ميرال وهو ينظر اليه وابتلع ريقه وهز رأسه بلالورانس بغضب "اذا حاول ان تتذكر من عقلك المريض اي شيء يخص الرموز والا سنموت "
ميرال "اذكر الرموز لكن لا اذكر ترتيبها "
لورانس بصراخ :"ما هي ؟"
ميرال بقلق" ( ! ~ * } ^ ) هذه الرموز الخمسة لكن لا اذكر الترتيب الصحيح , لكن اين الصورة ؟"
لورانس وهو يغمض عينيه يحاول ان يتذكر ترتيب الرموز , بينما الماء وصل الى النصف , دقائق حتى غطس لورانس ليكتب ترتيب الرموز , ما ان نقر على الازرار حتى نمض الضوء الاخضر في اللوحة لتمتلئ الغرفة بالمياه بصورة اكبر من خلال انبوب على سقف الغرفة ,
حيث فزع ميرال بقوة بسبب ما يحصل سيغرقون لا محالة , اغمض عينيه ليمر شريط الذكريات وهو اخر يوم قضاه مع زوجته وابنه على الاقل سيموت وهو يتذكرهم بالذكريات السعيدة , امتلأت الغرفة بالمياه حيث كان ميرال يحبس انفاسه وهو ينظر الى لورانس الذي حبس انفاسه ,
الغرفة الزجاجية كانت مليئة بالمياه لنهايتها , دقائق فقط ليومض الضوء الاخضر على الباب لينفتح الباب الزجاجي ليخرجوا بقوة مع المياه على الارض وهما يسعلان بسبب ابتلعهما كمية من المياه
ميرال وهو يتنفس بسرعة "ما الذي حصل ؟"
لورانس وهو يتنفس ويمسح الماء من على وجهه " ألم تعلم الامر الى الان كل شيء مخطط له والشخص الذي يراقبنا يحاول قتلنا لكن ينتظر ليرانا نفقد الامل وبعدها يجعلنا نعود "
ميرال وهو ينهض ويمسك بالدفتر المبلل واردف بغضب "الان كل شيء انتهى "
لورانس وهو يرمي علبة السجائر بعد ان رأى انها مبتلة ولا تصلح للتدخين "اللعنة "
ميرال "هيا لورانس علينا ايجاد زوجتك "
لورانس وقد تنهد بغضب "ألم تفهم الى الان الشخص الذي يحاول جعلنا نحل جميع الالغاز هو احد افراد العائلة ؟"
ميرال بملل "نعم انا اعلم , لأنني لم اسير وانا نائم والا كيف قام بحملنا ووضعنا في تلك الغرفة الزجاجية !!"
لورانس وهو يسير امام ميرال "علي ان اجد كيوبيد , لم اعد احتمل , هيا ميرال لنتحرك "
بعد خمسة ايام
عند أدلي
المدير فيل وهو يهاتف أدلي بسعادة " سيدة ميرال "
ادلي بسعادة "هل وجدتموهم ؟"
المدير فيل بسعادى "لقد وجدنا زوجة السيد لورانس "
ادلي "حقا , هل هي بخير اخبرتكم ما حصل ؟"
المدير فيل "انها بحالة يرثى لها , سأذهب بعد قليل للمشفى سأمر لأخذك "
أدلي "حسنا انا انتظرك "
اغلقت سماعة الهاتف
والدة ميرال "ماذا هناك ؟"
ادلي وهي ترتدي بنطالها "لقد عثروا على زوجة لورانس وهي في حالة حرجة "
والدة ميرال "سآتي معك "
أدلي وهي تحمل مفاتيح وهاتفها "امي ابقي بجانب ايثان الفتى خائف والوضع متوتر "
والدة ميرال "هاتفيني ارجوك "
خرجت لتجد فيل ينتظرها في السيارة , انطلقا الى المشفى , وصلا ودخلا الى المشفى
فيل " انها في الغرفة رقم اربعة , ارجوك ادلي فقط اهدأي"
ادلي "لا تقلق انا سأسمع فقط "
دخلا الى غرفتها حيث كان الممرض يعدل الوسادة لها
بينما تسمرت ادلي في مكانها فهي علمت من هذه الفتاة
ادلي ببكاء "كيوبيد "
فيل وقد عقد حاجبيه " هل تعرفينها ؟"
ادلي "نعم هي صديقتي المقربة قبل ست سنوات , لكن ما الذي حصل لها ؟"
فيل بحزن "لقد تم العثور عليها ملقاة على الطريق العام , تعاني من سوء تغذية وفقر دم , حتى ان يديها مليئة بعلامات الحقن "
ادلي "يا اللهي"
فيل بأسى "ليس هذا فقط انها امرأة قوية فجنينها بخير "
ادلي "أهي حامل ؟"
فيل "نعم , لقد قدر الطبيب انها في الشهر السادس الان "
ادلي وقد جلست على الكرسي بجانب السرير وامسكت يدها واردفت بحزن "ترى ماذا حصل لك عزيزتي ؟, اخبرني ألم تعلموا اي شيء عن ميرال ولورانس ؟"
فيل "مع ان الصحفيين يتوقون لرؤية كيوبيد , لكن منعنا المشفى من السماح بذلك , فكما تعلمين زوجها محقق مشهور وهم يحاولون معرفة اسباب اختفائه "
ادلي وهي تبكي "ابنه اشتاق اليه كل يوم يسألني عنه , لقد تعبت فيل لم اعد قادرة على تحمل ....."
كيوبيد وهي تفتح عيناه واردفت بتعب "لو ..... ر..... ا..... نس "
ادلي وهي تمسح دموعها "كيوبيد , عزيزتي "
كيوبيد وهي تنظر الى ادلي لكن الرؤية مشوشة "لورا...نس "
ادلي وهي تمسح على يد كيوبيد "انا ادلي عزيزتي "
فيل وقد ضغط على زر نداء الطبيب "سيدة كيرمان , هل تتذكرين ما حصل لك ؟"
فجأة كيوبيد قامت بالبكاء , وهي تمسح دموعها تحاول الصمود ولو قليلا , اتت الطبيبة فهي منذ يوم في المشفى
الطبيبة "كيوبيد حمد لله على سلامتك "
كيوبيد وهي تنظر الى الطبيبة "هل لورانس بخير ؟"
الطبيبة "من لورانس ؟"
كيوبيد "زوجي , وميرال هل هو بخير ؟"
ادلي بصدمة"هل ميرال كان معكم هل هو بخير ؟"
أنت تقرأ
مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ
Adventureبعد الفاجعة التي حدثت في ارقى احياء السويد مقتل دوغلاس هميت ابن المحرر الثري ديمتري هميت في ظروف غامضة ، توجهت الشرطة للتحقيق في اختفاء عائلة هميت بأكملها ، لم يجدوا اي ادلة سوى مذكرات السيد ( ديمتري هميت ) منها بدؤوا التحقيق ، حيث تولى التحقيق الم...