عايزه أشارك في Wattys2015 هتدعموني ؟
___________رَفَعَت إفرونيا حاجبها وفَكَرَت مع نفسها:
" إن كانت في قصره كيف سيأتي سريعاً وبهذه السهولة؟ "
متناسيه تماماً أن دمائها تنتشر في عروقه، حتى وإن صَدَقَ القول وكانت يوستينا هناك فهو بالفعل أقوى منها.
ليام:
" ماذا تقول؟ "
نايل:
" يا إلهي ستفعل ما هددت به "
إيلي:
" من هي يوستينا؟ "
سَأَلَت إفرونيا بسخريه:
" حقاً؟ "
هاري :
" صدقيني، لا وقت لسخريتكِ الآن "
لاحظت أنه يتحدث بجدية تامة، لذا اتخذت خطواتها نحوه بمساعدة العكازين، وتَحَرَكَت ورائه بدون أي كلمة.
دقائق معدودة حتى وصلوا إلى هناك.
إفرونيا:
" أين هي؟ "
" أوووه أنظروا من أتى لرؤيتي "
اشتعلت عينا إفرونيا غضباً:
" أخيراً ظهرتِ، ما رأيكِ أن نبدأ اللعب يوستينا ؟ "
قالت يوستينا بسخرية:
" لا تنسي من أنا يا ابنتي الصغيرة تحدثي بأدب، أم أن أباكِ الأحمق لم يعلمكِ شيئاً عن طريقة التحدث بلباقة؟ "
قالت إفرونيا بحدة :
" إياكِ أن تذكري أبي بسوء، على الأقل هو لم يعرف أي نساء قبلكِ وأتى منهن بأبناء، ليس مثل البعض "
قالت آخر جملة بسخرية جعلت ملامح يوستينا تتغير إلى الغضب ولكن سرعان ما عادت ملامحها الساخرة من جديد.
قالت :
" صدقيني يا ابنتي الغالية، أنا لا ألقي أي اهتمام لكِ ولكلامكِ، أعطيتيه دمائكِ حتى لا أتغلب عليه وصدقيني أيضاً أن هذا لن يدُم طويلاً "
إفرونيا:
لا تشغلي بالكِ بهذا الشأن لأنني أعمل على تعويذة تجعله يتغلب عليكِ بسهولة وصدقيني أنتِ، ستنجح "
يوستينا:
" لا تعتقدي أنني أعدتُ لكِ الكتاب كمكافأة كما قلت لكِ، لا بل لأنه من حسن حظكِ أن كتابكِ لم يظهر لي أي تعويذة وصدقيني أنا لا ألقي أي اهتمام لكِ ولكلامكِ، كل ما يهمني هو سحركِ فقط "
قالت إفرونيا بنبرة تحدي:
" إذاً تعالي وخذيه ماذا تنتظرين؟ "
وسرعان ما أتاها الرد الساخر:
" على رسلكِ يا فتاة، الصبر جميل، تعلمي مني مثلاً، حرضتُ صديقكِ زين هذا على قتل فرانسيس ثم بعدها قتلت فريدريك وطوال هذه المدة لم أفعل أي شئ، لمَ؟ لأنني أخطط لضربة أقوى "
أنت تقرأ
شيطان وملاك ( قيد التعديل)
Fanfiction- هل هذه هي النهاية؟ - أعتقد ذلك الحياة تحدي نهايته فوز أو خسارة. استفزها، أهانها، عذبها، قلل من قيمتها، كان سبب تعاستها بينما كانت سبب سعادته، أجبرها على اصلاح شئ لا ذنب لها فيه. شيطان وملاك في منافسة من سيفوز؟