Part 26

1.4K 135 24
                                    

كان السيد يانغ يتحدث بهدوء و هو يدخل إلى غرفه ابنته بتعب و هو يظن انها مازالت نائمه ليصدم من أن ابنته استيقظت.
حاول رسم السعاده على وجهه و هو يتفحص ابنته و لكنه قلق و قلبه يؤلمه على حال والده.
هو اجل يثق بسوهو و قدراته كذلك و لكنه خائف، خائف من أن يخسر والده إلى الأبد.
فور ما سمعت مون ان جدها دخل إلى غرفه العمليات و هى تشعر بالخوف و الغضب فى آن واحد.
الغضب من نفسها قبل غضبها من الآخرين لانه تعلم بل متأكده انها السبب فيما حدث لجدها.
أزالت مون ابره المغذى من يدها بغضب لتزيل ذلك الغطاء الذى كان يحيط بها لينظر إليها والديها بصدمه.
"ما الذى تفعليه مون؟"
تحدثت والدتها بصدمه  و هى تتعلق بذراعها لتنفض مون ذراعها من يد والدتها بعنف.
"اذهب الى من تأذى بسببى"
تحدثت مون بنبره خافته و معالم الألم مازالت مرتسمه على وجهها.
تحركت من مكانها ليمسك والده بيدها بقوة المتها لتقطب حاجبيها بألم و هى تنظر إلى والدها الذى يبدو على معالم وجهه الغضب.
"اجلسى مكانك انتى لن تذهبى إلى اى مكان و انتى مازلتى بتلك الحاله "
تحدث السيد يانغ بنبره صارمه و هو يرمق ابنته بغضب لتبادله مون.
"انا السبب فى تدهور حالته، انا السبب فى دخوله إلى غرفه العمليات الان، انا السبب فى كل شئ، ياليتنى ما قدمت و لا جعلت اى احد يعرف بوجودى او صله القرابه، اتركنى يا أبى "
تحدثت مون بإنهيار لتنهى حديثها ساحبه ذراعها من يد والدها بقوة خارجه من الغرفه بعد أن تحدثت بما يعتمل صدرها.
غادرت غير ابهه بتأثير حديثها على والديها، غير ابهه لأى شء غير الذهاب و اللحاق بجدها لتدخل غرفه العمليات لتقوم هى بعمليه جدها.
.
.
.
كان سوهو يقف مع فريق العمل للبدأ بعمليه السيد كيم بعد أن ذهب فى نوم عميق بسبب المخدر الذى أخذه منذ قليل.
"مشرط"
تحدث سوهو بنبره  عمليه جاده و هو يمد يده للمساعده التى بجانبه لتعطيه ما طلب.
كان سوهو على وشك احداث شق فى صدر السيد كيم بإتجاه قلبه لتفتح غرفه العمليات معلنه دخول شخص ما.
"ما الذى يحدث هنا و اللعنه؟! كيف تجرؤ على اقتحام غرفه العمليات بتلك الطريقه؟ "
تحدث سوهو بنبره غاضبه صارخه و هو يرمق ذلك الشخص الغير واضحه معالمه بسبب تلك الكمامه التى تغطى اغلب وجهه و كذلك غطاء الشعر.
"أهدأ و اعطنى المشرط حتى اقوم بتعملى"
تحدثت مون بنبره عمليه صارمه لينظر لها سوهو بصدمه.
" مون ! ما الذى تفعليه هنا الان؟ يجب أن تستريحى فى غرفتك"
تحدث سوهو بنبره جاهد ام تخرج هادئه و هو ينظر بعينا مون لتسحب مون من يده المشرط سريعا و هى تنظر إلى صدر السيد كيم و هى تتلمسه بيد و اليد الأخرى تقرب المشرط من صدره محدثه شق به لتبدأ الدماء فى التدفق.
" طبيب سوهو تيقظ و لا تشتت نفسك ركز معى رجاء، إذا قلت مؤشرات القلب عن خمسون فالتجهزوا جهاز الصعقات الكهربائيه سريعا، فالتنظفوا الدماء سريعا"
تحدثت مون بنبره جاده و هى تركز فيما تفعله يدها ليقطب سوهو حاجبيه.
"و لما خمسون؟ اقصد انها نسبه ضئيله لتوقف القلب"
تحدث سوهو بينما يساعد مون فى تلك العمليه الصعبه لتتنهد مون بقوة.
" السيد كيم يعانى من سيوله بالدم لذلك اقل جرح ينزف كثيرا و ها هو الآن ينزف لذلك يجب أن نكون على أتم الاستعداد و اتمنى الا نستعمل الصعقات"
تحدثت مون بجديه من خلف كمامتها و هى تركز فيما تفعله.
"كم عدد أكياس الدماء الموجوده هنا؟"
تسائلت مون و هى ترى مدى تدفق الدماء من جسد السيد كيم.
" تقريبا اثنان"
تحدث سوهو قاطبا حاجبيه بتركيز هو الاخر.
" لن يكفوا ابعث لجلب ثلاثه او اربعه اخرين "
تحدثت مون بنبره أمره ليومئ لها سوهو بتركيز لينظر الى إحدى الممرضات المساعدات.
"جيسيكا اذهبى إلى بنك الدماء الخاص بالمشفى و اجلبى ثلاثه او اربعه أكياس دماء فئه O"
امر سوهو الممرضه التى اومئت له خارجه من غرفه العمليات سريعا لتفعل ما أمرها به سوهو.
بينما مون و سوهو يلقيا بتركيزهم بأكمله فيما يفعلاه اقتحمت تلك الممرضه التى خرجت منذ قليل من الوقت غرفه العمليات و ملامح وجهها تحمل الذعر و الخوف.
"طبيب سوهو لا توجد تلك الفئه التى طلبتها ببنك الدم"
تحدثت تلك الممرضه بذعر لينظر لها سوهو بصدمه بينما مون قطبت حاجبيها تحاول الا تفقد تركيزها الان.
"كيف حدث هذا و اللعنه؟ كان يوجد بالبنك الكثير من تلك الفئه، ماذا حدث؟"
تحدث سوهو بصراخ و هو ينظر الى تلك الممرضه التى اخذت فى الارتجاف من الخوف.
" لقد سحبت الأكياس بأكملها فى حادث سير الأمس"
تحدثت الممرضه - جيسيكا- بخوف و هى تنظر الى سوهو الغاضب.
"اذهبى لجميع الأقارب بالخارج و اسألى عن فئه دمائهم و اذا وجدتى فئه مطابقه افحصيهم و اذا كانوا لا يشتكوا من شئ اسحبى منهم كيس دماء، هيا اسرعى"
تحدثت مون بنبره هادئه حاولت قدر المستطاع الحفاظ عليها لتومئ لها الممرضه بخوف قبل أن تخرج راكضه ممتثله لامرها.
"طبيب سوهو علينا السيطره على النزيف انتبه لى رجاء"
تحدثت مون بحزم ليومئ لها سوهو ليفعل ما بوسعه معها.
" ما هى مؤشرات القلب؟ "
تسائلت مون بتركيز بينما تلك الممرضه تمسح قطرات العرق التى ملئت جبينها.
"ستون"
تحدث الطبيب المساعد و هو يتابع مؤشرات القلب على الجهاز لتقطب مون حاجبيها.
" تأهبوا لإستخدام جهاز الصعقات"
تحدثت مون بحزم و هى تركز فى عماها بينما الممرضه مازالت بالخارج.
" طبيبه مون ان المؤشرات الحيويه الخاصه بالمريض تنخفض بسرعه"
تحدث الطبيب المساعد بفزع و هو يتصبب عرقا بسبب توتره لتنظر له مون بطرف عينيها و هى تعمل على ما بين يديها.
"طبيب سوهو سيطر على اطبائك المساعدين و اذا لم تستطع السيطره عليهم اخرجهم من غرفه العمليات، هنا ليس مكان للتوتر او الخوف"
تحدثت مون بنبره صارمه و هى توجه حديثها إلى سوهو بينما تعمل.
"اعتذر طبيبه مون سأسيطر على نفسى"
تحدث الطبيب المساعد بنبره اسفه و هو ينظر إلى مون التى تعمل بتركيز.
" ما هى المؤشرات الحيويه؟ "
تسائلت مون بتركيز و هى تعمل لينظر الطبيب المساعد إلى الشاشه.
" خمسه و خمسون و تأخذ فى الانخفاض سريعا"
تحدث الطبيب المساعد بجديه لتقطب مون حاجبيها بغضب.
"فالتصبح على تأهب دائما"
تحدثت مون بنبره أمره ليومئ لها كل من يوجد بالغرفه.
تدفق الدماء أصبح أقوى من ذى قبل بسبب الاقتراب من شريان فى القلب لزداد اقتطاب حاجبيها و هى تحاول السيطره على النزيف هى و سوهو.
"طبيبه مون لم يبقى سوى نصف كيس دماء هنا"
تحدثت إحدى الممرضات و هى تنظر إلى ما تبقى من دماء داخل غرفه العمليات.
"أين ذهبت الممرضه التى تبحث عن الدماء؟"
فور ان سألت مون عن تلك الممرضه حتى فتح باب غرفه العمليات بقوة لتظهر تلك الممرضه و هى لا تستطيع التنفس.
" طبيبه مون لا يوجد فئه دماء احد من أقارب المريض مشابهه للفئه الخاصه به"
تحدثت تلك الممرضه بفزع بينما مون تحاول إيقاف النزيف بشتى الطرق.
" طبيبه مون اننا نفقد المريض مؤشراته الحيويه أصبحت اقل من خمسون و تأخذ فى الضعف اكثر"
تحدث الطبيب المساعد و هو ينظر إلى الشاشه بخوف.
صوت صفير الجهاز معلن عن توقف ضربات القلب كما انا ذلك الجهاز الذى يتنفس بسببه ثبتت حركته كذلك لتصرخ بهم مون.
"جهزوا الجهاز حالا "
صرخت مون بنبره أمره ليناولها أحدهم الجهاز.
" ابتعدوا "
امرتهم مون ليبتعد الجميع عن السرير لتقوم مون بصعق السيد كيم عده صعقات و لكن بدون فائده ابدا.
"طبيبه مون لقد فقدنا المريض"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"يتبع💙"

طبيبه عائله كيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن