🌟كاوري في الدوار🌟 🌛بارت:100

1.1K 36 14
                                    


أنيس: كون نجحات 100% كون منلقاوش
أفراد عصابة ديالك ولي عتارفو بكلشي
ويليام: تايكة متخيلتش منك هادشي ؟ علاش؟؟
خرج عادل من واحد لبيت وصوب سلاحو على ويليام ديريكت سام شافت وكل يجري تلاح عليه وحيت كان واقف قبلات تايكة..جات فيها الرصاصة وعادل طاح لرض على ركابيه من صدمة أنه قتل مو ويليام تاهو بقا مصدوم ومشافش عباس لي صوب سلاحو عليه وطلق رصاصة وفنفس لوقت أنيس طلق عليه رصاصة ملي شافو جبد سلاح وغايتيري فويليام..ومع ضربة ديال قرطاسة عوض ما تجي فويليام جات فسام فكتفو...
سام: غانبقا غير نعتق فك ألعشير..
ويليام: واخويا نتا راك بطل ديال هاد فيلم ميكسيكي لي عايشين فيه...
سام: هههه مضحكنيش تفو كنتزعزع كضرني جرحة...
ويليام:واتا ناس كن تبوحيط..
لوا إيدو عليه وهزو تم غادي بيع للإسعاف لي ياله وصلات..دار يشوف لقاهم شادين عادل وشي وحدين كيديرو اسعافات أولية لعباس باين باقي حي ولكن غايعيش حياتي غير فلحبسات...
#رودينا
بدات كتحل عينيها لبيت بيض وكتسمع لآلات بييب باقي بييتب..دورات عينيها فيقف وتنهدااات...
رودينا: شكون خاطفني هاد لمرة...
ويليام:(خلعاتو كان ناعس) حبيبة باقي
رودينا: هاااا؟؟
ويليام: أمالك كتغوتي غير بشوية...
رودينا:(كتغوت) نتا لي خاطفني هاد لمرة؟؟
ويليام: صافي ما بقا خطيف..
رودينا:هااا؟؟
ويليام:(كهضر عادي) واش مكتسمعينيش؟؟
رودينا: (كتغوت) أشنو قلتي؟؟
ويليام خرج عيط لطبيب ودارو ليها فحوصات اللازما..
طبيب: كنت متوقع شي حاجة كتر من هاكة ولكن حمد لله..مريضة ديالنا فقدات شوية من حاسة سمع عندها..
ويليام: أشنو؟؟؟ كيفاش حمد لله؟!
طبيب: هادشي غير مؤقت حيت بشوية بشوية غاتبدا ترجع لحالتها الطبيعية من بعد ما الجسم يتخلص من كاع لمواد الساامة...
ويليام:شكرا دكتور ربي خليك
رودينا:(كتغوت) ويلي على حبي ويخاف عليا هه
ويليام: (كغوت شوية باش تسمعو) خاصك تبداي دوي بشوية باش متخلعيهمش...حبيبتي توحشتك...
فطيطيم:(داخلة للبيت) تانا توحشتك...
صفاء:(تابعة فطيطيم) توحشتك ألمشاعبة..
سمية:دخلت تجري تواجه عليها كتعنها) كبيدة د يالي هئ هئ كانو باغين يقتلوك...حمد لله الله لطف بيها...
انيس:(داخل) على سلامة سنفورة...
رقية:(دخلت عنقاتها) بغيتك أبنتي تنساي الأحزان...
ويليام: لواليدة دوي بجهد شوية باش تسمعك..
رقية:اه واخة قلت لك أبنتي بغيتك تنساي الأحزان وهادشي لي دمتي منو وتعيش نهار بنهارك
رودينا: ومتخافيش خالتي من ليومة مكينش غير زهو ولحيحة...
فطيطيم: واش ضربتي راسك؟؟
رودينا: لا
فطيطيم: مزال مك هبلتي؟؟ راك مرت راجل ماكين زهو من الرسالة
رودينا: توحشتك اجي قربي عندي
قربات ليها وهي تشدها من شعرها واش متخلي لي مريض يمرض فراحتو ويتفشش تف تف تف الله يخليك بل خلا..بدات تعض ليها فودنها...
ويليام:خخخ كيما ديما عمرهم يتبدلو هاد لباهلات...
رودينا خادت وقت بيما رجع سمعها عادي استقرو أبطالنا فأمريكا بمدينة نيويورك من بعد تلت سنين..
رودينا: فين مشا آدم؟
صوت صغير: دادا مسا زامع
رودينا: تموتي نتي على دادا
أريج: ماما تي زوينة
رودينا: باقة مامتيقاش عندي بنية عندها عامين وعايشة مع حب حياتي آدم..(ويليام بدل سميية لآدم اسم إسلامي)
فطيطيم:ابيه دنيا هي هادي..
😍😍😍
النهاية
💓💓💓💓💓💓💓
كنتمنى تكون عجباتكم! خليو أرائك 😘😘😘😘

🎉 لقد انتهيت من قراءة كاوري في الدوار 🎉
كاوري في الدوارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن