Part 29

1.5K 126 22
                                    

فى الصباح استيقظت مون من دون ان ييقظها احد لتنهض و تغتسل لتبدل ملابس المشفى إلى ملابس اخرى خاصه بها لترتدى معطفها الطبى كلمسه اخيره لها.
نظرت لنفسها فى المرآه بإعجاب، فها هى مون الواثقه بنفسها قد عادت مره اخرى، ها قد هاجت مون القويه التى لم تنهار ابدا مره اخرى مهما حدث.
ابتسمت لنفسها بالمرآه قبل أن تتحرك من مكانها لتخرج من غرفتها ذاهبه حيث مكتب سوهو لتدق على الباب بخفه و تدخل بعد أن سمعت الأذن بالدخول.
"صباح الخير"
نطقت مون بإبتسامه و هى تقف أمام سوهو الذى يتابع الأوراق التى بين يديه بتركيز.
"صباح ال......... مون!!"
لم يكمل سوهو حديثه لينطق بإسم من تقف أمامه الان بصدمه لتبتسم له مون.
"أردت أن القى عليك التحيه قبل ان اباشر العمل"
تحدثت مون بإبتسامه و هى تنظر إلى الجالس أمامها قاطبا حاجبيه.
"هلا جلستى قليلا؟"
تحدث سوهو بهدوء بعد أن تنهد بقوة لتومئ له مون جالسه على احد المقاعد التى أمام مكتبه.
"ما الذى تفعليه الان؟"
تسائل سوهو بنبره جاده و هو يستند بذراعيه على سطح مكتبه لتنظر له مون بهدوء.
"لقد تحسنت و قررت انا اباشر بالعمل فجلوسى ليس له فائده"
تحدثت مون بهدوء و هى تبرر لسوهو الذى يسيطر على نفسه حتى الآن.
"ليس انتى من تقررى اذا تحسنت ام لا، هناك أطباء يتابعون حالتك و هم من يقولوا اذا كنتى بخير ام لا"
تحدث سوهو ببرود و هو ينظر إلى مون التى تتابعه بهدوء.
" و لا تنسى أيضا اننى طبيبه مثلهم طبيب سوهو"
تحدثت مون بهدوء اتقنته بطريقه رائعه ليتنهد سوهو بقوة.
"مون دعينا نتحدث كأصدقاء حسنا؟ "
تحدث سوهو بهدوء و هو ينظر إلى مون التى اومأت له بخفه منصته له.
" مون ان الجميع أصبحوا يتحدثوا عنكى و عن السيد كيم، الكل أصبح يتكلم على انكى ابنه غير شرعيه للسيد يانغ، فقط ارتاحى قليلا بعد حتى يستيقظ السيد كيم و نعلم ماذا يحدث هنا، انا اعلم ان كل ما يحدث، و كل ما يقال هو كذب، لذلك أنا معك دائما بصفتى صديق قبل أن أكون مديرك بالعمل او حتى طبيب زميل لكى"
تحدث سوهو بهدوء لتتنهد مون بقوة و هى تنظر ليديها و تلعب بأصابعها بتوتر.
" انا اعتذر منك سوهو و لكن كل ما يقال هو الحقيقه "
تحدثت  مون بهدوء و هى تنظر أرضا لا تريد أن تواجه سوهو  ابدا، هى غاضبه من نفسها لأنها خدعته.
" ماذا؟! "
هذا كل ما نطقه سوهو فاغر الفاه و هو لا يستطيع تصديق ما يقال الان.
"اعلم انه شئ لا يصدق، و أيضا انا لن استطيع اخبارك بكل شئ الان، و لكنى سأخبرك ان والدى و والدتى اخطأوا، و ان جدى أخطأ كذلك، و ما حدث بالماضى خطأ كبير يجب إصلاحه الان"
تحدثت مون كأنها تلقى بلغز على مسامع سوهو الذى لا يفقه شئ.
"إذا انتى ابنه السيد يانغ الغير شرعيه من تلك المرأه التى ظهرت بيوم الحادث الخاص بكى و التى تكون والدتك المتوفاه و التى تكون فى الأساس عشيقه السيد يانغ"
تحدث سوهو بهدوء يحاول افهام نفسه ما يحدث حوله.
" بل زوجته "
ق

طبيبه عائله كيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن