P/55

24 4 0
                                    

ميرال وقد اتسعت عيناه واردف "اخبرني لما تعاملها كما لو كانت لا شيء ؟ حتى انت لم تدعوها لتناول الطعام او البقاء في منزلك "

لورانس ببرود "انت قلتها البقاء في منزلي , ثم انها ............ لا تهتم انا جائع واريد ان اتناول طعامي "

أدلي وهي تبتسم "شرائح اللحم تلك لها طعم رائع , اعطني الوصفة لأعدها "

لورانس ببرود "لم اعدها انا , الفتاة اعدتها "

ميرال بملل " اعدتها هي !!وتركتها تذهب يا لك من وضيع "

في منزل كاتلينا , جلست على الاريكة لتتنهد بحزن , حياتها مملوءة بالحزن والنكران والالم والوحدة , الوحدة التي لم تنتهي الى الابد , ماذا تفعل ؟

توجهت الى الحمام لتقف امام المرآة تنظر الى وجهها وهي تبكي مسحت دموعا بعنف لتتوجه الى سريرها

استلقت على سريرها لتردف بملل " الغبي حتى لم يدعوني لتناول اللحم , يا اللهي كم انا جائعة بشدة "

الصباح الساعة التاسعة

رن جرس المنزل لتنهض من طاولة الفطور وتتجه لفتح الباب

كاتلينا وهي تبتسم "تفضل ؟"

رجل الدعاوي القضائية "انسة كاتلينا بروس غوستلي ؟"

كاتلينا وهي تبتسم"نعم هذه انا "

الرجل وهو يسلمها ورقة من المحكمة "انسة كاتلينا تم رهن المنزل واصبح من املاك الدولة وهذه الورقة توضح ذلك , يريدون منك تفريغ المنزل خلال اربعة ايام فقط "

كاتلينا بصدمة " لكن المنزل لوالدتي عن اي رهن تتحدث عنه ؟"

الرجل و يفتح الملف الخاص بالمنزل " نعم انه لوالدتك السيدة ميشيل غوستلي , مكتوب هنا ان بعد وفاتها الملكية اصبحت لك عندما كنت بعمر الثامنة عشر , المتصرف الوحيد بمنزل والدتك آنذاك هو والدك , لأنها اوضحت تسليم الملكية لك في عمر الواحد والعشرين , المهم كان والدك لذلك رهن المنزل بعد ان اقترض مبلغ من البنك بقيمة سبعة وعشرين الف دولار"

كاتلينا كانت تستمع الى ما يقوله الرجل حيث احترق داخلها ارادت الصراخ وطرد الرجل لكن ما الذي ستفعله , والدها اثبت انه شخص حقير ولن يهتم بابنته ابدا , اين ستعيش ؟

الرجل " انسة كاتلينا وقعي هنا لو سمحتي "

وقعت لتدخل الى المنزل وتغلق الباب , هذه المرة كانت غاضبة وهي على وشك قتل احدهم , غيرت ملابسها لتخرج من المنزل , انطلقت بسيارتها لموقع عمل والدها

دخلت الى المحطة التي حتى قام بطردها منها , فتحت باب مكتبه بقوة وكما لو رغبت بكسره

كاتلينا بغضب "لما فلعت هذا؟"

السيد بروس بغضب "من سمح لك بالدخول الى هنا ؟"

كاتلينا بغضب وصراخ "المنزل كان لوالدتي وتم تسجيله بأملاكي انت كيف تفعل هذا ؟ الا اعني لك شيئا ؟"

السيد بروس بسخرية "اذا هذا الامر الذي جعلك غاضبة , انت لا دخل لك بما افعله ،هل تفهمين ؟ وامر اخر لا تأتي الى مكان عملي مجددا هل تفهمين ؟ والا اقسم سأقتلك هنا ولن اهتم "

كاتلينا بصراخ ممزوج بغضب وبكاء " لما تفعل هذا ؟ لما تكرهني بتلك الطريقة الحقيرة ؟, لما لا تعاملني كما لو كنت بشرا !؟،اترك انني ابنتك على جنب عاملني كإنسان "

السيد بروس بسخرية " وهل انت كالبشر لأعاملك كانسان !! المهم اخرجي وافرغي اغراضك من المنزل "

كاتلينا بغضب "اين سأعيش ؟ لا مكان لدي ،هل تعي ما تفعله ؟"

السيد بروس بسخرية "تعيشين ؟ افضل مكان لك هو الشارع يا انسة "

كاتلينا لأول مرة وبهذه اللحظة كرهت والدها لتردف بصراخ ممزوج ببكاء"اكرهك ...... انا اكرهك "

بروس ببرود "شعور متبادل , والان اخرجي "

كاتلينا ببكاء "ستندم اقسم ستندم ولكن عندما تأتي الي سأغلق الباب بوجهك "

بروس ببرود " اتوق لتفعلي هذا والان اخرجي من مكتبي ايتها الحقيرة "

خرجت من مكتبه لتتجه الى سيارتها , السيارة الوحيدة التي اشترتها من مالها الخاص وباسمها , قادت سيارتها الى منزلها لتبدأ بتفريغ منزلها

بعد ثلاثة ايام

كان المنزل فارغا , استطاعت كاتلينا بيع اغراضها التي لا تحتاجها , واستخدمت سيارتها كمنزل لها مؤقتا , حتى اموالها من المحطة التي كانت تعمل بها لم تأخذ اي راتب من والدها , جعلها وحيدة جدا , كانت تمتلك بطاقتها المصرفية , اتجهت الى البنك بعد ان سلمت المفتاح الى المحكمة

في البنك

الموظفة وهي تعيد الكارت "سيدتي هل تريدين المبلغ الان ؟"

كاتلينا بسعادة "نعم , فقط اريد الف دولار "

الموظفة وقد عقدت حاجبيا "عفوا سيدتي لكن في حسابك فقط مئتي دولار "

كاتلينا بصدمة "ماذا ؟ انا على ثقة انها تحوي اكثر من الف دولار حوالي عشرين الف دولار !!!"

الموظفة وهي تتطلع على استخدامات البطاقة في الحاسوب "حسنا لقد اشتريت اشياء كثيرة , من محلات الكاميرا وعدة تصوير واشياء كثيرة تقدر قيمتها خمسة عشر الف دولار "

كاتلينا بصدمة "كيف هذا ؟"

الان فكرت كاتي ان الحقير بروس خلف ذلك لقد استفاد من اموالها لتجهيز عدة تصوير جديدة للمحطة ، حقا اثبت دنائته بهذا التصرف الحقير

الموظفة وهي تسلم الكارت "اسفة جدا , هل تريدين المئتي دولار ؟"

كاتلينا بحزن "نعم لو سمحت "

اخذت المئتي دولار لتركب سيارتها وتجلس بها , الان شعرت بكل شيء سيء لا يسعها فعل شيء

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن