P/ 2

62 11 10
                                    

ارجوا التصويت  ❤️❤️❤️
—————————
لورانس بملل "سيدة براند انها فقط حقا لما كل هذا التوتر ؟"

سيدة براند وهي تمسك المنديل لمسح دموعها " عقلي مشوش فقط اعذراني "

لورانس " لا مشكلة , اخبرينا عن الظل الذي كان السيد هميت يشاهده في منزله , حيث اخبرت  الشريف ....... "

سيدة براند بقلق وخوف  "لقد اخبرني كثيرا انه شاهد هذا الظل المتكرر في منزله , مع انني كنت اضنه يتوهم بسبب ما حصل لأبنه دوغلاس لكن في ليلة ماطرة اتيت كعادتي للاطمئنان عليه , لكن احسست ان احدا يراقبني عندما كنت اوظب بعض الاغراض ,  حتى عندما كنت احظر الشاي احسست ان احدا واقف خلفي "

لورانس وهو يدون  " أيعقل ان يكون السيد هميت أحب ان يمزح معك ؟ "

سيدة براند بخوف وبدأت الدموع تنزل من عيناها  "لا السيد هميت اتصل علي وكان عند قبر ولده , لكن ما اخافني عند انطفاء الانوار  بسبب الامطار شعرت بالأنفاس الساخنة على رقبتي الامر اقلقني حقا , لقد غادرت المنزل مسرعة حتى انني نسيت مفاتيح سيارتي بالمنزل وعدت ركضا للمنزلي ومنها علمت ان السيد هميت لم يعد "

بينما ميرال اصابه الرعب من كلامها

لورانس "كيف مات ابنه دوغلاس هميت ؟"

السيدة براند "لا اعلم انا عملت مع السيد هميت بعد سنة من وفاة  ابنه  , لكن خلال تلك الثلاث سنوات كان دائما يتحدث عن دوغلاس وكم هو حزين لرحيله , حقيقا كان يحب ابنه كثيرا الامر دفعني لأبقى بجانبه لأجل ان لا يجن فقد كان كل كلامه عن دوغلاس فقط "

استقام لورانس وهو يمد كارته الخاص " اذا تذكرت اي شيء  اتصلي بي على الرقم "

اومئت له وهي تأخذ الكارت من يده

خرج الاثنان وهما يركبا السيارة

ميرال بملل "كلامها غير  مفهوم ابدا "

لورانس وهو  يقود واردف ببرود " بأي لغة انت تفهم ؟"

ميرال وقد تنهد بملل "ما اقصده انها تكذب"

لورانس بجدية " ارى ان الوحيد الذي يكذب هو انت في خلق الامور من محورك الخاص مع انهم اخبروني انك جيد في قراءة لغة الجسد "

ميرال بحدة "وانت ماذا استنتجت ؟"

لورانس وقد اوقف السيارة "هي لا تكذب , اخبرني ما الذي ستستفيد  هي منه ؟, المهم حتى انها كانت صادقة معي وتعابير الخوف ليست ادعاءات وانما حقيقة "

ميرال وهو يمسح على طول انفه عادة اكتسبها في التحكم في غضبه " وماذا استفدنا نحن الان ؟ انه مجرد ظل لعين وامرأة خائفة من الامطار والظلام "

تجاهل لورانس كلامه وشغل محرك السيارة وهو يقود تحت نظرات الذي يجلس بجانبه الذي سرعان ما نطق بسرعة

ميرال "علينا التوجه الى قصر عائلة هميت "

لورانس بملل "لا نستطيع "

ميرال بغضب مكبوت "ولماذا ألسنا محققين ام ماذا ؟"

لورانس "دع امر القصر في وقت آخر اريد الذهاب لتناول الطعام انا جائع "

ميرال وقد مسح على وجهه دلالة على انه سينفجر في اي لحظة , واردف ببرود "اذا "

لورانس وهو يبتسم "هنالك مطعم يقدم الوجبات السريعة "

ميرال " وكأننا قدمنا لنأكل وليس لنعمل "

وصلا الى المطعم بعد ان اخذ النادل طلباتهم , فتح لورانس دفتر المذكرات وهو يقرأ  منه , حيث كتب هميت

*********
12ابريل
( لما اشعر انا الوحيد الذي يعاني من الامر برمته , انظر لتلك الساعة السوداء وتلك العقارب التي تتحرك بسرعة دلالة على ان ايامي تبقى لها القليل فقط لأرحل عن هذا العالم , اشعر اني كالطائر الاسود الذي يهابه الجميع للعنته بؤسه مع انه يخاف نفسه كثيرا هو ايضا يحتاج للحضن لا ان تبتعد عنه لكونه غراب اسود لكني لست ذكيا كفاية لأفهم هذا الطائر )

كان ميرال جالس بجانبه وهو يقرأ بملل

ميرال  بملل "هراء لا اكثر "

لورانس وهو يبتسم "انت ترى هذا ؟"

ميرال بملل "نعم انا ارى هذا ؟ وانت ماذا ترى ؟"

لورانس وقد تنهد بحزن "رجل بائس حزين وهو على وشك ان يرمي نفسه من حافة الانهيار لخسارة عزيزه "

بينما عاد لورانس لقراءة اليوميات  ابعد ميرال رأسه وهو يراقب النادلة وهي تتكلم مع الرجل الذي امامهم

13مارس

(اشعر بالدفأ وانا بقربه قلبي يستعيد ذلك النبض مجددا واستطيع ان اتنفس بسرعة واضحك , لكن لا استطيع ان ابكي , كل ما اراه الان هو صورته الكبيرة  وتلك الابتسامة التي خلفها اسرار اختفائه , اوشك على عدم فهم شيء سوى انه يلوح لي من خلالها , لما انا الوحيد الذي يرى انه يتحدث معي !!)

بينما وضعت النادلة الطعام , سرعان ما ابتسم ميرال اليها , لتبتسم الاخرى له بعدها ذهبت

لورانس وهو يقطع شريحة اللحم "نحن بصدد تحقيق وليس للبحث عن فتاة الاحلام "

ميرال وهو يأكل بشراهة "تتحدث وكأننا وجدنا شيئا "

لورانس وهو يشرب المياه الغازية "في الواقع ان مذكراته جميعها مبهمة "

ميرال بملل وهو يراقب تحركات النادلة واردف بسخرية " وكيف ذلك ؟ "

لورانس وهو يأكل "لا اعلم"

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن