و يسعدني ،
أن امزق نفسي من اجلكِ أيتها الغالية
و لو خيروني لكررت حبكِ للمرة الثانية
ايامن غزتُ قميصكِ من ورق الشجر
ايامن حميتكِ بالصبر من قطرات المطر(مقتبس)
( نزار قباني )
❤️
~~~~~~~~
تمدد بجانبها و هو موقن تماماً أن عليه مقابلة عاصم غدا ...يجب وضع النقاط على الحروف و إنهاء هذه اللعبة التي عاصم الطرف الخاسر فيها ...نور ملكه و زوجته و قبل كل شيء حبيبته ...تحبه و هو المثل و لا وجود لطرف ثالث في المعادلة ...تنهد معيدا انتباهه إلى نور حياته ...النور الذي أخرجه من ظلماته ...مستعد أن يخسر كل شيء إلا هي ...بينما هي ...فكانت في عالم آخر تماماً ...كانت تقف و هي ترتدي فستان أبيض و بجوارها إياد يحتضنها بتملك سافر لتضحك هي بخفوت على تملكه و هو يبادلها الضحك قبل أن تنقشع الشمس و يبتلع الظلام المكان ...شعرت بيديه تنسحبان من على خصرها و هو ينسل من بين ذراعيها كما تنسل الرمال من كف اليد و كأن هناك من يأخذه منها لتهتف بخوف محاولة التمسك به : إياد ! أين تذهب ؟ ابتعد عنها تماما تاركا إياها تقف لوحدها في ظلمة المكان المجهول لتهتف مزدردة ريقها بخوف: إياد أنت تعرف أني أخاف الظلام رجاءا ....ايا....
توقفت كلماتها بحلقها بل قفزت بخضة عندما سمعت صوت إطلاق نار و ضوء أبيض مفاجىء مسلط على بقعة ما ...اقتربت ببطىء و قلبها الصغير ينتفض بخوف بل هي كلها ترتعش بخوف كصوص مبلول لتتسع حدقيتها صدمة من منظر إياد المرمي على الأرضية السوداء غارقا في بركة دماء ...قميصه الأبيض ذاك...الذي تحبه عليه ...تحول إلى الأحمر ....ملطخ بدمائه ..اقتربت منه بسرعة تهز رأسها بنفي بهيستيرية و هي تحتضنه صارخة بإسمه بحرقة : إيااااد .
انتفضت في نومتها و قد وجدت نفسها تصرخ بإسمه ..لتلتفت تبحث عنه بهيستيرية لتجده بجانبها ممسكا بها و القلق واضح على محياه ...لم تكن سوى نصف ثانية و ارتمت عليه تحتضنه بقوة تبكي و شهقاتها تعلو هاتفة بينهم بكلمات متقطعة شبه مفهومة :دم..لقد كنت..دماء ..قتلك..دم ..لقد ..
اجهشت في البكاء تحت صدمته ...لقد كان يتأملها لينتبه إلى تململها و هزها لرأسها لتغمغم بعدها بكلمات غير مفهومة ...عرف أنها ترى كابوسا عندما بدأ نشيجها يعلو و مناداتها بإسمه ليهزها في البداية برفق ثم بقوة عندما شعر أنها لا تتجاوب معه و انتفاضها و نشيجها يزيد ...
إياد مهدئا بينما يضمها بقوة لاثما أعلى رأسها عدة قبل متتالية : اششش ... مجرد كابوس ...لا تخافي أنا معك .... أنا معك حبيبتي لقد كان مجرد كابوس ... نور ..نور حياتي ... انظري الي ! ..كل شيء بخير لقد كان كابوسا .
أنت تقرأ
ظلمة عشق
Romanceهو القناص...البارد المغرور ...صاحب قلب الجليد...صعب و حاد الطباع و عصبي ...متملك حد الجنون ...لا يحيطه سوى الظلام ...و لكنه أحبها بل عشقها هي دون غيرها و كان بهواها متيم الا ان لعشقه ظلمات تحاول ابتلاعها. هي ملاك ...بريئة مرحة و شقية ..لم تسلم من...