السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 💚
_____________
يا سيدتي :
أنت خلاصة كل الشعرِ
و وردة كل الحريات
يكفي أن اتهجى اسمكِ
حتى أصبح ملك الشعرِ
و فرعون الكلمات
يكفي أن تعشقني إمرأة مثلك
حتى أدخل كتب التاريخ
و ترفع من أجلي الرايات( مقتبس )
( نزار قباني )
بقلمي: نور الهدى-الوردة البيضاء white_rose_28
🥀
__________
صبيحة اليوم التالي كان الجميع مشغول بتجهيز نفسه للذهاب إلى منزل آل جمال الدين أين سيتم إقامة الحفل ..خطوبة زكرياء و سماح و التي تكون قريبتهم و مازن و هديل و آسر و أميمة و كتب كتابهم أيضاً ...اقاموه عائلي تقريباً ...فالضيوف من العائلة و بعض الأصدقاء ...كما أن هذه أول مناسبة لنور و إياد سويا كزوجين ...
اتجهت نور نحو منزل عائلتها أين سيقام الحفل باكرا .... أراد مازن و آسر الإحتفال به في قصر نصار كون هناك الخدم و الكثير من التسهيلات إلا أن منصور رفض ذلك رفضا قاطعا ....فمنزله كبير أيضاً ليس كقصر نصار طبعا و لكنه ينافس القصور الأخرى .. فمنزله قديم و عريق متوارث من الأجداد و يتم ترميمه كل عام و هذا ما ساعده في أن يكون واحد من ارقى المنازل في المدينة .....كان المنزل يرتدي أحلى حلة من أضواء و ورود و غيرها من طاولات الضيوف ...جهزت نور مع والدتها و خالتها السيدة كريمة بالإضافة إلى بعض الأقارب و الخادمات كل شيء تقريباً لتصعد بعدها إلى غرفتها السابقة للتجهيز إلى الحفل .... أخرجت فستانها الجميل ...ابيض اللون من الساتان بتصميم يوناني رائع ..بسيط للغاية و ذو أكمام و رداء خلفي غير مفصول عنه ...به إكليل صغير من الوريدات الصغيرة الجميلة المتشابكة و اوراق من نبات السرخس الصغيرة.. معدني ذو لون ذهبي ...يعلو اكتافها كل واحد على جهة و قطعة أخرى بنفس التصميم و اللون في منتصف الظهر تقريباً تضم كلا جانبي الفستان و لكن بطريقة تبرز منحنياتها بل كان محتشم جدا و هكذا ستنفذ من شجار مع إياد و تعليقاته ... ارتدت معه حجاب بنفس اللون تزين نهاية أطرافه زخرفات وريدات ذهبية، كما ارتدت كعب عال بيج لامع به بعض الزخارف الناعمة الذهبية ...
لم تطلع إياد على فستانها فهو رفض جميع الفساتين السابقة متعللا بألوان تبرز جمالها و أخرى تبرز منحنياتها و غيرها من الحجج الواهية التي تعرف أنها نتيجة غيرته عليها ...و بعد أن أنهت تزيين عينيها الشوكلاتية بالكحل العربي و وضع مرطب شفاه فقط بعد أن نالت تعليمات صارمة من إياد نزلت تساعد والدتها قليلاً في استقبال اقاربهم لتقرر الصعود بعد مدة لرؤية الفتيات ..
أنت تقرأ
ظلمة عشق
Romanceهو القناص...البارد المغرور ...صاحب قلب الجليد...صعب و حاد الطباع و عصبي ...متملك حد الجنون ...لا يحيطه سوى الظلام ...و لكنه أحبها بل عشقها هي دون غيرها و كان بهواها متيم الا ان لعشقه ظلمات تحاول ابتلاعها. هي ملاك ...بريئة مرحة و شقية ..لم تسلم من...