إفرونيا
لمَ لا أحاول أن أكتشف ماذا سيحدث بالضبط بعد عشرين يوماً؟
لا بد أنه شئ مهم.
توجهت إلى غرفة هارى فتحت الباب بهدوء كي لا يصدر صوتاً ثم دخلت.
بدأت أبحث عن أي شئ يعطيني إجابة لسؤالي، لم أجد أي شئ، ولكن هناك شئ ما يجذبني إلى ذلك البيانو.
سأتجنب لمسه حتى لا يتحول هاري مره أخرى هذا إن كان قد عاد أصلاً .
بدأت أدور حوله ولاحظت أن جميع أقدامه مكتوب عليها حرف " E " إلى ماذا يرمز هذا هل يمكن أن يكون لإيزيس؟ لا وما الذى سأجعله لها؟ إذاً لمن؟
إ..إفرونيا هل أنا المقصودة؟
بدأت أبحث مره أخرى عن مزيد من الأشياء لأجد أقدام السرير أيضاً كتب عليها نفس الحرف ما القصه؟
شعرت بألم في معدتي فإستندت على الحائط الموجود خلف البيانو ولكنه لم يكن حائط بل كان باب لغرفة تقريباً لأنه تحرك بعدما استندت عليه.
دخلت بحذر لأجد ممر أسود صغير مظلم جداً فقط ينيره ضوء خافت من غرفة هاري الكبيرة تلك، والحوائط من الداخل معلقة عليها قلادات بأشكال غريبة، حسناً لنؤجل إكتشاف القلادات إلى النهاية.
توجهت نحو آخر الممر لأجد غرفه مظلمة ظلام يخيف الذئاب ولكن حينما خطوت أول خطوة إلى الداخل اشتعلت شموع كثيرة! كيف حدث ذلك؟
غرفة ممتلئة بالغبار تحتوي على كتب كثيرة جداً ولكن ما لفت انتباهي كتاب كبير لم يكن عليه ولا ذرة غبار واحدة وكان غلافه من الخارج عبارة عن جلد أسود عليه بعض النقوش الغريبة التي يتوسطها حرف " E " أيضاً ، لقد كان كبيراً حاولت فتحه لأقرأ ما فيه ولكنه لا يفتح حاولت مره إثنان ثلاثة ولكن بلا فائدة كمن يحاول أن يكسر الحجر .
هل هاري يعلم بأمر هذه الغرفة؟
السؤال الأهم الآن كيف لغرفة ممتلئة بالغبار أن تحتوي على كتاب يبدو وكأنه لم يلمسه أحداً من قبل؟
هذا غريب ثمة شئ فى هذه الغرفة لا يريحني ولكني لا أستطيع معرفة ما هو.
توجهت لبقية الكتب فتحتها واحداً تلو الآخر جميعها تحتوي على كلمات لا أستطيع فهمها ولا حتى قرائتها ، كانت هناك جملة بدايتها هذه الكلمة ف..س..ما.. تو..س فسماتوس نعم فسماتوس ولكن ما معناها؟
إفرونيا هل أنتِ غبية؟ كتاب بغرفة ساحر هل سيكون به وصفات طعام؟ بالتأكيد به تعاويذ.
وبالتأكيد أيضاً أن هذه الكلمات لتعويذة معينة.
هه حقاً؟ ياللذكاء هل ساعدكِ أحد لتصلي إلى هذا الإستنتاج!
بدأت أسخر من نفسي كالعادة.
أنت تقرأ
شيطان وملاك ( قيد التعديل)
Fanfiction- هل هذه هي النهاية؟ - أعتقد ذلك الحياة تحدي نهايته فوز أو خسارة. استفزها، أهانها، عذبها، قلل من قيمتها، كان سبب تعاستها بينما كانت سبب سعادته، أجبرها على اصلاح شئ لا ذنب لها فيه. شيطان وملاك في منافسة من سيفوز؟