🌟كاوري في الدوار🌟
🌛بارت: 82
#كندا
أيمن: ولااا نمشي معاك ماسوقيش
صفاء: أويلي راني غادية عير لمول نتقظا حوايج حيت جيت بلا تاحاجة...
سعاد: أبنتي ياله ربع يام باش بركنا مع بعضياتنا وماسخيناش بيك
صفاء: عرفتو أشنو ياله نمشيو كالنا لمول...
أيمن: ياااس بغيت نشري كوستيم..
صفاء: بغيت غير نفهم علاش وليتي حاط على كوستيمات...
أيمن: مالك راه رجال أعمال كيلبسو هكاك!!
سعاد: وفين الراجل بعدا تاباقي قد صبعيي... واتا لبس قدك يواتيك...
أيمن: وراه مواتيني مالك؟!!.
مشاو خرجو مجموعين وغادين ضاحكين مقشبين دارو تاعياو وتقداو كاع دكشي لي ناقصهم وجاهم جوع وطلعو لفود كورت (بلاصة استراحة كتكون فيها لماكلة)...
أيمن: بغيت بيزا ديال كروفيت وداكشيي...
صفاء: تصحب راسك فمغريب راهم ماكيديروش هادشي هنا كاين بيزا دجاج ستيك وعاد فيجي زعما غير خضرة...
سعاد: سؤري جيبي أبنتي لي كان نتي تعرفي...
أيمن: وابغيت كروفيت...
صفاء: ظابا نجيبو لك ولطن مقلي
أيمن: هانية مهم كروفيت
صفاء مشات غادية وكضحك بغات دوز لحمام هو لول عاد تمشي تجيب ماكلة غير ضارت مع واحد كولوار خاوي كيدي لحمامات وهي تجرها شي إيد ياله بغات تغوت سدة ليها فمها بدات كتركل وهو يجي الشخص حدا ودنها وهضر..
شخص: غير تهدني انا مغنآديكش..(مبغاتش تزكا) هانتي لامتيقتيش سيري عيطس لأيمن هو يقوليك...
صفاء:(تصدمات وهي تزما من تحرا وهو طلق على فمها ولكن بقا شادها) شكون نتا وفين كتعرفنا...
الشخص: مهم بغيت غير نعلمك بلا راكم مراقبين من رجال عدنان وكيتسناو لفرصة باش يخطفوكم...
صفاء: كيفاش؟؟ مايمكنش؟؟ حنا سافرنا بسكيلت خرا هو ماعرفناش فين..
الشخص: انا مغنكدبش علك عيطي على أيمن غايعرفني...
صفاء مشات جايبة أيمن معاها لي مفاهم والو هو فيه جوع وهي جايباه لطواليط...
أيمن: واخوادرية راني فيا لهيمري أش بغيتي ....(غير ضرب ضورة شافو وقف) رضوااان؟؟؟ أش كدير هنا...
صفاء: كتعرفو؟؟؟
أيمن: اه رضوان خو رودينا...
صفاء:(كتعاود) خو رودينا؟؟؟ ياك متي غرقتي فلبحر (عينيها غرغرو)..
رضوان:( بتاسم) بقيتي عاقلة عليا؟؟
أيمن: رضوان أش كدير هنا؟؟ وكيبقيتي من قرطاسة؟؟
صفاء: قرطاسة؟؟ واتوما شرحو ليا؟!!
رضوان: ماشي وقت لهضرة خاصنا نخرجو من هنا رجال عدنان مراقبينطم وكيتسناو كيديرو يخطفوكم...
أيمن: ولكنكيداؤ تاعرف؟
رضوان: (شاف فصفاء طلعها وهبطها وكيشوف فعنقها وإيديها) صفاء واش شي حاجة ديراها ولا هزاها معاك زاقدؤ يكون فيها gps؟؟
صفاء: كيفاش؟؟ لا مادايرة والو من غير سنسلة ماما لي من بكري وهي معاها...
جرها عدنان وتجرات صفاء لصقات حدا وجهو شاف فيها وبتاسم هي تزنكات فلب سنسلة ولقا ديك مكة لي فسنسلة فيها بحال باب صغير كتحل..جبد منو بحال كارط سيم صغيرة هي جهاز تعقب لاحو من شرجم ودارو بلان باش يتلاقاو فواحد محل فيه لباب لوراني كخرج لكاراج فين غايكونو رجال ويليام لي مع رضوان كيتسناو... وفعلا هربو من داك لمول...
#رودينا..
حلات عينيها فبيت صغير فيه غير ناموسية ولكن زوين ومحيدق شوية كتحس بتهزهيز ...
رودينا: واااامي زلزااال واااع عتقو رووووح
ناضت تجري وتخشات تحت سرير وباقة كتحس بتهزهيز، شوية تحل لباب ودخل شي حد كيبان ليها سباطو من تحت ناموسية...
رودينا: شووووف راني مدوزة لخطيف كل مرة نفيق فبيت ولاكن خاد لبيت لي فقت فيه هاد لمرة لاعلاقة نيفو طايح وصغيير...
شخص: غاتخرجي بعدا من تحت سرير؟؟
رودينا:(خرجات عينيها) نتااااا...
#فلاش باك
فطيطم فراسها بلان كلو حيت مقدرتش متعاودش لصحبتها مسكينة جالسة تتفكر في صحبتها تكيقفزها تلفيون سام تيعيط
سام:الو حب بخير
فطيطم:سلام سام بخير كيف بقات واليدة شوية
سام:(حس بيها تتهدر بجدية موالفا تضحك)بخير لباس عليها خرجنها من سبيطار او راه معاها ممرضة تتقابلها
فطيطم:مزيان(تنهدت)
سام:مالك خاس بيك ماشي نورمال
فطيطم: (نفاجرت بالبكا)اهئ اهئ اهئ اهئ
سام:تخلع عليها مالك ؟اش واقع هدري
فطيطم : رودينا سام رودينا اهئ اهئ اهئ
سام: مال رودينا؟ اشنو وقع ليها؟
ويليام كان دايز سمع رودينا حس بشي حاجة
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Romanceقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....