استيقظت على الطرق القوي على باب منزلها , استقامت لترى من , فتحت الباب ليدفع الباب بقوة ادى الى سقوطها على الارض بقوة , لم يكن سوى والدها الغاضب
كاتلينا بخوف وهي تمسح على اسفل ظهرها بسبب السقطة القوية "ابي !!"
غوستلي بسخرية وغضب "ماذا هناك ؟ ها .... انا سأقول لك "
بينما الاخرى اصابها الخوف منه
غوستلي بغضب وصراخ "اين المقابلة اللعينة ؟"
كاتلينا وما زالت على الارض تنظر الى والدها بفزع اردفت بخوف وتوتر "لم .... استطع "
غوستلي بصراخ ممزوج بغضب " لماذا ؟ انا الم اخبرك لن تري منزلك الا عندما تحضرين المقابلة اللعينة ؟!, ربما انا لم اؤدبك بصورة صحيحة "
تزامنا مع قوله نزع حزامه ليبدأ بضربها كما لو كانت عدوة وليست ابنته لم يأبه لصراخها او بكاءها وتوسلاتها عليه فقط ان يشبع مرضه الحقير بتلك الطريقة
غوستلي وهو يضربها واردف بصراخ وغضب متقطع بسبب تعبه "هذا .... لأنك ..... لا تسمعين ..... ما اقوله ...... كان عليك استخدام كل شيء ...... لأجل العمل ..... حتى لو بعت نفسك ...... لا يهمني "
كاتلينا وهي تبكي بسبب الالم "ارجوك ابي ...... انا اسفة "
ابتعد عنها تزامنا مع اقتحام الشرطة لمنزلها بسبب اتصال الجيران , ليسحبوه منها ويأخذوها للمشفى فقد كانت تنزف بسبب تلك الجروح , جلست في سيارة الشرطة وبجانبها الشرطي الذي قد اجلسها بجانبه لم تتمالك نفسها لتبكي وتحتضن رجل الشرطة ليحتضنها الاخر ويربت على ظهرها , وهو في طريقهم الى المشفى
بعد نصف ساعة
الطبيب "انسة كاتلينا "
كاتلينا بتعب "نعم "
الطبيب "اخبرتني انك تشكين من الالام اسفل ظهرك "
كاتلينا بتعب "نعم منذ مدة "
الطبيب وقد تنهد بأسى "الالم ليس من اسفل ظهرك وانما لديك كسر بالحوض يا انسة وعليك الراحة الدائمة لتستعيدي عافيتك "
كاتلينا بحزن "كسر بالحوض !!"
الطبيب "نعم ان الكسر صغير جدا ولكن ليس ملتهبا ولكن اذا لم ترتاحي سيزداد الوضع سوءا بالنسبة لك , وايضا اخبرني منذ متى و حبيبك يضربك ؟"
كاتلينا بحزن "انه ابي "
الطبيب وقد تنهد بأسى " صور الاشعة المقطعية توضح ان لديك كسور وايضا هل تعانين من الالام الصدر وحرقة عند بلع الطعام او تسعلين كثيرا ؟"
كاتلينا "نعم , هل بسبب الربو الذي لدي ؟"
الطبيب " لا وانما يا انسة لديك مرض الارتجاج المعدي المريئي , لا تقلقي انه مرض شائع نستطيع بمدة شهر التخلص منه , بعد الالتزام بالعلاج المكثف والالتزام بتعاليم الطبيب الذي هو انا ( بطريقة مزح ) , تشفين لا تقلقي وكما ارى انك شخص قوي جدا فبهذا المرض الذي لديك لم تتأثري ابدا "
أنت تقرأ
مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ
Adventureبعد الفاجعة التي حدثت في ارقى احياء السويد مقتل دوغلاس هميت ابن المحرر الثري ديمتري هميت في ظروف غامضة ، توجهت الشرطة للتحقيق في اختفاء عائلة هميت بأكملها ، لم يجدوا اي ادلة سوى مذكرات السيد ( ديمتري هميت ) منها بدؤوا التحقيق ، حيث تولى التحقيق الم...