Part 12

16.4K 862 117
                                    

يلا بارت اهو علقوا على كل فقره وعلى أحداث البارت نفسه استمتعووووو :)

______

إفرونيا

شخص مقتول معلق من رجليه ولكن رأسه مفصوله عن جسده.

يا إلهي لمَ يحدث هذا؟ لمَ أنا؟

فيونا كانت واقفه مثل الصنم لا تريد أن تتحرك أبداً ، أين أنت الآن هاري أرجوك تعال إلى هنا.

سَأَلَت فيونا بصوتٍ متقطع :

"  إ..إفرونيا م..ماذا سنفعل؟ "

أردَفَت :

" هل سنتركه هنا؟  "

قلت:

" لا أعلم "

ومما زاد الطين بله أن النور انقطع وهنا صرخت أنا وفيونا في نفس الوقت وأمسكنا ببعضنا البعض وسمعنا صوتاً يقول:

" هل تعتقدين أنه بإمكانه حمايتكِ أو حتى حماية نفسه هل تعتقدين أن صديقتكِ الحمقاء بإمكانها مساعدتكِ ؟ ألم يخبركِ أحداً بأنك تعانين هنا بينما هو يلهو مع الفتيات؟ ألم يخبركِ أحداً أن حياتكِ ستنتهي قريباً؟ ألم يخبركِ أحداً أنه أنتِ هي الساحرة التي حدثكِ الحقير عنها؟ نعم أنتِ هي ، أنتِ الساحرة سوف تكسر لعنته ، أنتِ الساحرة التي سوف تكون قادرة على فعل جميع التعاويذ ، أنتِ ستقفين في وجه أي أحد ، سوف يخشاك الجميع مع أنكِ بلهاء ضعيفة، ليس هاري من سيمسي وحيداً بل أنتِ، ليس هارى من يحتاج للمساعدة أنتِ من ستحتاج إليها، زين سيحب فتاة وليام أيضاً ونايل، أما هو سيجد أميرته التى ستجعله يركع لها ، وستبكين أنتِ بدلاً من الدموع دماء، نحن جداتك وأجدادك من السحره نعلم أنكِ ستساعدين هاري وهو ليس من بني عرقك سوف نغضب عليكِ وننزل بكِ أشد أنواع الألم والعذاب أنتِ فقط حمقاء مثل والدك ، السحره جميعهم جدك عمك والدتك جميعهم غاضبون...إن هم إلا عشرين يوماً فقط إفرونيا وستكون حياتك بعدها جحيم والآن ودعي صديقتك "

في هذه اللحظة صرخت فيونا واشتعلت الأضواء لأجد فيونا على الأرض غارقة في دمائها صرخت بأعلى صوت لدي:

" فيونا "

" فيونا أرجوكِ لا تتركيني لم يتبقَ لي غيركِ ارجوكِ أختي تحملي "

قالت بإبتسامه ضعيفه وهي تحاول إلتقاط أنفاسها :

" أنتِ أفضل صديقة حصلت عليها إفرونيا هل تعلمين هذا؟ تذكريني دائماً، أنتِ كل شئ جميل حدث لي في هذه الحياة، أخبري ليام أنني أحببته من كل قلبي وأنني أتمنى له السعادة مع الفتاة التي اختارها ، أحبك أختي "

قالت ثم أغلقت عيناها الرقيقة لتعلن عن النهاية.

وعدتني أنها سوف تبقى معي وعدتني أن أول طفله لها سيكون إسمها إفرونيا وعدتني انه إذا تركني الناس جميعاً هي لن تتركني أبداً وها هي تخلف جميع وعودها الآن.

شيطان وملاك ( قيد التعديل)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن