P/39

28 5 0
                                    

ضحك ميرال على كلام صغيره الذي عمره لم يتعدى الست سنوات "بني هذا ليس زواجا وايضا فاني ليست زوجتك "

أدلي "عليك ان تتركها اذا اصبح لديكم اطفال وانتم صغار سيتم اعتقالكم وسيكون والدك هو المسؤول عن اعتقالك صح ميرال "

ميرال بجدية "نعم صحيح عليك تركها "

ايثان بنعاس "سأتركها غدا , تصبحان على خير "

بينما نام ايثان , نظر ميرال الى أدلي التي تبتسم , اعطاها قبلة على وجنتها

ميرال وهو يبتسم ويمسح على وجنتها التي صفعها واردف بحزن "انا اسف عزيزتي , كنت احمق وغبي عندما لم استمع لك "

أدلي بحزن "تذكر ميرال انا بدأت اخاف منك كثيرا على ايثان وعلي ايضا"

ميرال بحزن "ارجوك لا تقولي هذا , انا متعب فقط اشعر انني لست على ما يرام "

أدلي وهي تضع الغطاء عليها اردفت ببرود " الان اريد النوم نتحدث فيما بعد وايضا الصغير نائم يكفي ما حصل اليوم "

اليوم التالي

الساعة الثالثة مساءا

مشفى سالنت

نهض لورانس من سريره ليتوجه الى الحمام لتغير ملابسه عندها دخل الممرض

الممرض وقد امسك بكتف لورانس "سيدي يجب عليك ان ترتاح لقد أجريت عملية خطرة "

لورانس بتعب "انا بخير اتركني "

الممرض "سيد لورانس تحتاج الى الراحة العملية كانت قريبة من قلبك ادت الى كسر عضم من قفصك الصدري ارجوك اطلب منك ان تعود الى سريرك "

لورانس بغضب "لم اصب بقلبي لقد اصبت بالقرب من قلبي والان اتركني والا قتلتك "

توجه الى الحمام ليتوقف ويردف ببرود "على ذكر القتل انا لا امزح "

تنهد الممرض بأسى فكثيرا ما يشهد مثل تلك الحالات اقل ما يقال على هؤلاء المرضى مجانين , لكن الاهم انه لا يعلم قصة كل مريض يأتي للعلاج

الساعة الخامسة

لورانس وقد توجه الى مكتبه في مركز الشرطة ليصاب الجميع بالذهول , اسبوعان لم يروا لورانس بسبب الحادثة والان هو امامهم , تفاداهم جميعا ليدخل مكتبه واول شخص اتصل عليه

زاك بابتسامة عريضة "سيدي لقدت عدت !!"

لورانس ببرود "من الذي يتولى قضية ميرال و كيوبيد ؟"

زاك بأسى "تم تحويل القضية الى مكتب الاف بي اي ولا اعلم من يتولاها "

لورانس ببرود "جيد اخرج زاك "

خرج زاك من دون ان ينطق بحرف

بينما لورانس اتصل على شخص واحد فقط

لورانس "سيد كلاند , معك المحقق لورانس "

كلاند بسعادة "محقق لورانس , حمد لله على سلامتك اشكر الرب لكونك على ما يرام "

لورانس ببرود "سيد كلاند انا فكرت بعرضك واقول لك انا موافق"

كلاند بسعادة "حقا !! جيد اقصد رائع جدا , بالنسبة الى ملفات النقل ....."

قاطعه لورانس ببرود "سأقوم ارسال معلوماتي على البريد الخاص بي وايضا سأباشر العمل من اليوم "

كلاند بصدمة "لكن علينا تدقيق ونقلك اولا "

لورانس ببرود "اجعل ملفي الان كمتدرب مؤقتا , سيد كلاند "

كلاند بسعادة "حسنا كما تريد سأعمل على ذلك , سيتم تخصيص مكتب مشترك محقق ..."

لورانس ببرود"ميرال "

كلاند "حسنا كما ترغب "

اغلق الخط ليتجه لورانس الى سيارته , بينما تجاهل الاخرين حتى انه لم يذهب الى فيل والقاء التحية , وصل الى منزل ميرال

طرق الباب , ليفتح ايثان الباب بعد ان شاهده من خلال كاميرا المراقبة فهو يعرف لورانس

ايثان بسعادة "عم لورانس "

لورانس وهو يبعثر شعر ايثان "مرحبا ايثان , هل والدك هنا ؟"

ايثان وهو يبتسم "انه مع والدتي في غرفتهم , لا اعلم ماذا يفعلون ؟"

بينما ابتسم لورانس للصغير "هيا اذهب واطرق الباب عليهم واخبرهم ان العم لورانس هنا اسرع ايها النمر الصغير "

ايثان وهو يصعد السلالم واردف وهو يضحك "حسنا "

جلس لورانس على الاريكة لينتظر ميرال ثواني ليسمع تذمرات ميرال مع ايثان , ابتسم لورانس لأجل ذلك

ايثان "ابي العم لورانس بالأسفل "

ميرال بسعادة وهو ينزل السلالم "حقا , لا اصدق "

نزل للأسفل ليركض باتجاه لورانس ليحتضه في اللحظة التي استقام بها لورانس لرؤيته , فور ان عانقه شد على العناق ونسي ان صديقه اجرى عملية جراحية

ميرال وهو يبتعد "اسف يا رجل , كيف تشعر الان ؟"

لورانس بحزن "المهم على قيد الحياة "

ميرال وهو يبتسم "الان اخبرني لما انت هنا ؟"

لورانس بسخرية "لأقطع عليك الاجواء الرومانسية ايها المحقق "

تنهد ميرال بحزن سرعان ما اخفاه بابتسامة "ايها الاحمق قل لي كيف تخرج من المشفى وتقوم بتهديد الممرض ؟"

لورانس ببرود "كيف علمت ؟"

ميرال بملل "لقد تم الاتصال بي من المشفى , أكنت تظن ان تهديدك للمرض هو من ساعدك في الخروج ؟ , انا اخبرتهم ان يدعوك وشأنك"

لورانس بسخرية "اذا ارتدي ملابس العمل , لأننا لدينا عمل ايها العاشق "

ميرال بسخرية "انها زوجتي يا رجل , وايضا نسيت ان اشكرك لحمايتها "

لورانس وهو يبتسم "هذا واجبي ايها الصديق , والان هيا "

ميرال "لدي الكثير من الكلام معك , لكن سأخبرك به الان بعد ان نشرب القهوة "

لورانس وأرخى جسده على الاريكة "جيد , اساسا اريد ان اعلم عن التحقيق "

أدلي "مرحبا سيد لورانس كيف حالك ؟"

لورانس وهو يبتسم "بخير , انا بخير الصغير ايثان اين هو ؟"

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن