الفصل التاسع

71.3K 1.9K 216
                                    

اريد أن أحلم بك و معك
خطواتي تتناغم  مع خطواتك
أتنفس هوائك و اتدفى بحنانك
ذراعي تحيط و ذراعك لا تغادر عنقي
أعطيك خاتمي ...خاتم ملكيتي
لنكون أنا و أنت ..فقط .. إلى الأبد ⁦

بقلمي: نور الهدى-الوردة البيضاء white_rose_28   ❤️⁩

________

للحظة شعر آسر أنه أمام شخص آخر و ليس شقيقه الأكبر ...لقد لاحظ تغيره منذ فترة ،شروده و ابتسامته الصغيرة المبهمة ....هل يعقل أن الجليد ذاب و وقع قلب القناص في شبكة الحب ؟

آسر بفضول :هل أنت بخير !

تنهد إياد مبتسما بكسل بينما يعدل جلسته : لم أكن بأفضل حال.. حتى أني قررت أن أتزوج و أريح أمي .

انتفض الآخر في جلسته هاتفا بهلع : ماذا ! لا لا ..لا ... أنت لن تفعل ...كيف ستتزوج تلك الدمية العا**ة كما تقول ؟؟؟

اغتاظ من ملامحه أخيه المسترخية و ابتسامته الهادئة ليجلس مجددا متابعا بغيظ و سخط:  إياد كفاك تبسما ؟ أنا لن أسمح لك بالزواج من إبنة عمتنا ابدا ابدا .

عقد ذراعيه بحدة و رفع انفه بشموخ مصرا على موقفه بطفولية ليضحك إياد بمرح مستفز : و من أخبرك أني  سأتزوج نهى ؟

قطب الآخر جبينه بإستغراب : إن لم تكن نهى إذا من ؟

تنهد الاخر بحالمية و أردف محاولا إخفاء لمعة عينيه عند ذكر إسمها : نور .

نظر إليه  بتشويش قبل أن يحلل الأمر و يبتسم بخبث : نور إذا  ! همم إسم جميل .

إياد بغيرة : لا دخل لك بإسمها.

ضحك الآخر لا يصدق حالة أخيه : رباه هل تغار عليها إلى هذه الدرجة؟ و لكن إسمها جميل حقا و يلائمك أيضاً ثم دمدم ببطىء متلذذا بوقع الاسم  : نور إياد نصار هناك تناغم بينكما.

إبتسم إياد فشقيقه الصغير محق هناك تناغم بين الاسمين و لكن اخاه لم يتوقف هناك بل تابع بعد أن سكت لثواني مشككا : أخي أنت تحب هذه الفتاة أليس كذلك ؟ أنت لا تستعملها كوسيلة للتخلص من أمي و قصة الزواج من نهى !

إياد بحدة : طبعاً لا أفعل ..أنا من المستحيل أن أقحم نور في هكذا مسألة و اتزوجها هربا من نهى فأنا كنت سأتزوج بها قبل ان أعرف و لكن يمكنك القول أن خطة أمي عجلت الامر فحسب.

آسر متأوها بدرامية : الحب و ما يفعل  ..ثم نهض و سلم عليه مباركا بإبتسامة حقيقية : .مبروك أخي بل ألف مبروك أنا جد سعيد أنك و اخيرا وجدت نصفك الآخر و فتحت قلبك لفتاة ما ثم أكمل مغيظا : مع أني أكاد أموت شوقا لرؤية هذه الساحرة التي سرقت قلب القناص البارد.

ظلمة عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن