في مركز الشرطة
مكتب لورانس
فيل وهو يضع الملف امام لورانس "تعلم جيدا ان ما قمت به للتو غير قانوني حتى لا تقل عني انني مجرد مدير يفكر بنفسه "
لورانس بصدمة وهو يفتح الملف "كيف وجدت اسرار ديمتري هميت اقصد أكان يوجد ملف عنه ؟"
فيل وهو يخرج من المكتب "خذ المهم محقق لورانس انا اعتمد عليك "
بينما لورانس بدأ بقراءة الملف ورقة , ورقة ليصدم من المعلومات التي جعلته يجفل للحظة وهو غير مصدق ان ما يقرأه حقيقي
بعد ربع ساعة اقتحم لورانس مكتب فيل وهو غاضب
لورانس بغضب " هل كنت تعلم انه لم يمت ؟"
فيل وقد تنهد بأسى "كل ما قمت به كان على اساس القانون محقق لورانس"
لورانس بغضب "اللعنة , لقد كنت مشرفا على التحقيق في قضية قتل والده ! حاول ان تخبرني ما الذي يحصل ؟"
فيل وقد تنهد بحزن "صدقني محقق لورانس انا احتاج الى الاجوبة على كل اسئلتك "
لورانس وقد عقد حاجبيه "انت لا تعلم شيئا ؟ام تحاول ابعاد نفسك ككل مرة ايها الرقيب كلينتون ؟"
فيل ببرود " بالفعل انا ابعد نفسي لكن حقيقة الامر انا لا اعلم شيئا عن تلك القضية , لقد قمنا بأغلاقها منذ اربعة سنوات وتم اخفاء الملف بواسطة المباحث الفيدرالية لا اعلم لماذا لكن استطعت احضار الملف فقط حتى تعلم انني احاول العثور على الرسالة الاخيرة لكل شيء "
لورانس بسخرية وغضب "لا لقد اتعبت نفسك كثيرا بدل من الذهاب واحضار الملف كان عليك القدوم واخباري لست بحاجة لذهابك ربما بذهابك قد خسرت ثلاثة كيلو من بطنك تلك "
فيل بسخرية "المهم ساعدتك يا هذا "
خرج لورانس غاضباً توجه الى مكتبه , اخذ شارته وسلاحه وارتدى معطفه , خرج من مركز الشرطة للتوجه الى المباحث الفيدرالية صف سيارته بجانب المركز لينزل باتجاه مكتب المدير استوقفه الحارس لأنه على وشك الدخول الى قسم المحققين
الحارس "عفوا الى اين ؟"
اخرج شارته وهويته ليقرأ الحارس اسم لورانس
الحارس بسعادة "محقق لورانس انا من اشد معجبيك في حل القضايا"
لورانس وهو يبتسم "اشكرك كثيرا , والان هل تسمح لي بالدخول .؟"
الحارس وقد ابتعد عن الباب "تفضل , لكن ارتدي هذه البطاقة "
لورانس وقد الصق البطاقة على معطفه "شكرا لك "
دخل الى مكتب التحقيق الخاص بالمحققين فور ان رأوه صدموا فهو مشهور جدا , عندها تقدم المدير اليه بعد ان تم اعلامه من قبل الحارس
مدير وحدة التحقيق ابراهيم كلاند وقد مد يده ليصافحه "محقق لورانس شرف كبير ان تأتي الينا "
لورانس وهو يصافحه "اشكرك سيد كلاند , لي الشرف للمجيء والتعرف على وحدتكم "
كلاند " اذا تعال الى مكتبي "
توجه الى مكتبه وجلس على الكرسي امام مكتب كلاند
كلاند وهو يحمل سماعة الهاتف "ماذا تشرب سيد لورانس ؟"
عندها تذكر لورانس ليبتسم"قهوة بالحليب "
كلاند وهو يرفع السماعة "احضر قهوة بالحليب "
بعد ان اغلق السماعة "اذا سيد لورانس ما سبب زيارتك المفاجئة على الاقل لو اخبرتني , لا تقل لي انك وافقت على طلب الانضمام لنا ؟"
لورانس وقد اخرج ملف القضية من معطفه ووضعه على المكتب "في الواقع ابحث عن اجوبة سيد كلاند وانت الوحيد الذي سيساعدني "
كلاند وهو يطلع على ملف التحقيق ثواني ليصدم "انتظر من اين حصلت على هذا الملف ؟"
لورانس وقد نظر الى كلاند ببرود "لماذا ؟ ما الذي حصل انه مجرد ملف "
كلاند و بقلق "سيد لورانس ان ملف عائلة هميت قد فقد من اربع سنوات حينها وبسبب ما محصل واختفاء حتى الادلة اغلقنا القضية "
لورانس بصدمة "ماذا ؟"
كلاند وقد خلع نظارته الطبية "اخبرني من احظر لك الملف ؟ "
لورانس "اترك لي من احظره انت اخبرني عن مسرح الجريمة قبل اربع سنوات اخبرني بالتفصيل "
كلاند "حسنا قبل اربعة سنوات استدعينا بسبب مقتل احد افراد عائلة هميت مع اننا قدمنا من طلب مدير مركز الشرطة اعتبروا انها قضية صعبة لذلك وفروا لي محقق فيل كلينتون من مركز الشرطة , لكن انتظر اذا كان الملف الذي تم احضاره لك من قبل الشخص الذي اعطاك ايها اي ان الادلة مع الشخص نفسه !!"
عندها قدم العامل ووضع القهوة بالحليب امام لورانسلورانس "ما هي الادلة ؟"
كلاند "القضية كانت دفتر قديم وبعض اوراق بجانب الجثث وسكين , حول مقتل ديمتري هميت طعنا بالسكين وايضا اصابة دوغلاس هميت بضربة على رأسه بواسطة السكين , تعلم عم الحزن من موت ابيه وبقي هو رغم الالم الذي عاشه ...."
لورانس بصدمة "انتظر ..... هل قلت ان ديمتري قد مات منذ اربع سنوات؟ "
كلاند "نعم اتعلم ان ابنه دوغلاس كنا قد توقعنا ان يموت بسبب نصل السكين المكسور العالق في جمجمته وفقدانه الكثير من الدماء , لكن الرب لم يكن يريده ان يرحل لقد تشبث بالحياة بكل ما يملك "
لورانس بصدمة وقام بالمسح على وجهه بغضب "انا احقق من الان على ان الاب اختفى بسبب انه عانى ...... لا تقل لي انه تم التلاعب بي وبالمحقق ميرال "
كلاند "على ذكر ميرال اين هو لم اراه من الصباح الى الان ؟"
لورانس وقد نهض واردف بقلق "استمع لي سيد كلاند الكلام بيننا فقط لا اريده ان يخرج خارج مكتبك من الان اصبحت القضية سرية"
أنت تقرأ
مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ
Adventureبعد الفاجعة التي حدثت في ارقى احياء السويد مقتل دوغلاس هميت ابن المحرر الثري ديمتري هميت في ظروف غامضة ، توجهت الشرطة للتحقيق في اختفاء عائلة هميت بأكملها ، لم يجدوا اي ادلة سوى مذكرات السيد ( ديمتري هميت ) منها بدؤوا التحقيق ، حيث تولى التحقيق الم...