الخاتمة / الجزء الأول

69.7K 1.8K 277
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌼🧡
________

يا صاحبي خذ للحبيب رسالتي

عسى أن يرى بين السطور الادمعا

بلغه أني في الغرام متيم

و القلب من حر الفراق تصدعا

ما في النًوىٰ خير لنرضى بالنّوىٰ

بل إن كل الخير أن نحيا معا

(مقتبس)🥀

بقلمي: نور الهدى-الوردة البيضاء white_rose_28

___________

إياد بجمود خاف خلفه انكساراته : أهلا بابن عمي .

أردف الآخر بتنهيدة : لقد حان وقت المواجهة .

اومىء له بسخرية و قال مشيرا للحديقة : سنتكلم في الحديقة لا أريد تدنيس المنزل .

ازدرد الآخر مرارة إهانته و لكن ماذا كان يتوقع؟ : حسنا....موافق .

جلسا هناك ليهتف إياد بتهكم قاطعا صمت الآخر و توتره : إذا !

انكس رأسه مجيبا : أعرف أني صدمتك  و لكني آسف حقا ...لقد حاولت منعه مرارا وتكرارا و لكنه لم يستمع فلم يكن سوى القبول بمشاركته علّي أعرف مخططه .

إياد بعصبية : و لما لم تخبرني من قبل ؟ تحذرني؟

مسح الآخر صفحة وجهه متمتما بضعف: لا اعرف إن كنت ستصدقني ام لا و لكن أنا لم استطع فعل ذلك ...لا اكذب و أقول أني بريء مئة بالمئة و لكني أقسم لك لم أرد أن يصل الأمر لها .. إن نور...

قاطعه إياد هادرا به بغضب : اخرس أيها الحقير لا تجلب سيرتها على لسانك القذر ....ما ذنبها هي في كل هذا كريم؟  ... تفاقم غضبه و احمرت عيناه و هو يصرخ به لائما و قد وقف مكانه يريد ضربه : لما ؟ لما ؟ هي لم تفعل شيء و لم تؤذي أي أحد منكم ... أنا حتى لا أعرف لماذ تكرهونني و تريدون تدميري و اللعنة ! .. من أجل ماذا ؟ امن أجل المال ! قذارة الحياة ؟ خذوه ...خذوه كله و اتركوني أنا و عائلتي .

كريم بقهر : إياد ..صدقني أتفهم غضبك و لكن ..

إياد مقاطعا بحدة : انت لا تتفهم غضبي كريم... أنت لا تفهم شيء ... أنتم كلكم لا تفهمون شيء .

اخذ الآخر نفسا عميقا يحاول إيجاد حل عقلاني  : إياد اسمح لي فقط بالكلام ... أرجوك !

زفر بعمق و عاود الجلوس هاتف بمضض فكل ما يريده لكمه الآن  : تفضل...

ظلمة عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن