المقدمه
حسام ... هبه
تأكدت أنها نامت من فتره ..نهضت من مكاني ببطئ حتى لاتشعر بي جلست على الأرض قربها اتطلع لها لم أستطع منع نفسي هذه المره وأنا امرر اصبعي على شفتيها طار تعقلي وكأن هناك من يتحكم بي كي أتمادى أكثر وأقبلها .. مشاعر لايمكن وصفها فقط من يملكها يفهم هذا مااشعر به قربها ... لو حكى لي أحد أنني قد أعشق لهذه الدرجه بيوم لكنت ضحكت ولكن فقط هي من أخرجت الجنون الذي بداخلي لدرجه أنني مستعد لقتل أي رجل ينظر لها فقط.. شعرت بها تستجيب لي بدون وعي .. أبتعدت عنها فوراً وغيرة تقتلني .. هل تحلم به هو .. مشاعر عنيفه بدأت تجتاحني كي أيقطها من نومها و أمتلكها كي أنسيها أي رجل أخر ولكن صبراً ...صبراً يازوجتي .
صلاح .. ديما
غرفه مزينه بعنايه .. فستان زفاف غالي الثمن ... هذه الاشياء كانت ستعجبني بظروف أخرى .. المعدن البارد حول أصبعي يزيد من توتري .. شعرت أن قلبي سوف يتوقف وأنفاسي تتثاقل مع كل خطوه يتقدم بها نحوي .. قناع الشجاعه سقط مني وتكسر ما أن رفعت رأسي أنظر له ... أكاد اقسم أنه قادر على قتلي الأن ولن ألومه ...لم أتجرأ أن انطق بحرف قربه أغمضت عيني بسرعه وأنا أرى يده رفعت نحوي... شهقه خرجت مني ما أن سمعت صوت تمزق الفستان لم يمهلني وقت وهو يقبض على ذراعي ليدفعني بقسوة الى الارض قرب قدمه ..ليله زواجي من الذي أعشق هي بدايه أنتقامه ..
رشا .. أيمن
صوت سيارته أعلن عن قدومه ... دقيقه فصوت المفتاح وهو يخترق الباب ليفتح اخيراً ..كم أكره الابواب المغلقه .. تجاهل كل اللوم بنظراتي له أقترب ببطئ نحوي وكأنه لم يفعل شئ طوق خصري بعنف أوجعني.. قبضته أمسكت بذقني ليقبلني بشراسه بعدها ويرحل بي الى عالم أخر .. ساكته مستلمه فقد تعلمت بالطريقه الصعبه أنه يكره أن يرفض له شئ .. حبه لي هو لعنتي الابديه ومازلت أتساءل متى سوف ينتهي هذا الكابوس...
وليد .. سجى
أعلم أنني اطلب الكثير .. أوذيكِ بقربي وأكثر ببعدي .. أخاف أن أخسرك وبنفس الوقت أخاف أن اخسر نفسي لكِ .. قد قتلت مره ولن ألعب مره ثانيه دور القتيل ..
دعمكم في المقام الآۆلْ وشكرا ولاتنسوا الفوت +الكومنت
أنت تقرأ
يامن اسرتي الفؤاد ترفقي
Romanceأحبيبني كما انا ولا تتمردي على القدر فأن اقدارنا تشابكت... فلا تترددي ولا تضيعي الوقت...الحب لم يكن هكذا بيوم يامن عشقت عليك امتلال القلب قبل ان تستبد ..ترفق..تمهل..اصبر علي واحتمل وأفهِمني باي حق... ما اقوله لايحتمل الرفض بأي حق تسألين ..هل تعبثين...