Part 9

21.2K 952 160
                                    

هي دي إفرونيا ⬆⬆ اقرأوا اللي ف الآخر وعلقوا على كل حاجه استمتعوووووو :)
______

كانت تمشي بسخط وهي تلعن هاري بداخلها، كيف له أن يقول لها ذلك الكلام القاسي؟!  

كانت تفكر بكل لحظة عاشتها منذ أن رأت بطلنا وكيف تغيرت حياتها ولم يقطع ذلك التفكير إلا عودتها للقصر ودخولها في نوم عميق.        

يومها التالي مر ببطئ شديد وكان مملاً لدرجة لا يمكن تخيلها فلم تر فريدريك ولا فيونا بمدرستها ولكنها تفاجأت بخبر على التلفاز. 

" جلالة الملك هاري ستايلز يقوم بإصلاحات كثيرة وبناء مدارس ومنازل للناس، الشعب في حالة فرح ورضا فليحفظ الله هذا الملك "

ففكرت بسخرية هل حقاً الملك هو مَن قام بذلك أم أعوانه!

بدأت تتأمل تصميم القصر الفخم كأنه تراه أول مرة، ترى الزخارف هنا وهناك، تنطر إلى التحف العتيقة الموضوعة بعناية في كل ركن، تحب ذلك القصر لأنها تشعر بوالدها في كل مكان، وبعد انتهاء تأملها قررت أن تذهب إلى البحر، وأجمل ما في ذلك أن قصرها يطل على البحر من الخلف، لذا لا يفصلها عنه إلا خطوات قصار.

ما أجمل نسمة الهواء التي تلفح الوجه على البحر، وما أجمل السماء فوقه، وما أجمل ذلك المنظر الذي تراه بطلتنا وهي واقفه أمام البحر، ولكن ذلك التأمل لن يطول صحيح؟

نعم صحيح؛ لأنه سرعان ما قاطعه بطلنا:

" إفرونيا اسمعيني "

" أسمعك! لقد سامحتك من قبل ووعدت نفسي أن أعيد إلى حياتك البهجة والسرور وها أنت تتمنى موتي حسناً لك ما تمنيت اعتبرني ميته وأنك لم تقابلني، أنت شخص بلا مشاعر تدعس على قلوب الناس وتجرح مشاعرهم حتى لا يجرحك أحد، نعم أنا قصدت ما قلته أنت وحش، حقاً وحش "

صرخ هو في المقابل قائلاً:

" لماذا أنتِ هكذا؟ لماذا ترينني دائماً وحش بلا مشاعر؟ هل لأنني أتألم بصمت؟ هل من السهل أن تتكسر عظامكِ لتتحول إلى ذئب لا يرى أمامه؟ هل من السهل أن تتناولين الدماء للحفاظ على حياتكِ؟ هل من السهل أن توضع عليكِ لعنه تجعلكِ تندمين على اليوم الذى ولدتِ فيه؟ هل من السهل أن تفقدي كل شخص احببتيه ؟ بالطبع ليس لديكِ إجابة لأنكِ لم ولن تشعري بهذا "

قال هذا الكلام وهوى على الارض واضعاً رأسه بين يديه معبراً عن استسلامه التام لضعفه. 

نظرت له بشفقه وجلست بجانبه في محاولة لتخفيف همه، وكأن رؤيته هكذا سيفاً يمزق قلبها. 

" ليس من السهل أبداً "

" أقسم لكِ انا لا أعلم ما بي، لا يوجد أحد معي جميعهم تركوني وذهبوا "

صمت كلاهما ونظرا للسماء بشرود:

" هل يمكنك أن تغني لي؟ "
ولأنه غير قادر على مجادلتها ومقاومة نظراتها البريئة بدأ بالغناء:

شيطان وملاك ( قيد التعديل)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن