P/24

37 4 0
                                    

كيوبيد وهي ترفع شعرها لتربطه على شكل ذيل فرس "حقا وكأنك تخبرني انك تركت العمل لأجلي , ايها ....."

لورانس وهو يجلس على السرير وابتسامة جانبية تعلوا وجهه "ايها ماذا ؟ "

كيوبيد وهي تجلس بجانبه وتغلق ازار قميصه "ارجوك اخبرني ماذا حصل لكما في ذلك القصر ؟ "

نهض الاخر ليرتدي معطفه "لما تهتمين ؟ المهم نحن بخير "

بينما سار باتجاه الباب توقف بسبب امساك كيوبيد لمعطفه بقوة "انا لن اتركك تذهب هكذا , لما تحاول ابعادي ؟"

, هو لم يخبرها بما حصل الى الان , هي قلقة بسبب ما يحصل ولا تريده ان يرحل منذ اربعة ايام بدأ يخفي عنها , اتصالاته التي ترده , ما حصل له في قصر هميت , حتى انها اخبرت ادلي , الاخرى ايضا لا تعلم شيئا من ميرال ،هو الاخر لم يخبرها

لورانس وقد تنهد بأسى "اتركيني كيوبيد لدي عمل "

كيوبيد بغضب "انت لما تفعل هذا ؟ لما تستمر بجعلي انهار كل دقيقة ؟ , لن ترحل ولن تذهب الى اي مكان حتى تخبرني بما يحصل هل تفهم ؟"

بينما استدار الاخر ليبعد يدها اردف ببرود "لدي عمل كيوبيد "

لم تتحمل كيوبيد الامر بدأت بضربه بيديها على صدره وعلى كتفه كانت غاضبة بشدة منه

كيوبيد بغضب وصراخ ممزوج ببكاء "اكرهك .... انا اكرهك عندما تكون معي هكذا ... اكرهك لورانس "

ابعد الاخر يدها ليبتسم "عزيزتي لما الغضب , العمل هو العمل "

كيوبيد بغضب "اذهب الى عملك الممل ,.... هيا اذهب ......لا تنظر الي بتلك الطريقة "

اعطاها قبلة على وجنتها " كوني بخير ،ليس جيدا ان تغضبي وانت حامل حبيبتي "

خرج من المنزل باتجاه مركز الشرطة

في مركز الشرطة

فيل "اخبرني انك تمزح ميرال ؟"

ميرال بصوت عالي "فيل انا لا امزح في اي شيء لما لا تجهز امر اعتقال لعين لأجل هذا الحقير ؟"

فيل بغضب "اولا لا تنسى انك تتحدث مع مدير مركز الشرطة وثانيا لا ...."

تم قطع كلامة  بسبب دخول لورانس الذي اردف ببرود "لما اصواتكم مرتفعة هكذا ؟"

فيل بغضب "اخبر رفيقك الاحمق ان لا شيء هنا كوضع البيضة في المقلاة نحن في مركز شرطة ، كل عمل اقدم على القيام به علي ان استشير واخذ موافقة من هم اعلى مني رتبة "

لورانس وهو يضحك "ميرال , هل فهمت كيف تقلي البيض؟"

ميرال ببرود "افهم مديرك ان علينا اخذ مذكرة لاعتقال دوغلاس هميت "

لورانس وهو يتكئ على الباب "ميرال ان ديمتري مفقود ودوغلاس هرب , لا نستطيع فعل شيء سوى ان ننتظر "

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن