كيوبيد وهي تحاول ان تتذكر "كل ما اذكره اننا كنا نسير في ممر وبعدها استيقظت في غرفة شبيهة بالزنزانة , لا اذكر حتى الايام التي بقيت بها في الزنزانة "فيل " ولورانس وميرال اين كانا ؟"
كيوبيد بقلق "انهم في القصر "
فيل بصدمة " ماذا ؟ مستحيل "
كيوبيد بصراخ وبكاء "عليك انقاذهما انهما في خطر "
فيل وقد توجه اليها ليهدئها "اسمعني جيدا سننقذهما فقط تذكري ما حصل "
كيوبيد "هذا القصر مليء بالألغاز والفخاخ , ارجوك انقذهم انهم في خطر عليك انقاذهم "
بينما هي تتكلم نظرت الي يديها , لم تكن ترتدي الخاتم , خاتم زواجها ، ربما سقط من يدها امر غريب !
الطيبة "كيوبيد , عليك ان ترتاحي قليلا توترك وغضبك يؤثر على حملك , عليك ان ترتاحي لأجل الصغير "
بينما هي وضعت يدها على بطنها وبدأت بالبكاء , فجأة توقفت وهي تنظر الى ادلي
كيوبيد وهي تنهض " انا اعلم اين هما "
اجلستها ادلي واردفت بهدوء "عزيزتي ارتاحي ستتولى الشرطة ارجاعهم "
فيل "اخبريني من قام بحقنك مرات متكررة ؟"
كيوبيد وقد عقدت حاجبيها "حقني !! لا اذكر انه تم حقني "
الطبيبة " كيوبيد لقد تم الكشف في دمك على نسب عالية من مخدر يصيب الشلل في الاطراف يدعىKEATAMEN "
كيوبيد بصدمة "ماذا ؟ لا اذكر انه تم حقني ....... لكن لم اضن انه كانت حقنة تشل وانما كان محلول , ولهذا كنت اشعر ان جسدي يصبح كالصخرة , لكن انا قرأت المحلول كان مغذي فقط "
الطبيبة "امر سهل اذا تم حقن الكيس بالمخدر سيدخل الى وريدك مع المغذي "
كيوبيد "سيد فيل , القصر مليء بالألغاز والفخاخ , حتى اذكر مرتين سقطنا من ارتفاع عالي , ادى الى كسر ذراع ميرال "
ادلي بقلق " ميرال هل هو بخير ؟"
كيوبيد وهي تحاول ان تنهض "انا اخبرتك لا اعلم بعدها ما حصل"
فيل "كيوبيد لقد اتصلت على عائلتك وهم فور ان علموا اننا وجدناك سيأتون "
كيوبيد بحزن "هل اخبرت عائلة لورانس ايضا ؟ "
فيل "انهم معا منذ ان اختفيتم , فقط تذكري اي شيء لنستطيع ايجادهم "
كيوبيد "اخبرتك اننا كنا في القصر , داخل القصر "
فيل وقد تنهد بتعب , جلس على السرير ليمسك بيدها "عزيزتي لقد بحثا في القصر فتشنا القصر في جميع انحاءه "
كيوبيد ودموعها ملئت وجنتيها اردفت بصراخ ممزوج بغضب "حسنا , حسنا ..... القصر مليء بالألغاز لقد ... دخلنا القصر ... اقصد المكتب .... بعد ان .... اليوميات فيل كانت تتحدث عن الالغاز .... وعندما اتبعنا التعليمات ظهر سلم اسفل المكتب ...... نزلنا اسفل المكتب لممر طويل ..... تماثيل الغربان وكل شيء عن .."
قاطعها فيل وهو يمسك وجهها بكلتا يديه "كيوبيد .... كيوبيد ...... انا اصدقك . اصدقك صغيرتي "
نهض فيل تاركاً كيوبيد مع ادلي , ليخرج هاتفه ليتصل على وحدته
فيل "زاك , اجمع الفريق احضر سيارة الاسعاف ايضا "
زاك "سيدي هل حصل شيء ؟"
فيل بغضب "اجمع الفريق سندخل للقصر مجددا "
زاك بقلق "حاضر سيدي "
خرج فيل من المشفى لسيارته واتجه الى قصر هميت لأجل البحث عن ميرال ولورانس , توقف امام القصر ركن سيارته بإهمال ليترجل منها ويسير باتجاه القصر
اخرج سيجارته ليقف امام القصر وهو يبتسم وينفث الدخان
فيل بسخرية "دوغلاس .... دوغلاس "
اتت سيارات الشرطة الاربعة , ترجل زاك من السيارة التابعة للشرطة ليركض باتجاه فيل
زاك "BOSS , لقد حضر الفريق "
رمى فيل السيجارة على الارض ليدعسها بقدمه ويردف "جيد هيا لندخل , اريد ان نقلب القصر رأسا على عقب لنجدهم "
زاك "ايها الفريق هيا للداخل "
بعد اسبوع
ميرال ولورانس
لورانس وهو يمسك بوجه ميرال "تنفس صاح تنفس .... تنفس ايها الاحمق "
ميرال وهو يحاول ان يتنفس لكن لا جدوى من ذلك
لورانس وهو يصرخ بوجه الاخر "ايها الاحمق تنفس ارجوك ...... تنفس لأجل ايثان هيا "
مدده على الارض ليقوم بالتنفس الاصطناعي له , دقائق حتى بدأ يتنفس
لورانس بقلق " انت بخير .... جيد ... ابقى معي "
عندها فتحت الباب ليتقدم الرجل مع مساعديه , جلس على الكرسي امامه بينما لورانس وميرال على الارض الاثنان تم تعذيبهما بسبب الرجل
الرجل بسخرية "تؤ ... تؤ ...تؤ , كنت اضن انكما قويان يا الخسارة "
لورانس بسخرية "ما الذي تريده ؟ ..... ثم اين زوجتي ؟ منذ اربعة ايام حقيرة وانت لا تخبرنا اين هي ؟.... ولما نحن محتجزون هنا ؟"
الرجل وهو ينهض "لوهلة اعتقدت انكما اذكياء لكن يا العجب انتما اغبى من ان تكونا محققين لاختفاء كلاب الدوبرمان "
لورانس توجه الى الرجل ليلكمه , لكن احد حراسه وجه له لكمة على صدره جعلته يسقط من الالم
لورانس بغضب " هل تحاول اخفاء دناءتك وحقارتك وكذبك بقناعك هذا ؟"
قلق الاخر لكن سرعان ما اخفى ذلك الخوف بالبرود ليردف بسخرية "ما الذي تقصده ايها البائس ؟"
لورانس بسخرية وهو يضحك "ماذا لما انت قلق ؟ "
الرجل وقد زفر بضب "لما اقلق ؟، ها "
أنت تقرأ
مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ
Adventureبعد الفاجعة التي حدثت في ارقى احياء السويد مقتل دوغلاس هميت ابن المحرر الثري ديمتري هميت في ظروف غامضة ، توجهت الشرطة للتحقيق في اختفاء عائلة هميت بأكملها ، لم يجدوا اي ادلة سوى مذكرات السيد ( ديمتري هميت ) منها بدؤوا التحقيق ، حيث تولى التحقيق الم...