Part 7

19.1K 943 58
                                    

دخل غرفتها وداعبت أنفه عبير عطرها الجذاب. 

أخذ نفساً عميقاً ليبدأ تحدثه، ليدخله في عالمه الغامض، ليطلعها على أسرار لطالما حاول اخفاؤها:

"قبل عامين من الآن كانت..."

توقف لحظة وصاح:

" اللعنة أنا حتى لا أستطيع أن احكي ما حدث "

ثم أردف:

" لا تجعليني أحكي هذا إذا سمحتِ إنها حكايه تحتاج إلى أيام وليالي وتجعلني أغضب وأنا إذا غضبت لا أستطيع السيطرة على نفسي "

سَأَلَته بحدة :

" إذاً على أي أساس أسامحك أنا ؟  "

أجابها ببرود :

" بإختصار لقد قتلت والدتكِ عائلتي وعائلة زين "

سألته وقد رفعت حاجبها بسخرية:

"هه حقاً! وما الذي يجعلها تفعل ذلك؟ "

" لأنها أرادت الإنتقام "

" ولمَ أرادت الإنتقام؟ "

أجابها وهو يحاول كبح غضبه :

" كنا نعيش نحن وعائلة زين في هذا القصر وباقي العائلات منفردين مثل عائلتك وعائلة ليام والبقيه وكانوا جميعهم أصدقاء، انتشر وباء يدمر خلايا الجسم سريعاً وأصيب والدكِ بهذا الوباء الذى كان ينتقل بمجرد الزفير، حينما أصيب لم يكن يعلم وأتى إلى هنا كي يلقي علينا التحية ولكن أمي لاحظت فابعدتني عنه، ووضعته داخل القبو وتركته هناك وهذا كان طلبه وبإرادته دَخَلَ، بعد أن عَلِمَ بالطبع، وما هي إلا لحظات حتى توفى وحينما علمت والدتكِ اتهمت أمي بأنها قتلته وتوعدتها بأشد أنواع الإنتقام؛ فقتلتها وقتلت والدي ولكنها لم تقتلني وقررت أن تجعلني أتألم طوال حياتي فجعلتني الهجين الأول من نوعي في العالم كله " 

فكرت إفرونيا مع نفسها: ما الذي يقوله هذا المخبول؟  هل حقاً أمي فعلت ذلك؟  لا لا بالطبع لا، إنه يختلق أي حكاية ليجعلني أسامحه.

بدون وعي سألته :

" هل هذا يعني أنك هجين وساحر؟ "

" نعم "

" وما علاقة جدي وعمي بالموضوع؟  "

ضحك هاري بسخريه وقال وهو ينهض ويقرب وجهه منها ويقول بصوت ثقيل :

" جدكِ هو الذي صنع تعويذة جعل الإنسان مصاص دماء وعمكِ صنع تعويذة المستذئب "

ثم أردف:

" لقد استحقوا الموت فهم جعلوني أتألم بطريقة لا يمكن وصفها "

" يعني أنك أيضاً من قتلت أمي؟ "

" لا لست أنا ، حينما توعدت والدتكِ أمي بالإنتقام أقامت أمي تعويذة وصل بينها وبين والدتكِ أي أن ما يحدث لأمي يحدث لوالدتكِ ولكن ليس في نفس الوقت يستغرق الأمر ساعات وبالتالي حينما ماتت أمي ماتت والدتكِ "

شيطان وملاك ( قيد التعديل)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن