P/23

31 5 0
                                    

كارل "هيا اسرعوا لنتحرك "

والد كيوبيد (فليك ) وهو يحمل مفاتيح سيارته "هيا معي لنذهب "

بينما كيوبيد قادت سيارتها قبلهم واما الاخرين استمروا باللوم , كيوبيد تعلم اذا كانوا معا سيخلف هذا المشاكل فوالدها ووالد لورانس ليسوا على وفاق ابدا ودائما ما ينتهي تجمعاتهم العائلية بالشجار والسب مع بعضهما بسبب مشاكل عميقة بين الاثنين عندما كانا في الخدمة معا والخلافات التي تعرضا لها لا توصف كل مرة ينتهي بهم الامر يتقاتلان بالكلام الحاد

بعد 15 دقيقة صفت سيارتها بجانب المشفى , لتنزل بسرعة حتى دون اغلاق السيارة , توجهت الى داخل المشفى وهي تركض كما لو ان كلب مسعور خلفها , وصلت الى الاستقبال

كيوبيد "لقد تم احضار زوجي هنا يدعى لورانس كيرمان "

عاملة الرسبشن وهي تدقق على الاسماء "سيدتي تم ادخاله الى العناية المركزية الان"

كيوبيد"هل هو بخير ؟"

عاملة الرسبشن "كتب في تقريره انه عانى من انخفاض حاد بنسبة السكر بالدم , المهم انه العناية المركزية الطابق الثاني "

توجهت بسرعة الى الطابق الثاني ما ان وصلت الى غرفته حتى وجدته يتكلم مع الطبيب , لم تستطع الانتظار سوى ان تركض باتجاه سريره وتحتضنه

لورانس وهو يحضنها "كيوبيد , يا اللهي انت بخير اشتقت لك "

بينما الاخرى كانت تبكي ولم تكف عن البكاء

كيوبيد وهي تمسك وجنتاه بكلتا يديها "هل انت بخير ؟ لم تتعرض للأذى ؟ كدت اموت "

لورانس وهو يمسك يدها واردف وهو يبتسم "بالطبع بخير لكونك هنا , انت بخير ها لم تتأذي كيف حالك ؟ كيف خرجتي ؟"

بينما احتضنته "لقد اشتقت اليك وكذلك "

ابتعدت لتمسك بيده وتضعها على بطنها "لقد اشتقنا اليك لورانس "

ميرال وابنه جالس بقربه " للمرة الرابعة يتم تجاهلي "

كيوبيد وهي تبتسم "بالطبع لم انسى , سيتم احضار الفطائر المحلاة مع والدي , لا تنسى لديك زوجة قوية جدا "

أدلي "بالطبع لولاك لما كنت متماسكة الى الان"

ميرال تم تجبير يديه بسبب الكسر

ميرال وهو يفتح ذراعه اليسرى " احتاج الى حضن ادي "

بينما ادلي احتضنته

عندها دخل كارل الذي كان يحاول الابتسام , تبعه الاخرون

نيسا "حمد لله على سلامتك "

لورانس وقد نهض ليجلس على السرير ويستند على الوسادة "شكرا لك عزيزتي نيسا "

بينما والدته توجهت لاحتضانه "لقد قلقنا عليك لا تعلم ما مررنا به بني "

لورانس "امي انا بخير لما كل القلق , ثم ارى ان والدي معك "

ايفا وقد ابتعدت عنه "نعم معي , لكن لا تسعد كثيرا فالشجارات مستمرة معهما "

عندها دخل فيل

فيل "حمد لله على سلامتكما ايها المحققان "

ميرال "شكرا لك ايها المحقق "

لورانس وهو يمسك بيد كيوبيد "هل حقا قلقت علينا فيل ؟"

فيل بسخرية "لما لا انتما من الفريق وانا لن اتخلى عن فريقي ابدا "

لورانس ببرود "متى سنخرج من هنا انا بخير "

كيوبيد "بيبي , عليك ان ترتاح لم تمر ساعتين حتى "

لورانس وهو يبتسم "منذ متى تناديني هكذا ؟"

كيوبيد "من الان وعليك ان تتوقف عن التصرف كالأطفال "

عندها دخل الطبيب وهو يحمل نتائج اختبارات الاثنين

الطبيب كريس "حمد لله على سلامتكما , الان علي اخبارك سيد لورانس وفقا للتحاليل نتائج الاختبار جيدة ولا تنسى عليك الالتزام بحقن الانسولين لان في النهاية ستودي بحياتك عند الابتعاد عنها "

لورانس "اي يعني استطيع الخروج ؟"

الطبيب "نعم "

ميرال "اخيرا"

الطبيب "انا لم اقل انت فقط السيد لورانس , سيد ميرال عليك ان تبقى في المشفى , لقد تعرضت للضرب على خاصرتك وادى الى ضرر كليتك اليسرى , علينا التأكد من سلامتك قبل ان تخرج , المهم سيد لورانس تستطيع الخروج "

كارل "جيد انا سأهتم بأوراق خروجك "

بعد ذهاب كارل مع الطبيب , تكلمت كيوبيد بسعادة وهي تضحك

كيوبيد "حسنا لورانس لقد علمت جنس الجنين "

لورانس والجميع بدأوا بالابتسام وهم يحاولون تلقي الخبر السعيد , بينما ميرال ينظر الى أدلي التي ابتسمت على الفور سرعان ما اخفت ابتسامتها

لورانس وهو يبتسم "هيا اخبريني اكاد موت من الفضول "

كيوبيد "حسنا لقد علمت منذ يومين حتى انني استطعت رؤية وجهه انه يشبهني كثيرا اه لو تراه "

لورانس بسعادة "صبي .... اي انه صبي !!!"

كيوبيد وهي تضحك "لم اقل انه صبي , لورانس سيكون لدينا فتاة "

لورانس بسعادة وقد نهض من السرير ليحتضنها واردف بصوت عالي "رائع .... ستكون لدينا صغيرة في المنزل .... "

كيوبيد وميرال وادلي ونيسا وايفا ووالد كيوبيد سعيدون بهذا الخبر

بعد اربعة ايام

الصباح

منزل لورانس

كيوبيد وهي تبعد غطاء السرير الصوفي عنها "هل ستذهب ؟ انتظر الى اين ؟ "

لورانس وهو يرتدي قميصه "صباح الخير حبيبتي , العمل "

كيوبيد وهي تنظر الى الساعة "انها السابعة , اي عمل هذا ؟ دائما ما تستيقظ في التاسعة !"

لورانس وهو يغلق ازرار قميصه "لماذا لقد تركت العمل لأربعة ايام وجعلتهم يتولون التحقيق , لكن لا شيء ولم يقبضوا على احمق هميت الى الان"

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن