#فطيطيم
سام: واش ماغاتخرجيش من داك لحمام؟؟
فطيطيم:(من مورة لباب) عطيني مانطة ونعس هنا...
سام جبد ساروت وحل لحمام غير بشوية كتسلت لقاها لابسة دوبياس فبوردو مشبك ومكوزة كتجمع لبانيو لي عامت فيه وشعرها سارد..داخل كتسلت وكتمنضر فلخير لابس بوكسر فلكحل صافي..غير شافها ولمعلم وقف مشا لصق على ضهرها وحاوط ايديه على خصرها...
سام: غانتسطا لاصبرت لك دقيقة خرا..
فطيطيم: شوف تقيسني نغوت نجمع علك أمة سيدنا محمد...
سام: هنا كلهم كفااار
فطيطيم: هئ هئ ماما...
سام: واش انا غنغتاصبك علاش خايفة؟؟
مخلاهاش تجاوب وهزها للفراش ديريكت..لاحها فوق السرير وحيد بوكسر ديالو سيد زربان مامساليش..فطيطيم شافت ديك لعصا واقفة وهي تكحل بلعما شداتها لخلعة وكتقفقف..سام تلاح على شفايفها كالهم بلبوسان ولمصان فطيطيم كتنساجم معاه غير كتبي بلمعلم فوق فخاضها كتشنج وتخلع..سام نازل كتلمس من كتافها نزل ليها سميطات ديال سوتيان وعرا على صدرها ونزل كلعب بلسانو فلحلمات ديالها كمصهم حتى كتحس بيهم غايتقطعو وهو كتأوه دغيا زرب عليها وحيد سليب وهي باقة غير كتأوه حتى حسات بي بلعروق داخل للغار ..حسات بألم ولكن صبرات ليه سام مقدرش يتحمل وزرب عليها دخلو حتى عوتات، حط شفايفو ببوسة سرط ليها ديك لغوتة وبدأ خدام فطيطيم دموعها دايزين بألم غير سالة وهي تهرب ليه لحمام وبدات تبكي...شوية دخل تبعها...
سام: فطومتي سمحي ليا مقدرتش نصبر...غفاك كقتلوني دموعك متبكيش..
فطيطيم: هئ هئ شرشمتيني هئ هئ بعد مني متبقايش تقيسني...
سام:(مشا طلق لما سخون فلبانيو ودار واحد برودويات باش يبنجو ليها ألم) حبيبة غير مرة لولة قاصحة أما من موراها عاد غايعجبك لحال...
فطيطيم وااابسع مني ...
ملاحضة: بنات حطيت ليكم طريقة ديال ويليام وسام ملي نعست مع لبنات مختلفة باش تعرفوا بلا دخلة ماشي بضرورة كتكون صغيرة هادشي كيبقا على حساب الراجل ونتي فإمكانكم ترجعوها تجربة زوينة...ولا تقصحو راسك ولا تزربو بحال سام وفطيطيم...فهمتوني؟؟
أنت تقرأ
كاوري في الدوار
Romantizmقصة بطابع كوميدي... كاوري كيزور دوار بسيط فيه بنت هبيلة غاتخرج ليه لعقل... بسباب حادت بسيط غاتولي مكلفة بيه وتاهو غايلقاها سبة حيت فعلا هاد لبنت خلاتو نسا كلشي وكيعيش معاها مغامرات....