Part 38

10.1K 594 79
                                    

" هل من أحد هنا؟ "

" هل يسمعني أحد؟ "

سألت إفرونيا بعدما سمعت شخصاً ما يتكلم أثناء تحركها أمام شاطئ البحر.

الغريب أن الرمال كانت سوداء وهذا إلى حدٍ ما أخافها.

بدأت تتحرك وقلبها ينبض بسرعة.

" طلبتِ رؤيتي "

سمعت هذا الصوت الذي طالما كرهته وإلتفتت لترى والدتها أمامها وعلى وجهها إبتسامة شيطانية.

إقتربت إفرونيا منها وصاحت:

" لماذا قتلتيه؟ هو لم يفعل لكِ شيئاً، قتلتِ إنسان برئ، أين ضميرك؟ مشكلتكِ معي لمَ تؤذي الآخرين؟ "

أجابتها والدتها أو عدوتها تقريباً :

" أنا سأقتل كل من تحبين ، حتى لا تعصين أوامري مجدداً وتهدمي ما بنيته، سافلة مثلك تتحداني أنا!  حقيرة تصبح أقوى ساحرة في العالم "

صرخت إفرونيا:

" أليس لديكِ قلب؟ ألا تشعرين؟ أنتِ لست إنسانة أبداً، هل أنتِ من قتلتِ فريدريك أيضاً؟ "

أجابتها ببرود:

" نعم، والدور القادم على كولن هذا "

صَمَتَت قليلاً قبل أن تكمل:

" ولكن أنتِ أعدتِ لي كمية كبيرة من السحر وهذه خطوة يجب أن تكرمين عليها لذلك ستجدين ما تبحثين عنه في غرفتك، ولا تعتبري هذه هدنه "

سألتها إفرونيا:

" ماذا؟ "

يوستينا:

" مثل ما سمعتِ ولكن قبل هذا أريدكِ أن تري وتسمعي شيئاً "

أشارت خلفها.

قلقت إفرونيا لأن مفاجآت هذه السيدة دائماً ما تكون سيئة.

ونظرت إلى مكان يدها لتجد زين وإيزيس وهاري وفيونا.

تقدموا نحوها وبدأوا يتحركون حولها في دائرة وعلى وجوههم نفس الإبتسامة الشيطانية. 

فيونا:

هل تعتقدين أن ما يحدث صدفة؟! هه لا، أنا من كنت أضع لكِ كل ما رأيتيه في القصر أنا من كنت أفصل الكهرباء "

زين:

" هل حقاً تعتقدين أن صديقك مات بدون قاتل؟ لا، أنا من تركت الغاز، أنا من حاوطته بدائرة ومتّعت عيناي برؤيته يحترق "

إيزيس:

" هل صدقتِ أنني أختك؟  لا بالطبع لا، أنا لست أختاً لحمقاء، هل صدقتِ كل ما كنت أقوله لكِ، قصص يوستينا الساحرة الشريرة التي فعلت وفعلت وفعلت، هه لا عزيزتي كل هذا ليس حقيقياً "

هاري:

" والآن دوري أنا ، هه يا إلهي لا أصدق أننا خدعناكِ بهذه السهولة،  لنختصر الكلام إفرونيا عزيزتي هل حقاً صدقتِ بأن ما أنا عليه هو بسبب اللعنة التي وضعتها يوستينا عليّ؟ لا، كل ما قلته كذب أنتِ لا تعرفين عني أي شئ إلا ما قلته لكِ فقط، وما كنت أريدكِ أن تعرفيه فقط، نعم أنا هجين ولكن ليس بسبب والدتك وكل ما فعلناه وكل ما قلناه كان بهدف أن يوصلكِ إلى تلك المرحلة التي ستعطي فيها كل السحر ليوستينا حتى تعود من جديد، نحن مساعديها في كل هذا "

شيطان وملاك ( قيد التعديل)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن