P/61

29 5 0
                                    

كاتلينا وهي تشهق  اردفت بحزن "هل ترى هذا حقا ؟ "

تجاهل كلامها   ليتوجه خلف كرسيها ليمسك بمسند الكرسي ويدفعها ناحية الطاولة

كتالينا وهي تبتسم واردفت تزامنا مع مسح دموعها بكف يدها "احضر الاوراق لأوقع عليها, لكن الا تريد ان تعرف ما حصل ؟"

لورانس ببرود "لقد سمعت كل شيء من مكالمة الطوارئ تلك "

كاتلينا بصدمة "حقا ..... (ثم اردفت بسعادة ) أرأيت كم كانت خطة ذكية مني !؟"

لورانس وهو يضع قطعة من اللحم بفمه بسخرية وهو يبتسم بسخرية  " نعم انها افضل خطة ...... الحقيقة لم نراها ابدا في الافلام "

كاتلينا بملل وهي تضحك بخفة "على الاقل نفعت معي وقدمت الشرطة في الوقت المناسب "

لورانس ببرود "انت حددي كم مدة تردينه ان يبقى في السجن ؟ "

كاتلينا وهي تنظر اليه "انا كنت دائما اسأل نفسي  , عندما تقابلنا اول مرة كيف علمت ان والدي يستغل الصحفيات معه لأمور جنسية ؟"

لورانس بسخرية "لقد تحققت منك ....... لأن من المستحيل ان يفعل اب كالذي فعله بابنته وايضا علمت انه شخص قذر لا بل شديد القذارة وانه يستغل الفتيات اعتمادا على مشاكلهن مع الدولة منهن لديهن مشاكل مع الهجرة ، استخدامه للتهديدات بشأن هذا الامر جعلني اوقن انه شخص شديد القذارة "

كاتلينا ببرود "عشرون سنة "

لورانس وقد عقد حاجبيه "عشرون سنة "

كاتلينا "مدة الحبس , استطيع ان احضر الفتيات اللواتي اجبرهن على اقامة علاقة معه , هن يكرهنه ولكن في نفس الوقت خائفات من ان يتكلمن "

لورانس بصدمة " اي انت تعرفين ؟ ولماذا اخبرنك بذلك الم يعرفن انك ابنته ؟"

كاتلينا بحزن "نعم يعرفن , ولكن شهدهن على تعامله القاسي والضرب الذي اتلقاه منه "

لورانس ببرود وهو يغرس الشوكة في قطعة اللحم "هذه المرة الاخيرة التي سيتعرض فيها لك , واذا حدث وهرب من السجن لن اتردد في قتله يا انسة "

كاتلينا صدمت من كلامه لتبتسم فورا وتردف "شكرا سيد لورانس "

لورانس  ممازحا "ماذا حل بتوأم لورانس , او السيد لص ..... انت من اين تحضرين تلك الالقاب ؟"

كاتلينا وهي تبتسم وضعت راحة يدها على خدها "ما زلت تذكر !! "

لورانس بملل "وكأنني نسيت ,  يا فتاة تم اقتحام منزلي من قبلك "

كاتلينا وهي تضحك "نعم ..... لكن انا اعتذر حينها كنت فتاة طائشة نوعا ما "

لورانس وهو يبتسم "كم عمرك انت ؟......... لا تأخذيه كسؤال شخصي وانما في التقرير لم يكتب عمرك "

كاتلينا وهي تبتسم "سبعة وعشرون عاما .......  عيد ميلادي بعد اسبوعين لأتم السبعة والعشرون , اليس الامر رائعا ؟"

لورانس بسخرية وهو يفتح زجاجة شراب جديدة "ما الرائع ؟ انه مجرد رقم فقط "

كاتلينا بملل "الم تحتفل بمولدك , انت كم تبلغ من العمر ؟"

لورانس بسخرية "31 سنة , وايضا لا احتفل  بعيد مولدي , لقد تركت الامر منذ اربع سنوات"

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن