شهقة عالية فلتت منها، جسدها بدأ يرتعش، وشعرت بأنها غير قادرة على التنفس.
" أكرهها "
صاحت وهي تتحرك بسرعة لتخرج من قصرها متوجهة بخطواتها نحو منقذها الوحيد في هذا الوقت.
رنت الجرس وهي تحاول جاهدة السيطرة على سحرها حتى لا يكتشف أي شئ، هو لا يعلم عنها وعن البقية كذلك.
" أوه أهلاً إفرونيا "
قالت بنبرة حاولت أن تجعلها هادئة وبالفعل خرجت كما أرادت :
" أريد مساعدة، جلالة الملك مفقود ولا أحد يعرف مكانه، أريدة أن تعطي أمراً لكل قوات الأمن وكل الوزراء بأن يبحثوا عنه "
قال بقلق:
" ولكن نائبه مَن يستطع اصدار الأوامر لا أنا "
صاحت وقد خرج كل الغضب الذي كانت تحاول اخفاؤه:
" هذا أمر مني يا كولن، قل لكل قوات الأمن والوزراء بأن يبحثوا عن هاري، ساعة واحدة وأريده في قصره، ولا أريد كلمة واحدة تتسرب إلى الصحافة و عامة الشعب، هل تفهم؟ "
انطفأت كل المصابيح من حولهما واطلقوا شرارة كبيرة.
قال بصدمة:
" يا إلهي، حسناً سأفعل "
تحركت عائدة إلى قصرها مرة أخرى.
يداها تصطدم ببعضها معبرة عن كم القلق الهائل الذي تشعر به، لم تشك ولو لثانية في الكلام المكتوب بالورقة، هاري بالتأكيد خرج من قصرها لذا أصبح صيداً سهلاً ليوستينا، السؤال هو كيف استطاعت أن تسيطر عليه؟
بدأت تحدث نفسها وهي على وشك الجنون:
" يا إلهي احفظه "
جميع تعاويذ الإقتفاء فشلت معها، بالطبع هذا شئ متوقع، لن تستطع العثور على يوستينا بهذه السهولة.
نظرت إلى الساعة لتجدها العاشرة مساءً.
" إفرونيا "
انتفضت من مكانها وإلتفتت لترى فيونا ودموعها تنهمر بغزارة من عيناها البنية الجميلة.
" كنت أعلم بكل ما سيحدث، لقد رأيتها في منامي لقد رأيت جثته ولكن لم يكن لدي الجرأة على الكلام، لم أكن أريد أن أفسد فرحتكِ، لم أعلم أن نهاية المطاف ستكون هكذا، أنا ٱسفه لو قلت لكِ كنتِ أخذتِ حذركِ ولم يكن كل هذا يحدث الآن "
ربتت على كتفيها وقالت:
" ليس لكِ ذنب في أي من هذا، إنها معركة بيني وبين يوستينا وستنتهي قريباً بموت إحدانا، لا تشغلي بالكِ بهذا، سأعيد هاري إلى هنا وسأعيده إلى طبيعته البشرية وسنحضر حفل زفافكِ أنتِ وليام وسندرس الطب سوياً، كل شئ سيكون بخير أعدكِ بحياتي "
أنت تقرأ
شيطان وملاك ( قيد التعديل)
Fanfiction- هل هذه هي النهاية؟ - أعتقد ذلك الحياة تحدي نهايته فوز أو خسارة. استفزها، أهانها، عذبها، قلل من قيمتها، كان سبب تعاستها بينما كانت سبب سعادته، أجبرها على اصلاح شئ لا ذنب لها فيه. شيطان وملاك في منافسة من سيفوز؟