ڤوت و كومنت'ز بين الفقرات فضلاً 💕
_______
[قبل ثلاث سنوات - محاكمة مقتل كيم تايهيونغ - اليوم الأخير]'ابقَ هنا ، انتظرني ريثما أنتهي من خوض المحادثة'
خاطب فضيّ الخصل مساعدهُ الأصغر بعد أن وقف كلاهُما ما يقارب الساعة في رواق الشّركة ينتظران محادثة رئيس الشركة
أومئ المساعد الأصغر ذي الخصلات الفحوميّة للأكبر الّذي صنع خطاه نحو المكتب أخيراً بعد طول انتظار'يمكنك فعلها ، هيونغ.'
قال فحوميّ الخصل بابتسامةٍ عريضة مشجعاً رئيسه الّذي التفت إليه بملامحه الباردة الّتي تزينت بابتسامةٍ خفيفة خطّت على ثغره.
هو بالكاد كان يستطيع الابتسام طول هذه الفترة ، وفاةُ صديق حياتِه و تكليفه تحقيقه في قضيته بالإضافة إلى مروره بأحوال مادية صعبة للغاية جعلته يبقى عابساً طيلة الوقت.
لكن لسبب ما..لم يستطِع سوى أن يبتسم بسبب كلمات الأصغر المُشجّعة.دخلَ المكتبَ الضّخم و قد شعر بالقشعريرة بسببب الهالة الفاخرة الّتي تملأ المكان ، و كأنها قاعةُ قصر !
كان الرّجل الّذي يدعى بالسيد يونغ و الّذي هو رئيس الشركة قابعاً أعلى كرسيّه بينما حُوِّط بالحرَس على جانبَيه بالإضافةِ إلى محاميه ذي التعابير المتهجمة على الدوام.
'سيد مين يونغي ، صحيح ؟
تفضل اجلس ماذا تشرب !'
قال العجوز بودية جاعلاً ابتسامته تجعّد وجهه المجعد أكثَر لكن الرجل الشاب واصل التّحديق به ببرود و هو ممتثلٌ أمامه منتصب القامة.في الواقع ، بالكاد استطاع الحفاظ على هدوءِه و كبح رغبته في تهشيم وجه الرّجل الّذي رفض الذهاب إلى غرفة الاستجواب و جعل يونغي هو من يأتي إليه بدلاً عن ذلك.
لم يلقِ يونغي بالاً للرجال المخيفين الّذين أحاطوا بالعجوز أو..لنقل أنه تظاهر بذلِك ليرمي بالتقرير على طاولة الرّجل و يتحدث ببرود
'ليس لديّ وقت لهذا.
هذا تقرير الطبيب الشرعي "الحقيقي" ،و يفيدُ بأن الجثة الّتي في الكوخ الخشبي..لا تعود لتايهيونغ.'
قال يونغي و هو لا يعلم حقاً من أين جاء بتلك الشجاعة لبصق تلك الكلمات في وجه المسِن فقد كانت هالته مخيفةً بحق حتّى أنّ الحراس كانوا على وشك الهجوم عليه لكنّ السيد يونغ رفعَ يدَه إشارةً ليتوقفوا و لم تنفك تلك الإبتسامة المريضة عن أديمه.'ما الّذي يجعلك متأكداً أن هذا..هو التقرير الحقيقي و ليس بآخر زائف ؟'
سألَ المُسِن مريحاً ذقنَه على اصابعه المتشابكة و ابتسامةٌ ساخرة قد تصبغ بها وجهه مستفزاً فضيّ الخصل
'لأن هذا التقرير قام بكتابته الطبيب الخاص بالمحكمة. لا طبيباً قمتُ برشوته.'
أنت تقرأ
سَقَطَتْ سَهوَاً || JJK ✔️
Mistero / Thrillerملاكٌ سقطَ سهواً في بؤرة الجحيم المُلتهب ليَغدو إبليساً بأجنحةٍ بَيضاء. -الطّبيبة كِيم يونجو تُسافر إلى المَدينة الكبيرة بحثاً عن أخِيها لتَجِد نفسها قد أصبحَت خادمةَ منزِل مع سلسلة من الأحداث الغامِضة و المُعقّدة. •كيم يونجو •جون جونغكوك المرتبة #1...