الفصل الثاني و العشرين

45.4K 1.3K 83
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

******

إن كنت تعرفين ..

... رجلا يحبك أكثر مني ...

...فدليني عليه ...لأهنئه ...

.. و اقتله بعد ذلك ....

(نزار قباني)

بقلمي: نور الهدى-الوردة البيضاء white_rose_28

⁦❤️⁩⁦❤️⁩

____________

بعد اسبوعين على وفاة الجدة و اللقاء الكارثي بين نهى و نور و عاصم و إياد  الذي انتهى بطردهما من المنزل رغم بكاء والدتهما المخدوعة بهما ...و هذا  بعد أن تشاجر إياد مع عاصم شجارا كبيراً عبارة عن حرب كلمات لاذعة و صفع إياد لنهى التي تجرأت على زوجته امام الجميع و نعتها بمغوية الرجال و كلبة مال و غيرهما من الألفاظ البذيئة و المهينة  ....كانت نور متسطحة على السرير بأمر من إياد إذ أنها اليوم فقدت وعيها و بعد عناء طويل استمع لها و لم يقم بجلب الطبيب و بينما هي كذلك رن هاتفها و كانت هديل التي هتفت بقلق  : أختي !! هل انت بخير ؟

نور بتنهيدة : أقسم أني بخير... إنه إياد فقط من يضخم الأمر..

هديل بشك : انت لا زلت لم تخبريه أليس كذلك ؟

نور بجدية : أختي .... أريد التأكد ...لا أريد إعطاءه آمال زائفة .

هديل بحنق : لا تقولي أنك لم تجلبي نتائج الاختبار للآن !

نور بتوتر : يعني أنا..تعرفين الظروف هديل الجنازة و وفاة جدتي حالة امي فريدة و الناس التي تأتي للتعزية...لم استطع الخروج حتى .

هديل بحنق : نور هل تمزحين معي؟ نحن نتحدث عن حملك هنا ...طفلكما انت و إياد ... اذهبي في الحال و إن استطعت اذهبي لطبيبة مختصة أحسن ...هل تريدينه أن يعرف عندما تلدي ام ماذا ؟!

نور بمرح : و الله أحيانا أشعر أنك أنت أختي الكبرى و ليس أنا ! تنهدت متابعة : على كل كنت امزح معك فقط ...لقد أرسلت عامر لجلبها بعد أن اتصلت بالممرضة هناك و شرحت لها الأمر .

ضحكت الأخرى  : هذا لأن تصرفاتك كفتاة صغيرة و لكن خير ما فعلتي.. اخبريني بالنتيجة و إن استطعت اذهبي لطبيبة مختصة في القريب العاجل فأنا متأكدة من حملك.... الآن يجب أن أذهب فمازن ينادي ...سلام حبيبتي ... أحبك .

نور بحنان : سلام....و أنا أيضاً أحبك عزيزتي .

أغلقت الخط لتتنهد بتعب : و الآن يا نور كيف ستخرجين و تلتقين بعامر في وجود إياد ؟!

ظلمة عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن