الفصل العشرون

45.1K 1.3K 77
                                    

..هل للشوق وزن ؟

...لا أعلم و لكن قلبي يصبح كثقل الجبال كلما اشتقت إليك  ...
ب

قلمي: نور الهدى-الوردة البيضاء white_rose_28

⁦❤️⁩

____________

تململت بضيق و تأففت منزعجة من زوجها الذي يقطع عليها نومتها ممطرا وجهها بقبلاته ...أعطته ظهرها محتضنة الوسادة مغمغمة بخمول و نعاس : إياد....توقف أريد النوم .

ضحك على ملامح وجهها المنكمشة بضيق و هتف بعناد طفولي اكتسبه منها : لن أتوقف حتى تستيقظي يا كسولة .

نور بترجي كالأطفال دون أن تفتح عينيها : أرجوك حبيبي فقط...خمس دقائق.... أريد النوم حقا .

لمعت عينيه بالخبث و اتسعت ابتسامته العابثة ليدنو منها أكثر و ببطىء بسبب وجع رأسه  : حسنا ....تريدين النوم ... إذا لا مانع لديك إذا بقيت  و ...ثم همس بشيء في اذنها لتفتح عينيها على وسعيهما..

قفزت من سريرها بخضة ثم هتفت بغيظ : أيها المنحرف....ها قد نهضت هيا ابتعد عني .

ضحك عليها و قال مدعيا التفكير : لحظة ماذا تقولين؟ ...تابع بإستفزاز : لا تنفع معك إلا العين الحمراء .

رمقته بسخط و هي على وشك الدخول إلى الحمام و ضحكت بزيف  : ها ها ...مضحك جدا إياد نصار .

ثم صفقت الباب في وجهه بغضب زاد من ضحكاته ...

خرجت بعد مدة قصيرة تسير بشرود حتى انها لم تنتبه له الا عندما  أحاط خصرها و دفن وجهه في عنقها و شعرها مغمغما بصوت أجش: ما بها حلوتي شاردة ؟

توترت قليلا و هي تجيبه : لا شيء....في الحقيقة ..ازدردت ريقها و تابعت بهدوء: إياد أريد أن ابيت الليلة  عند والداي اذا سمحت!....لقد اشتقت إليهما  كثيرا...حتى يوم عقد القران لم أجلس مطولا معهما و لم أشبع منهما .

نظر لها بضيق و هتف بلوم : تتركيني لوحدي ليلة كاملة ! كيف ساستطيع أن أنام بدونك؟

ااحتضنته برفق خوفا على جرحه و قالت بنعومة  : أبدا.... أنت لا تهون علي...و لكني حقا اشتقت اليهما... إنها ليلة واحدة فقط و سأعود غدا أعدك ...صدقني لن تشعر بغيابي .

لم يبتعد عنها و هو يهتف متحججا بأمل : و ماذا عن العمل؟

ابتعدت عنه عاقدة حاجبيها بريبة  :  هل هذه أنا أم أنت تتحجج كي لا أذهب ؟ أنت لا تأخذني معك الى العمل حتى لقد اعطيتني إجازة متحججا بتعبي ؟

تنهد بضعف أمامها ثم هتف بإبتسامة مصطنعة : حسنا..إن كان هذا ما تريدينه فأنا موافق ...لليلة واحدة فقط ...مفهوم !

اومئت له بسعادة لتلثم وجنته : مفهوم يا أروع زوج في العالم .

إبتسم هذه المرة بعبث غامزا : كم تعجبني نسختك المنحرفة هذه .

ظلمة عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن