P/69

53 5 3
                                    

كاتلينا وهي تمسك الستائر "الان اي لون ترغب به ؟ لا تقل لي الرمادي او اي لون غامق لأنني سأجن "

بينما هي كانت مشغولة بالستائر هو توجه واحتضنها من الخلف واردف بينما يسند رأسه على كتفها

كاتلينا بملل "لن تستطيع تغير رأيي باحتضانك هذا "

لورانس بسخرية "حقا "

كاتلينا ببرود "لقد احضرت الستائر البيضاء لمكتبك ستناسبك كثيرا "

لورانس وهو يبتسم بخبث وهو يحتضنها "ما رأيك ان نذهب لغرفة نومنا ؟"

كاتلينا و قد ابتعدت عنه واردفت وهي تبتسم "الصغير يبكي سأذهب لأرى ما به "

لورانس وهو يلحقها واردف بغضب مضحك "ليس هذه المرة "

توجهت كاتلينا لتحمل صغيرها البالغ من العمر سنة وعشرة اشهر "ما به حبيبي لما يبكي ؟"

لورانس بملل "وانا ماذا ؟"

كاتلينا وهي تبتسم "انت ماذا انت والده "

لورانس بسخرية "انا اشك بذلك"

كاتلينا اعطت قبلة على شفتي الصغير المدعو رونو "يا صغير والدتك "

لورانس بغضب مضحك "ما هذا ؟ منذ متى وانا عندما اطلب منك تبعديني لما هو؟ ها؟"

بينما هي كانت تعطيه زجاجة الحليب وقد تجاهلته تماما

لورانس بسخرية "انا اعلم لما تفعلين هذا , المهم اهتمي برونو قبل ان يموت بسبب نقصان الحب "

توجه الى الاسفل ليرى ارجنتينو

لورانس بخبث " ارجنتينو ما رأيك ان نلعب يا فتى ؟ .... حسنا كاتي انت من اردت ذلك "

لورانس رمى طعام ارجنتينو على الارائك والكراسي والكلب بدأ يصعد على الارائك ويأكل ويقفز من اريكة لأخرى

نزلت الاخرى لترى الفوضى التي تعم الغرفة

كاتلينا بغضب "ما الذي يحدث هنا ؟"

لورانس بملل "نحن نلعب هل تريدين ان تنضمي الينا ؟"

كاتلينا ببرود وهي تتجه الى المكتب وهي تحمل الستائر البيضاء لتردف بسخرية "العبا ولكن نظف الفوضى عزيزي "

شعر لورانس بالغضب , ليترك علبة الطعام ويتوجه الى مكتبه , فتح باب المكتب بقوة

كاتلينا وهي ترتب الستائر وتحاول ان تضعها على المسند "ماذا حصل ؟"

قام بسحبها من الكرسي لتقع على ذراعه ليحملها وهو يضحك

كاتلينا بغضب "ماذا تفعل ؟"

لورانس بغضب طفولي وهو يتوجه الى السلالم "لقد تركت عملي عندما اتيت لتبديل ستائر سخيفة وتتجاهليني وتقبلين برونو امامي "

🎉 لقد انتهيت من قراءة مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ 🎉
مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن