فحالهم يعني كانو كضحكو علينا..
فطيطيم: دوي على راسك أنا حبيبي مكانش يضحك عليا شوفي نتي وويل ليام ديالك..
رودينا: فطيطيم ماتعصبيش ديلمي مشاو وماقالو تاكلمة باش كتفسريها؟؟ صافي را واللهما باقين نشوفوهم وهوما كوراهم كيضحكو علينا حيت تيقنا...
فطيطيم: ناري ياختي شحال عزيز علك أفلام الهندية...سام عيط ليا ملي كان فلمطار ودوي كعايا وطمني أنه غايرجع باش نتزوجو ..وعيط ليا غير ليوم من لي وصل لهيييه....اييه وتشوفي ديك نمرة طوييييلة من لي كطلع لك كتحسي براسك شخشية مهممممة...
رودينا: ملي طمنتيني عليهم أري داك راس نبوسو...
فطيطيم فرحات وعطات لرودينا راسها وهي تجها معاها بنتفة هايا رودينا رجعات لعوايدها نتيف وتجعويق..
رودينا: باغة تفقصي مي هاااا نتي كيعيط لك وانا لحتوني توش هاااا
فطيطيم: طلقي مني ألمغيارة....
رودينا:(يدات تشحط ليها مسعودة) هالي مضسراك والله يامك تانجرها لك...
فطيطيم: لا لا بعدي منها أش دارت لك هي لي جابتي لي لكاوريي...
سمية:(داخلة تفك وهي تنتفها رودينا بغلط) انعل كلبب بوكم زيدو نيت نبرد غدايدي فهاد لعرس لي تعكس من أول نهار...
سمية غوتاات وتلاحت عليهم بزوج بنتيف وكاع ناس لي كانو يتفرجو فسعاد كيجري عليها لمخزن ولاو يتفؤجو فيهم نضاربين ويضحكو وتاحد مادخل فك...بنات بردو غدايدهم ودخلو مجموعات للدار..
فطيطيم: حبيبة مالكي كاعية
رودينا: ويليام مشا واللهما عيط ماقال يسول فيا...واقلة مغايرجعش انا أصلا مهاماهش من لي مشا هاكة...
فطيطيم: غير نعلي شيطان راه سام قاليا عندهم شي مشكل مهم ومشاو يحلوه
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Romanceقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....