P/52

26 5 0
                                    

لورانس وهو ينظر اليه حيث تذكر ما فعله الحقير بزوجته

ضحك دوغلاس كما لو كان شخصا مجنون او شخص يتعاطى المخدرات

ميرال بسخرية "لما تضحك ؟ لم نبدأ بعد كنت اضن ستترجانا لنفك قيدك "

دوغلاس وقد ادعى الخوف وقوس شفتيهارجوك اخرجني انا اسف "

تنهد بسخرية ليردف دوغلاس " اشفق عليكما حقا احدهم عاجز مع زوجته والاخر دعني اكمل , الان انا امام زوج الفتاة كيوبيد , يا لهذه الحياة التي لم تعيشا بسعادة ابدا بها"

لورانس قام بلكمه على وجهه مرات متتالية

لورانس وهو يبتسم " سأجعلك تتمنى لو انك لم تولد او حتى لم تخلق في هذا العالم "

دوغلاس بسخرية حيث الدماء نزلت من انفه على فمه ليمسح شفتيه بلسانه " حقا انتما بائسان ويائسان , سؤال واحد لما تركت زوجة جميلة ومثيرة اوه ....."

قام بلكمه على معدته وعلى وجهه جعلت الاخر يضحك كما لو انه يستمتع

لورانس بصراخ ممزوج بغضب وبكاء وهو يسدد اللكمات الى دوغلاس " لما فعلت هذا ؟..... سأجعلك تموت قبل ان اقتلك حتى ...... سأعذبك ايها الحقير "

امسكه ميرال ليبعده بهدوء , بينما لورانس ابتعد ليتنفس بسرعة , سار مبتعدا ليمسح وجهه بعنف

دوغلاس ببرود " والان انت ماذا اعدت لي من مفاجئة ؟"

ميرال بسخرية وهو يلعب بسكين الصيد في يده " انا ...... انت ماذا تفضل ؟ المسدس ام السكين ام الحرق ؟"

دوغلاس بسخرية " اي شيء اذا كان متوفرا في المنيو "

ميرال سحب كرسيا وقد جلس امامه " الان لن افعل شيئا سوى انني سأخبرك امرا عن شيء واحد "

دوغلاس بسخرية "ما هو ؟"

ميرال "مثلا الالماس الذي تبحث عنه "

دوغلاس بصدمة "ماذا تعرف ؟ أتعرف اين الالماس ؟"

ميرال بسخرية وهو يضرب بالسكين على خد دوغلاس " مع انه يقدر بقيمة اثنا عشر مليون دولار "

انحنى بجانب اذن دوغلاس ليردف "اخبرني كيف اساعدك لنخرج الالماس ونتقاسمه ما رأيك ؟"

دوغلاس وهو يضحك واومئ بالنفي والسخرية لما سمعه ثم تحول كلامه الى الجدية " انت ..... اضحكتني ...... جيد لا مشكلة ..... دعني اخبرك قضية عائلة هميت الابن العزيز دوغلاس هميت قام بسرقة الماس بقيمة اثنا عشر مليون دولار , ليكتشف والده الاب ديمتري هميت ان ولده العزيز سرق الماس وثروة طائلة تقدر بنفس القيمة , ماذا فعل ؟ "

ميرال ببرود "ماذا فعل ؟"

دوغلاس بسخرية. "قام بابتزاز ابنه كل دقيقة كل ساعة كل يوم , ما الذي فعله الابن , نفذ صبره ليتصل على احدهم لقتل والده , هنا القصة تتغير في اليوم الذي من المقرر قتل الاب , كان الابن الغبي في المنزل تم قتل الاب والعائلة جميعها .... وماذا حدث لأبنه لا احد يعلم ؟"

ميرال بسخرية "رائع ماذا حدث ؟"

دوغلاس بسخرية لينتهي بصراخ : قام الغبي بضرب السكين على رأسي والجزء المضحك انكسر النصل داخل رأسي , كل ما اذكره هو انني كنت اشاهد تلك النجفة البيضاء , بعد ان استيقظت اخبروني ان دماغي تضرر كثيرا وفقدت الكثير من الذكريات المهمة والغير مهمة ومن ضمن هذه الذكريات المهمة هو مكان الالماس الذي لا اعلم اين هو ؟ "

امسك ميرال يد دوغلاس بقوة واردف كما لو كان مختلا "اتعرف ما سأفعل ؟"

دوغلاس وقد دب الرعب بقلبه "ماذا ؟؟ "

ميرال بغضب وهو يمسك السكين بيده اليمنى ويد دوغلاس بيده اليسرى "أليست تلك الاصابع التي لامست جسد الفتاة ؟ "

دوغلاس بخوف " توقف انت لن تفعلها صحيح "

ميرال وهو يهز رأسه وابتسامة مجنونة "بلى سأفعلها "

تزامنا مع كلامه قام بقطع اصابع دوغلاس واحدا تلو الاخر , امتلئ المكان بصراخ دوغلاس بسبب الالم , قام لورانس بتسديد لكمة على وجه الاخر ليصمت

بينما دوغلاس شحب وجهه واصبح يتعرق بشدة كما لو ان روحه على وشك الخروج

لورانس بسخرية " نحن في البداية فقط ايها السافل "

دوغلاس بتعب واستخدم قوته لينطق بالشتائم والكلمات القذرة لميرال ولورانس

ميرال وهو يمسح يده من دماء دوغلاس " يا اللهي هذا فقط خرج منك الان , حقا اشفق عليك , والان لدينا مفاجئة خاصة لرجل مثلك "

دوغلاس بتعب صراخ " ماذا ستفعل ؟"

عندها قام بإطلاق النار على رجولة دوغلاس جعلت الاخر يصرخ من الالم والبكاء بسبب ما حدث له انتفض جسده بسبب الالم الذي احدثه ميرال

ميرال بسخرية " هل يؤلم ؟"

لورانس بسخرية " اضن ذلك "

دوغلاس بغضب وهو يلهث بتعب وابتسامة جانبية تزين وجهه " على الاقل استمتعت مع كيوبيد خاصتي "

لورانس وهو يوجه مسدسه على دوغلاس واردف ببرود " حقا "

اطلق النار على الفخذ الايسر لدوغلاس واردف بابتسامة " لنرى ما ستفعله الان فجميع الالام الشخصين اجتمعت بك الان "

دوغلاس بتعب وهو بالكاد يتنفس " على الاقل لم تكن مثلكما , لقد طلبت مني ان اتركها , قالت لي انا اسامحك ....... لكن انتما ......... لن تكونا مثلها يوما "

قام لورانس بركله بقوة ليقع الاخر هو والكرسي على الارض

لورانس " هيا ميرال , اغلق الباب سنأتي غدا , اوه كدت انسى , اغلق فمه جيدا"

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن