P/32

29 6 0
                                    

أدلي وهي تبكي "سأظل معك ميرال , انت ايضا لم تتركني عندما تم اخباري انني لا استطيع الانجاب , لم تفقد الامل وبقينا معا وانا اتعالج حتى رزقنا بإيثان "

ميرال ببرود "اذا كنت تريدين تركي انا لن امنعك وسأغلق عيني ايضا حتى لا اراك حزينة عندما تذهبين ...."

أدلي وهي تبكي وتحتضنه "ستظل ميرال الذي احبه , لا تقل اي كلام غبي انا احبك واذا سمعت كلام عن الرحيل وامور غبية اخرى اقسم سأضرب رأسك الصخري هذا"

ضحك بخفة على كلامها ليبعدها ويمسح دموعه ليردف "اين ايثان ؟"

أدلي وهي تبتسم "انه مع جدته سيأتيان بعد قليل "

عندها فتح ايثان باب الغرفة ليدخل وهو يحمل الزهور البيضاء وقف بجانب والدته فهو لم ينسى ما فعله والده قبل ان يخطف , كان يقف خلف والدته ويمسك قدمها وهو يسرق نظرات الى والده الذي ينظر اليه

ميرال وهو يبتسم وقد فتح ذراعيه لأجل ان يأتي ايثان لكن الاخر لم يأتي

ميرال وهو يبتسم "بني تعال الى هنا والدك اشتاق لك "

أدلي وهي تدفع ايثان بخفة نحو والده "ايثان اذهب عزيزي "

ايثان بخوف "انا لم ارد المجيء لكن جدتي اخبرتني ان والدي مريض , لكن انا خائف "

نهض ميرال من السرير ليسقط فورا على الارض حيث توجهت أدلي لتمسكه , بدأ ميرال بالبكاء كما لو انه طفل بالخامسة

ميرال وهو يبكي بشهقات عالية جعلت والدته تبكي ايضا هي الى الان لا تعرف انه اصبح عاجزا ضنت انه اشتاق الى ابنه

ميرال وهو يبكي "بني والدك اسف ..... لا تتركني ارجوك .... لقد اخطأت لا تعذبني هكذا "

توجه ايثان ليحتضن والده الذي شد الاخر بالعناق لم تتحمل أدلي لتخرج من الغرفة , خرجت معها والدة ميرال

والدة ميرال "ماذا حصل ؟ للمرة الاولى التي ارى فيها ميرال منهار بتلك الطريقة الغريبة "

أدلي وهي تبكي "امي .... ان ميرال اصبح عاجز جنسيا الموضوع جعله ينهار "

والدة ميرال بصدمة "ماذا ؟ "

أدلي وهي تبكي "ماذا افعل هو يحاول ابعادي الان ؟!"

والدة ميرال وهي تحتضنها "لا تقولي هذا هو فقط يحاول ان لا تنظري اليه على انه فقط زوج عاجز انا اعلم انك ستقومين بالصواب عزيزتي أدلي "

أدلي بعد ان فصلت العناق "انا لن اتركه , انا احبه "

بعد يومين

خرج ميرال من المشفى كان جالس على الكرسي المتحرك وأدلي تساعده في ركوب السيارة

أدلي بابتسامة "اخبرني الطبيب انك بعد اسبوع فقط تستطيع السير "

مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن