P/65

28 6 0
                                    

بينما اتسعت عينا كاتلينا

محامي نيفون بغضب "اعتراض سيدي القاضي ، نحن نخرج خارج موضوع القضية"

القاضي " مقبول , قل ما لديك "

المحامي نيفون "سيدي ان موكلتي الانسة كاتلينا غوستلي لا تعاني من اي امراض عقلية او نفسية , وهنالك شهود على انهم رأوا السيد غوستلي يضرب الانسة بعنف وحتى انه يركلها "

القاضي ببرود "من هم ؟"

المحامي نيفون "رجال الشرطة , في المرتين دخلوا ووجدوا والدها يضربها , ولدي ايضا مكالمة الطوارئ التي توضح خوف الانسة من والدها حيث اتصلت على رقم الطوارئ من دون ان تتكلم , وتوضح المكالمة كم ان السيد غوستلي استغل وحدتها وخوفها لصالحه وهو يضربها "

القاضي ببرود "احضر التسجيل "

احضر نيفون التسجيل ليفتحه ليستمع اليه كل من كان في المحكمة , بعد ان انتهى التسجيل

القاضي ببرود "احظر الشهود "

تمت مناداة الشهود , الشرطيان , الشرطي الاول الذي احتضن كاتلينا قبل اربعة سنوات المدعو نيك , والشرطي الثاني ادوارد

جلس نيك على منصة الشهود وهو يرفع يده اليمنى ليقسم بقول الحق والصدق

المحامي هوفمان ببرود "اخبرنا ايها الشرطي نيك ما الذي رأيته قبل اربع سنوات ؟"

الشرطي نيك بثقة "لقد تم الاتصال علينا عبر اللاسلكي ان هنالك مشاجرة منزلية , توجهنا الى العنوان وعندما وصلنا الى المنزل سمعت اصوات الصراخ , قمت بكسر الباب لأرى السيد يضرب الفتاة بالحزام , حتى انه كان يتعمد ضربها بحديد الحزام المتدلي , كان يضربها على وجهها ويديها "

المحامي هوفمان " هل تعلم كم الوقت حينها ؟"

الشرطي نيك "كان الوقت في الليل لكن لا اعلم كم الساعة حينها ؟"

المحامي هوفمان"سيدي القاضي هذا الشخص يقول انه كان شاهدا على موكلي عندما كان يضرب الانسة , لكن امر غريب لا يذكر الساعة او الوقت الذي حصل به ؟"

المحامي نيفون "اعتراض سيدي القاضي الساهد اخبرنا بما شاهده ليس الوقت شيء مهم "

القاضي ببرود "اعتراضك مرفوض "

نيك بحزن "تلك الحادثة الغريبة انا ما زلت اذكرها لكنني لا اذكر الوقت , لأنني عندما ابعدت السيد غوستلي واخذت الفتاة الى المشفى احتضنتني كتعبير شكر عما فعلته ولهذا لم انسى ما حصل , وانا اقول ( وهو يشير بسبابته الى بروس ) ان السيد غوستلي هو من كان يضربها"

المحامي هوفمان" انتهى تستطيع الذهاب "

صعد الشرطي ادوارد الى منصة الشهود ليرفع يده اليمنى ويقسم بقول الصدق

المحامي نيفون "سيد ادوارد صف لي ما حدث بالتفصيل"

ادوارد وهو ينظر الى المحامي "لقد تم الاتصال بنا انا ورفيقي سكار في الدورية الساعة الواحدة والنصف صباحا , على ان هنالك مكالمة طوارئ توضح عنف منزلي , قاموا بتتبع المكالمة واردفوا لنا العنوان لنتوجه الى المنزل , عندما وصلنا سمعنا صراخ الانسة وهي تطلب من السيد ان يتوقف عما يفعله , لقد كسرنا الباب , حيث وجدناه يركلها بعنف على معدتها ووجها , وكانت الدماء على الارض ووجها المملوء بالدماء بسببه , قام الشرطي سكار بتقيده تحت شتمه ونعتنا بعبارات قذرة , تزامنا مع دخولنا نحن اتصلنا على الاسعاف , لقد كانت بالكاد تتنفس ونبضها ضعيف , تم وضع حماية لعنقها بعدها اخذتها الاسعاف"

المحامي نيفون ببرود "اي انك لم ترى موكلتي تسقط من الدرج ؟"

ادوارد وقد حرك رأسه بأسى "لا سيدي السيد غوستلي كان يعنفها "

القاضي وهو ينظر الى المحقق لورانس وابتسم فورا ليردف "محقق لورانس , الن تطلعنا على الادلة ؟"

توجه لورانس الى القاضي ليضع تقرير المشفى

المحقق لورانس ببرود " لقد تعرضت الانسة للضرب المبرح وكسر في الحوض قبل اربع سنوات ولكن من الان قبل شهر تعرضت لنزيف داخلي في معدتها بسبب تضرر الشريان المعدي, وكسر في ساقها وذراعها اليسرى , والكدمات الكثيرة التي ملئت جسدها , سيدي القاضي انا اطالب بتوجيه العقوبات الى السيد غوستلي , من المادة 365 من قانون العقوبات التي جاء فيها " يتم سجن المتهم بالتعدي الجسدي لمدة لا تقل عن عشر سنوات "
والمادة 364 " فرض العقوبات القصوى للمتهم والتعويض المالي لأهل الضحية , وللضحية اذا كانت على قيد الحياة " "

القاضي وهو يرى تقرير المشفى ليردف ببرود "سيد هوفمان هل لديك شيء لتضيفه ؟"

المحامي هوفمان ببرود " انا اطالب بالنظر الى موكلي كونه اب كادح ....."

لورانس بسخرية "اب كادح , من قال انني انتهيت من الكلام , وايضا اي اب يقوم بجعل ابنته تنام في الشارع لمدة اسبوع من اجل تقرير سخيف , واجبارها على ترك منزلها والعيش لمدة سبعة اشهر في السيارة الخاصة بها ؟"

لورانس بحدة "سيدي القاضي , انا اخبرك لما كل هذا الغضب الذي يفرغه غوستلي على ابنته ...... لسببين .,,, الاول لأنه لا يهتم لسمعة المحطة , حيث قمت بالتحدث مع مذيعات وصحفيات المحطة اكدوا لي ان السيد غوستلي يجبرهن على اقامة علاقة معه , ومنهن من قلن انه اغتصبهن ...... لنترك هذا الامر , السبب الاخر يريد من ابنته ان تقوم بالعمل سواء ان كان اقامة علاقة مع العميل او تهديها بالقتل والضرب ان لم تفعل "

صدم غوستلي كليا حتى المحامي الخاص به لا يعلم عن هذا الامر لان بروس لم يخبره حتى , لقد فجر لورانس قنبلة في المحكمة لا يعرفها سوى غوستلي وكاتلينا

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن