2nd Part 5

1.2K 106 13
                                    

اذا قامت الحياه بوضعك فى مواجهه ما لا تقف كالضعيف بل تحول إلى وحش كاسر و اخرج من تلك المواجهه فائز مهما كانت النتائج بعد ذلك فقط اربح تلك المواجهه و كأن حياتك تعتمد على فوزك لا شئ اخر.
.
.
.
.
.
"هل تعرفيه؟"
تحدث صاحب الفك الحاد و هو يشير على من يجلس أمامه بإستغراب لتومئ له مون سريعا.
"اجل انه ذلك المنحرف من الملهى الليلى"
تحدثت مون  و هى تشير  على من يجلس أمام رفيقها ليبتسم المعنى ابتسامه جانبيه    و هو ينظر إلى مون.
قاطع تواصلهما هذا صوت رنين هاتف سيهون الذى مازال بيد مون لتنظر للشاشه و هى تبتسم لتجيب سريعا.
"مرحبا امى"
نطقت مون بسعاده فور ان أجابت على الاتصال ليقطب من يطالعها حاجباه بغضب ضاغطا على قبضته بقوة.
"لا امى لا تقلقى و لكن ذلك الأحمق ترك هاتفه و غادر للعمل و انا قد قمت بجلب الهاتف له"
تحدثت مون مره اخرى بإبتسامه ليزداد ضغط من يتابعها على يده بقوة.
" اه حسنا سأعطيه الهاتف"
تحدثت مون و هى تتقدم إلى صاحب الفك الحاد مهروله لتعطيه الهاتف بإبتسامه.
"مرحبا امى"
نطق صاحب الفك الحاد و هو ينهض من مقعده متخطيا مون ليتحدث مع والدته بأريحية.
بينما مون تتابع صاحب الفك الحاد و هو يختفى من أمامها شعرت بشخص ما خلفها و نفسه الحار يداعب رقبتها من الخلف.
"منحرف اذا؟"
سمعت صوته الاجش العميق عن طريق الهمس فى اذنها لتشعر بأن قلبها يطرق بعنف و تنفسها أخذ فى التهدج لتحاول السيطره على نفسها و التحكم فى تنفسها.
التفتت مون لتقابل من يقف خلفها لتجد انه قريب منها جدا لتخطو خطوة إلى الخلف لتجلس على مقعد سيهون الذى كان خلفها تماما.
اقترب منها صاحب البشره الحنطيه منحنيا بجزعه مستندا بيده على ذراعى المقعد و وجهه أصبح قريب من وجه مون.
"لم تجاوبى ،هل انا منحرف بنظرك؟"
تحدث صاحب البشره الحنطيه بإبتسامه جانبيه و هو يقوم بصنع تواصل بصرى مع مون التى تنهدت بقوة.
"ابتعد"
تحدثت مون بقوة تحاول إخفاء ضعفها الغير مبرر هذا أمامه.
"و ان لم أفعل؟"
تحدث بهمس مره اخرى و هو يقرب وجهه من وجه مون التى ابتسمت بجانبيه.
" لا تندم بعد ذلك"
تحدثت مون لترجع رأسها للخلف قليلا تريد أن تضرب الاخر فى وجهه و لكنه ابتعد سريعا قبل أن يصتدما معا.
"عزيزتى لن أقع فى نفس الخطأ مرتين"
تحدث صاحب البشره الحنطيه بإبتسامه جانبيه لتنظر له مون بغضب للتحول نظرتها الغاضبه إلى اخرى ماكره و هى تبتسم بإتساع.
" حقا؟!"
تسائلت مون و هى تقرب وجهها من وجه الاخر لينظر لها بتشوش.
سقط صاحب البشره الحنطيه أرضا ممسكا بمنطقه رجولته و هو يتأوه بألم لتنظر له مون بإستخفاف.
"لقد اخبرتك ان تبتعد و لكنك رفضت، اذا عليك أن تتحمل نتيجه قرارك"
تحدثت مون بهمس و هى تنحنى بجانب اذن الملقى أرضا و وجهه أصبح أحمر بشده.
"اوه ايها السيد هل تعانى من ضيق تنفس ما؟ هل اتصل بالاسعاف؟"
تبدلت أحوال مون سريعا لتتحول إلى قلق ليسمع الاخر خطوات ركض بإتجاهه ليغلق عيناه بقوة فهى قد اكتسبت مهاره الخداع أيضا.
" هل انت بخير سيد كيم؟"
تسائل صاحب الفك الحاد و هو ينحنى بجانب الساقط أرضا.
"كاى ،ادعى كاى"
تحدث صاحب البشره الحنطيه بألم و هو يحاول النهوض من الأرض ليقوم الاخر بإسناده و مساعدته على النهوض.
"ما الذى حدث مون؟"
تحدث صاحب الفك الحاد موجها حديثه لمن تتابع بصمت لتحاول الحديث و لكن الاخر اسرع فى التحدث قبلها.
"لا تقلق لا يوجد شئ مهم، انا بخير الان"
تحدث كاى بإبتسامه ليومئ له الاخر بهدوء بينما مون نظرت له بهدوء ليرن هاتفها مقاطعا تحديقها بصاحب البشره الحنطيه.
.
.
.
.
.
بينما كل من تشانيول و بيكهيون فى المشفى بإنتظار الطبيب الذى سيكملا معه الاجتماع كانا يفكرا فى حال مون.
" ترى ما الذى يحدث إلى مون؟"
تحدث الاقصر و هو يضع يده أسفل ذقنه بتركيز ليتنهد الأطول بقوه.
"لا أعلم حقا، أنت رأيت كيف كانت بالأمس، يبدو أنها كانت تتألم حقا"
تحدث الأطول و هو يعتدل بجلسته ليومئ له الاقصر و هو مازال على وضعه السابق.
"حسنا بما اننا الان بالمشفى دعنا ننهى الاجتماع و نأتى بها إلى هنا للفحص"
تحدث الاقصر بهدوء ليومئ له الاخر مؤيدا فكرته السابقه.
" اعتذر عن التأخير"
تحدث الطبيب الذى سيكملا الاجتماع معه لينهضا الاثنان و يقوما بتحيته.
"لا بأس طبيب سوهو نحن بإمكاننا الانتظار و لكن المريض لن يستطيع"
تحدث الأطول بإبتسامه ليومئ له المعنى ليجلسوا جميعا و يبدأوا فى اجتماعهم.
"عذرا منك طبيب سوهو و لكن اريد منك خدمه"
تحدث الاقصر بعد انتهاء الاجتماع لينظر له المعنى بترقب.
"نريد طبيب متمرس فى أمور فقدان الذاكره"
تحدث الاقصر مره اخرى ليقطب المعنى حاجباه بإستغراب.
"لماذا؟! هل هناك شئ ما؟"
تسائل سوهو بهدوء ليتنهدا الأثنان.
"هناك رفيقه لنا فاقده للذاكره منذ العامان تقريبا، و هى لا تتذكر شيئ بالمعنى الحرفى حتى أن اسمها لا تعلم اذا كان صحيح ام لا، ليست تلك المشكله بل المشكله انها تتألم كلما حاولت تذكر شئ و هذا لم يحصل لها طوال العامان فقط بدأت تلك الأمور تحدث لها منذ قدومنا إلى كوريا "
تحدث الأطول بهدوء ليومئ له الاخر بهدوء محاولا استيعاب ما قيل له.
" حسنا فالتجلبها الان و سأكون انا المسئول على تقديمها إلى أطباء معروفين فى هذا المجال"
تحدث سوهو بهدوء ليومئ له الأثنان بإبتسامه.
" سنتصل بها لتأتى الآن "
تحدث الأطول مره اخرى ليومئ له سوهو بإبتسامه ليخرج الاخر هاتفه متصلا بمون.
.
.
.
.
.
"للمره المائه لماذا جلبتمانى إلى هنا؟! "
تحدثت مون بتأفأف و هى تدور عيناها بملل فهى منذ فتره و هى تجلس بذلك المكتب مع رفيقاها.
"مون يجب أن نطمئن على صحتك"
تحدث الاقصر بهدوء لتتنهد مون بقوة مغلقه عيناها لتفتحهم مره اخرى.
"و لكنى اخبركم بالفعل انى بخير الان"
تحدثت مون بغضب مكبوت لينظر لها الأطول بغضب.
"انتى لم ترى نفسك بالأمس و انتى تتوسلى لنوقف ذلك الألم، حسنا انتى الان بخير ماذا عن غدا؟ و عن بعد غد؟ مون انتى اختنا لذلك دعينا نطمئن عليكى رجاء"
تحدث الأطول بنبره مرتفعه قليلا فى البدايه لتتحول بعد ذلك إلى نبره حانيه لتومئ له الأخرى بهدوء بعد أن تنهدت.
"اعتذر عن التأخير"
تحدث سوهو فور دخوله إلى الغرفه لتلتفت له مون سريعا تنظر له بهدوء.
وقف سوهو مكانه قليلا ينظر لها بصدمه لتقطب مون حاجبيها.
" مون !!"
نطق سوهو بإسمها لينظرا الاخران له بإستغراب بينما مون ازداد انقطاب حاجبيها.
"هل تعرفنى؟!"
تسائلت مون و هى تنظر له بترقب كما يفعل رفيقاها ليتوتر سوهو قليلا.
"نعم ، لا، اقصد ليس كليا انا اعلم اسمك فقط من طبيب تشانيول و طبيب بيكهيون"
تحدث سوهو يحاول السيطره على تشوشه.
"و لكن........"
"اعلم طبيب بيكهيون و الطبيب الان بإنتظارانا"
كان الأقصر يحاول الحديث و لكن سوهو قام بمقاطعته سريعا.
"هيا بنا فالطبيب ينتظرنا بالفعل"
تحدث سوهو و هو يشير إلى الباب ليخرجوا جميعا من المكتب.
.
.
.
كانت مون بغرفه الاشعه تقوم بعمل أشعه مقطعيه على رأسها بينما كل من سوهو و تشانيول و بيكهيون فى الخارج.
" نحن لم نخبرك بأسمها"
تحدث الأطول و هو ينظر إلى سوهو الذى تنهد بخفه قبل أن ينظر له و لرفيقه.
"هل تعلمان طبيبه مون طبيبه القلب المعروفه؟!"
تسائل سوهو بهدوء ليقطب الاثنان حاجباهما.
"بالطبع نعرفها و لكننا لم نقابلها قط، اى اننا لا نعرف شكلها"
تحدث الاقصر رافعا كتفاه للأعلى قليلا لينزلهم مره اخرى بهدوء.
"حسنا اريد ان اخبركم انكم كنتم بجانب طبيبه مون أشهر طبيبه قلب فى جيلنا هذا طوال العامان الماضيين"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"يتبع💙"

طبيبه عائله كيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن