P/66

32 5 0
                                    

القاضي بصدمة "هل لديك دليل على ما تقوله لورانس ؟"

لورانس ببرود "نعم لدي , نتائج الاغتصاب , وايضا الضحايا التي تم اغتصابهن من قبل السيد تحت تهديد السلاح "

غوستلي بغضب "ايها النكرة , كيف ....."

القاضي وهو يطرق بالمطرقة بعنف واردف بغضب "اخرس ولا تتكلم , يحق لك التكلم بأمر مني فقط "

لورانس وقد توجه ليحظر اوراق من على الطاولة التي كان جالس بقربها , احضر الملفات الطبية ووضعها امام القاضي

لورانس ببرود "سيدي القاضي , هذه نتائج وتحاليل لعمليات اغتصاب الضحايا , حيث اكد الطبيب انهن تعرضن للاغتصاب ووضح ان الجروح والتعنيف في الممارسة "

القاضي وهو يفتح الملف وينظر الى نتائج الاختبارات ليردف "اين الطبيب ؟"

لورانس بسخرية "لقد اتى مع الضحايا "

القاضي ببرود "اريد الاستماع الى الضحية لورين فليك "

توجهت لورين الى منصة الشهود

لورانس ببرود"انسة لورين تكلمي انت تحت حمايتنا"

لورين وعندما نظرت الى غوستلي بدأت بالبكاء فورا لتردف " لقد اغتصبني تحت تهديد السلاح بمكتبه , ولقد اجبرني على فعل ...... اشياء قذرة "

بينما سخر غوستلي وليس وكأنه يفتضح وانما هو مستهزأ بالذي يحصل

لورانس بحزن وهو يساعدها على النزول "انتهى الان انسة لورين "

القاضي "اريد ان اسمع كلام الانسة كاتلينا بروس غوستلي "

توجهت كاتلينا والخوف لازمها وكأنها ستذهب لتعدم , جلست على منصة الشهود لتنظر الى لورانس سرعان ما نظر لها لتتقابل عيناهم وبتلك النظرة هي فهمت انه يطمئنها

لورانس بهدوء "انسة كاتلينا , هلا اوضحت ما طلبه والدك عندما اراد منك مقابلة عميل ؟"

كاتلينا ببرود وهي تفرك اصابعها بقوة "لقد سحب كارت البنك الخاص بي قبل الذهاب الى ستوكهولم , بقيت اسبوعين في ستوكهولم وانا في سيارتي , عندما اتصل بي قبل اربعة ايام من عودتي , اخبرني " لا اهتم اريد المقابلة وحتى وان اضطررتِ الى النوم مع العميل "

القاضي بسخرية "هل لديك اي شيء سيد هوفمان ؟"

بينما هوفمان كما لو ان طلقة اخترقت رأسه , حيث كان يهمس الى غوستلي " لما لم تخبرني بتلك الامور ؟"

غوستلي ببرود وهمس " لا وقت لذلك الان ايها الغبي "

القاضي بسخرية "سيد هوفمان ..... انا انتظر "

استقام هوفمان ليردف " ليس لدي اي شيء لأقوله , وانا انتظر ان توجهوا العقوبات للسيد غوستلي بروس "

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن