كاتلينا ببرود "انا لا اريد حضور الجلسة , اقصد جلسة المحكمة "
لورانس وقد تنهد بغضب "ولماذا هل لي ان اعرف السبب ؟"
كاتلينا بحزن "لأنه والدي , لا احب رؤيته هكذا "
لورانس بسخرية "أتقصدين الذي يضربك ولم يهتم لكونك ابنته ؟"
كاتلينا بحزن "انا لا استطيع فعل هذا "
لورانس ببرود "كان يقوم بضربك واهانتك ,,, لما تفعلين هذا بنفسك ها ؟ هل تردين اثبات على انك الابنة المثالية ام ماذا ؟"
كاتلينا بغضب "لا اريد اثبات اي شيء سوى انني لا اريد الذهاب "
استقام لورانس من الكرسي ليردف بغضب "هل لي ان افهم لماذا ؟....... اوه لا تخبرني علمت ما السبب لأنك خائفة وضعيفة "
كاتلينا بصراخ ممزوج بغضب " لست خائفة .... لا احب رؤيته ..... انه ابي وكلما انظر اليه سأتذكر ما كان يفعله بي "
امسك لورانس بيدها ليسحبها بقوة ليردف بغضب "الى ماذا ترمين ها ؟ ستعقد جلسة المحكمة غدا لما عليك ان تكوني كالفئران لما انت ضعيفة ؟ "
كاتلينا بغضب وبدأت دموعها بالنزول "ابتعد انا احذرك لدي ....."
لورانس بغضب وما زال ممسك بيدها " لديك ماذا الحزام الاسود ؟ هيا استخدمي حركاتك تلك منذ ان التقينا وانت تهدديني بالحزام الاسود مع انني لم ارى سوى فتاة ضعيفة وخجولة وتبكي كثيرا وتستسلم بسرعة "
كاتلينا بغضب وهي تحاول ابعاد يدها "ابتعد عني .... ابتعد "
رماها بقوة على الارض لتبدأ هي بالبكاء
لورانس بغضب وصراخ " هيا اريني ما لديك انا قمت برميك الان هل ستبكين ام ماذا ؟ هيا ايتها الباكية ..... تشه غبية لا تنفعين بشيء"
استدار ليبعد الكرسي , هي نهضت هذه المرة الغضب احتل جسدها قامت بركله على خاصرته , استدار نحوها وهو يضع يده على خاصرته بسبب الضربة القوية و ابتسم بسخرية جعلت الاخرى تزداد غضبا لتقوم بلكمه على وجهه , ابعدها عنه او بالأحرى دفعها لتنهض بسرعة لتلكمه على صدره بقوة اقسم لورانس ان قلبه توقف في تلك اللحظة , سقط على الارض من قوتها , لم ينكر ابدا انها قوية جدا , كانت صادقة عندما حذرته , استمرت بلكمه على صدره وهو على الارض , امسك بيديها بقوة وهو ينظر الى عينيها
كاتلينا بغضب سرعان ما بدأت بالبكاء "هل هذا ما تريده ؟ هل كنت تظن انني ضعيفة !!....... نعم انا ضعيفة جدا وغبية ايضا ولا استطيع الدفاع عن نفسي , لأنني انسى كل شيء بسبب الخوف "
احتضنها لورانس وهو مازال على الارض ليردف بنبرة هادئة "لكن انت عكس كل ذلك كاتلينا "
للمرة الاولى يناديها لورانس بأسمها , هي شعرت بقلبها يطرق بقوة كما في كل يوم لكن اليوم يطرق بقوة كما لو لم ينبض من قبل "
لورانس وهو يمسح على خديها واردف وهو يبتسم "ما الذي يحصل لكلانا عندما نكون معا ؟"
بينما صدمت الاخرى من كلامه اساسا هي حتى لم تنتبه لوضعيتهما
لورانس وهو يبتسم " لما نتشاجر دائما ؟"
قلبت عيناها بملل وهي تنظر اليه لتردف "ليس السبب بنا وانما بسبب اللحم الذي اعده "
لورانس نهض بنصف جذعه من الارض ليجلسا كليهما على الارض بينما هو لم يزيح تلك الابتسامة من شفتيه الان سيجعلها تموت بسبب توقف قلبها المفاجئ بسببه وبسبب ابتسامته تلك التي للمرة الاولى تشاهدها
لورانس اقترب نحوها ليطبع قبلة على خدها كانت القبلة لثواني , كأنه لا يود فصلها , ليبتعد وهو ينظر في عينيها
لورانس بعد ان تدارك ما فعله , ابتعد عنها , هي الاخرى نهضت من الارض
كاتلينا بصدمة "ما الذي فعلته ؟ "
لورانس وهو يبتسم "ما الذي فعلته !!! لن اعتذر لأني سأفعلها دائما "
صدمت الاخرى بكلامه منذ متى وهو هكذا ؟ ما الذي تغير الان ؟
كاتلينا ببرود "هذه كانت خطتك من البداية اضربك وتقع وبعدها تعطيني قبلة ولا تعتذر وتجيبني بوقاحة ايضا ؟ "
لورانس تجاهلها وهو يفتح زجاجة شراب وجلس على الطاولة ليتناول اللحم الذي اقسم في داخله كلما تعد اللحم تحصل مشاجرة بينهما
لورانس ببرود" ماذا فعلت انا ؟ عقلك هذا سيودي بنا الى الجحيم , المهم تعالي لنأكل , وايضا انا لا استطيع مساعدتك في اعداد الطاولة احداهن قامت بلكمي "
كاتلينا وهي تحمل محارم مسحت على انف لورانس وشفته بسبب الدماء , لقد قامت بلكمه بطريقة وحشية حقا ، تلك الفتاة لا يستهان بها
أنت تقرأ
مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ
Adventureبعد الفاجعة التي حدثت في ارقى احياء السويد مقتل دوغلاس هميت ابن المحرر الثري ديمتري هميت في ظروف غامضة ، توجهت الشرطة للتحقيق في اختفاء عائلة هميت بأكملها ، لم يجدوا اي ادلة سوى مذكرات السيد ( ديمتري هميت ) منها بدؤوا التحقيق ، حيث تولى التحقيق الم...