P/42

25 4 0
                                    

صمت لورانس وهو يشد تركيزه للطريق ويحاول ان لا يتكلم مع ميرال

ميرال  بصراخ ممزوج بغضب "ألن تقول شيئا  يا سيد عائلة ؟"

لورانس ببرود "انتبه لأدلي  وايثان , انت تمتلك الطف عائلة , انتبه لهم ميرال "

ميرال ببرود "المهم الى اين نحن ذاهبان ؟"

لورانس وهو يصف سيارته بجانب حانة "هيا انزل "

ميرال بسخرية "هل ستجعلنا نثمل ؟"

لورانس "سمها كما تشاء وكما انني انتظر شخصا "

جلسوا على مقاعد البار ليتم تقديم الشراب لهم

بينما ميرال يرتشف كأسه دفعة واحدة "اريد ان تملئ الكأس"

لورانس وهو يرتشف من كأسه "لا تثمل لدينا عمل "

النادل بسعادة "هل انت المحقق المشهور لورانس ؟"

لورانس وهو يبتسم "هل تعتقد انه انا ؟"

النادل بسعادة "انا من اشد العجبين بك سيد لورانس "

لورانس ببرود "شكرا لك"

النادل وهو يدفع  زجاجة النبيذ نحو لورانس "شرابك اليوم على حسابي سيد لورانس "

لورانس ببرود "انا هنا لشرب كأس واحد فقط , لا احتاج للشراب "

النادل "اذا لرفيقك "

ميرال وهو يبتسم بسخرية "انا محقق ايضا , لا بأس بالزجاجة انها افضل من الكأس "

بينما تنهد الاخر بأسى لحال رفيقه , حقا هو شعر بالألم لما تعرض له لكن على الاقل لديه عائلة مع انه خسر كل شيء في آن واحد زوجته وطفلته التي كان يتوق لرؤيتها وهو يحملها بين ذراعيه ويناديها الفينا , الاسم الذي لم ينسب الى ابنته ولن ينادي به حتى في حلمه

ميرال "كيف علمت ان دوغلاس فقد ذاكرته ؟"

لورانس وهو يضع الكأس على البار "لقد تحققت من ملفات المشفى الذي كنت فيه , تعلم انني لا احب تفويت اي امر مهم , عندها ساعدتني موظفة في المشفى بعد ان تحققت من شارتي , بدت كشرطية حذقة , المهم فتحت لي الحاسوب لتبحث عن اسم دوغلاس واخيرا وجدته , النصل الذي كسر في جمجمته وبسببه تضرر دماغه ادى الى فقد جزء مهم من ذكرياته جعلته في حالة صدمة , لكن السبب حول قتله الى والده لا اعلم لماذا ؟"

ميرال وقد وضع رأسه على البار "ربما لأن والده يعلم بشأن الالماس "

لورانس ببرود "نعم اخبرني عن الالماس  "

ميرال "دعني اقول لك شيئا واحد ان دوغلاس اخفى الماس قبل ان يتعرض للإصابة ولكن علم والده بشأن الالماس لا اعلم ماذا حصل بالتحديد سوى انني علمت انه والده لم يوافق على الالماس في المنزل , لماذا ؟, لا تسألني "

بعد نصف ساعة  كان ميرال ثملا كليا بدأ بالتكلم حول  امور كثيرة وهو يضحك , حتى ان لورانس اقسم انه لن يدعه يشرب مجددا

ميرال وهو يبتسم  واردف بثمول"استمع لي ايها المشهور "

لورانس كان ينظر الى رفيقه  وكيف تأثير بسيط على حياته جعله حزين طوال الوقت

ميرال بثمول "انا وأدلي نطلق عليك لقب الشره , آه لو كانت هنا كيوبيد كانت قد وافقتني الرأي ها "

بينما ابتسم لورانس ليعتصر قلبه كل دقيقة بسبب ما يحصل

ميرال بصوت عالي يكلم الناس في الحانة واردف "يا سكان الكوكب الارضي ..... انا ميرال ........ وهذا ( اشار للورانس ) ..... المحقق الشره ....... وتلك ( اشار لأدلي الواقفة امامه وهي تكف يدها الى صدرها ) ...... اوه زوجتي هنا ....... هيا لا تعاقبيني الان دعيني استمتع "

بينما الاخرين في الحانة تركوه يتكلم وحده ,  ادلي  اتصلت عليه ولم يجيب اتصلت على لورانس ليخبرها انهم في الحانة , ما ان علمت العنوان اتت مسرعة له

ميرال بسخرية  وبصوت عالي وهو يأخذ زجاجة الفودكا ويحتضنها "هذه هي زوجتي"

بينما تنهدت الاخرى لحال ميرال الان حتى تقدمت تلك الفتاة من ميرال

الفتاة وهو تضع يدها على كتف ميرال واردفت بابتسامة "ايها الوسيم هل تحتاج رفيقة "

ميرال بابتسامة بلهاء "بالطبع ..... توقفي .......  علي ان آخذ موافقة ادلي "

الفتاة بملل "من هي ادلي؟!"

ادلي بغضب "انها انا ايتها الاخطبوطة  , ابتعدي عنه "

الفتاة بسخرية "من انت ؟"

ادلي بغضب "زوجته ايتها الغبية ابعدي يديك عنه "

ابتعدت الفتاة لتترك ميرال , توجه لورانس ليسحب ميرال كما لو كان كيس طحين , وضعه في المقعد الخلفي , ليبدأ بالثرثرة , جلست ادلي بجانب مقعد السائق ولورانس انطلق لمنزل ميرال

ميرال بسخرية وهو ينظر الى لورانس عبر المرآة المخصصة للخلف واردف بسخرية "لا تنظر الي كل ....... دقيقة .... انا متزوج من فتاة ...... تغار علي كثيرا"

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن