تنوية : كل المشاهد الّتي ظهر و سيظهر فيها جونقهي و تايهيونغ معاً هي مشاهد من الماضي و فلاش باك
_______________
[قبل ثلاث سنوات]
'تايهيونغ..أشتاقُ إليك ، المنزل فارغ.'
خرجَ ذلك الصّوت الأنثويّ الّذي امتلأ بالوحدة من سمّاعة الهاتِف الأرضيّ في إحدى الفنادِق الرديئة في أطرافِ العاصمة .التزمَ الآخرُ صمتاً عكسَ الحسرةَ الّتي في خلده لتركهِ شقيقته برفقةِ جدران المنزلِ الفارِغ لثلاثةِ أشهر بينما هو يختبئُ كالجرذان و ينتقلُ من فندقٍ لآخر هرباً من مصيره .
'أنا آتٍ غداً..جهّزي أمتعتنا ، سنستقل أوّل طائرةٍ إلى الولايات المتحدة بعد غد.'
قالَ باقتضاب حاسماً الأمر ثم أغلق الهاتِف دون أن يترك للاخرى فرصةً للرد ، فما عاد هنالك وقتٌ لذلك.ارتجلَ من على كرسيّه بجوارِ النافذة متجهاً نحو المغسِلة القذرة الّتي اعتلتها مرآةٌ لم تكن أكثر نظافةٍ من الّتي أسفلها.
أخذ يحدّق بٱنعكاسه على المرآةِ الكئيبة ليقابلَ وجهاً لم يكُن أقلّ بؤساً ، فالحزن كان يرتل صلواته على عينيه الذابلَتين بينما تشقّق شفتيه يفضحُ كمّ القلق و التوتر الّذان جعلاه يأكلهما بنهمٍ كالقوارِض ..
فثلاثةُ أشهرٍ من الرّكض و الإختباء لم تكُن بالقليلة مع كلً ما حملته من الفزع و الرعب النفسيّ من أن يتمّ الإمساك بِه .
إنّهم يلاحقونه ، و لن يهدأوا حتى يجعلوا جمجمته المهشّمة تحت أقدامهِم بعد إقدامه على خيانتهِم ..امتدّت يدهُ على إنعكاسِ عينهِ اليمنى .
لامسَت أطراف أنامله زجاج المرآة البارد مقترباً أكثر ليتمعّن بالنّدبة المنحوتة من أعلى حاجبه مروراً بمقلته حتى منتصفِ وجنتِه ..تلكَ النّدبة الًتي جعلته يفقد الرؤية جزئياً في تلك العين ، تلك النّدبة الّتي جعلت حتى البكاء أمراً مؤلماً للغاية لأنه يواصل الشعور بالإحتراق في عينه..إن لم تكن خيانتهُ لأولائِك الحثالة اعتذاراً لأرواحِ الضحايا الّذين كان مجبراً على سلخهِم فسيفعلها انتقاماً لنفسِه ، الّتي جعلوها تغوص حتى الغرق في بئرِ الخطايا الأسود حتى ما عاد يترقّب مغفرةَ الإله لشعورهِ بالعار من صفيحة أعمالِه .
كان بحاجةٍ للصراخ ، صراخٍ يجرحُ حنجرته و يجعله يبصق الثقل الّذي على صدره .. يجعله يواجه نفسهُ الاخرى الّتي كانت دنيئةً بشكلٍ أو بآخر.
لكنه بدلاً عن ذلك ، اختار تخبئة وجهه عن المرآة و العودة إلى كرسيهضغطت أصابعه أزرار الهاتف الأرضيّ من جديد يتّصل به بشخصٍ معين..بها.
'مرحباً ؟'
لمعت حدقتاه فور سماعه صوتها ليتحمحم
'جونقهي ، إنه أنا..تايهيونغ.'
أنت تقرأ
سَقَطَتْ سَهوَاً || JJK ✔️
Bí ẩn / Giật gânملاكٌ سقطَ سهواً في بؤرة الجحيم المُلتهب ليَغدو إبليساً بأجنحةٍ بَيضاء. -الطّبيبة كِيم يونجو تُسافر إلى المَدينة الكبيرة بحثاً عن أخِيها لتَجِد نفسها قد أصبحَت خادمةَ منزِل مع سلسلة من الأحداث الغامِضة و المُعقّدة. •كيم يونجو •جون جونغكوك المرتبة #1...