لورانس ببرود "انتهى النقاش ميرال , وايضا لا تذكره مجددا "
ميرال "الى اين سنذهب ؟"
لورانس "الى مركز الشرطة "
وصلا الى مركز الشرطة , ليدخل لورانس الى فيل مباشرةً
لورانس وقد دخل الى مكتب فيل سرعان ما استقبله فيل بابتسامة وسعادة , لأنه من المحققين الذين استطاعوا اضافة الشهرة الى المركز
فيل"كيف حالك ؟ "
لورانس "انت اخبرني كيف حالي ؟"
فيل بملل "عدنا للألغاز , ماذا هناك ؟"
لورانس بسخرية "الرسالة الاخيرة فيل "
فيل بصدمة "ماذا ؟"
عندها دخل ميرال وجلس على الكرسي المقابل للورانس
لورانس ببرود" اراك صدمت من كلمة الرسالة الاخيرة !! ماذا تعني لك ؟"
فيل وقد ابتلع ريقه وقد خلع نظاراته ليبتسم واردف بهدوء عكس الخوف " لا ...... لم اصدم ..... وانما .... لا شيء مجرد انني تذكرت شيئا "
لورانس بسخرية "حقا ..... اممم مثلا قضية مقتل ديمتري والتستر على القاتل واخفاء الرسالة الاخيرة لدميتري هميت !!!!"
عندها فتح فيل فاهه من الصدمة ولم يجرأ على التحدث
لورانس بابتسامة ساخرة "جيد ارى انك ما زلت تذكر , اخبرني عن تلك الرسالة الاخيرة ماذا كتب بها ؟"
فيل بتوتر "انا .... لا اعلم "
ميرال بسخرية وقد ضرب مكتب فيل "لما الخوف ؟"
لورانس ببرود "لديك مهلة ساعة واحدة فقط لتعلمنا مكان دوغلاس , ايها الرقيب كلينتون "
فيل بصدمة واردف بقلق "ماذا ؟ لما انا ؟"
لورانس وهو ينهض "فكر بالعرض فيل قبل ان اغير رأيي بشأن الترقية التي تلقيتها قبل اربع سنوات "
الان صدم فيل حتى ان جسده جلس بعنف على الكرسي لم يعد يستطيع حمل نفسه من الخوف والقلق الذي انتباه , فك ربطة عنقه بعنف ليحاول التنفس لقد ضاق الخناق عليه من كلمات بسيطة جعلته يرتعد
تركاه الاثنان ليعودا الى المنزل وهما ينتظران ردا من فيل
في السيارة
ميرال بصدمة " كيف علمت اخبرني ؟, ما الذي جعلك منتبه لتلك الاشياء الصغيرة ؟"
لورانس ببرود وهو ينظر للطريق "تستطيع القول ان الارواح تحدثت الي عن طريق كوابيسي "
ميرال بملل "اخبرني ارجوك "
لورانس بحزن "لم اقم انا بحل اللغز وانما كيوبيد من قامت بحله "
ميرال بصدمة وحزن "كيف كيوبيد ؟"
لورانس "هي من وضحت بطريقة عفوية مقتطفات من الرسالة الاخيرة , هي من قامت بترجمة تلك الكلمات باللغة الهنغارية ( انا الذبيح , لا تنظروا الي , توقفوا عن البكاء ), وايضا تيقنت برسالة قمت بإرسالها انت عن طريق بريدك الالكتروني عندما اختطفت كانت تحوي معنى انا الذبيح _ الرسالة الاخيرة "
ميرال بصدمة "لكن انا لم ارسل اي رسالة !!"
لورانس ببرود "اعلم ، دوغلاس من امر بذلك لكن من دون ان يعلم انه ارسل شيئا جعلني اوقن اننا كنا على المسار الخاطئ دوما , مع انه ارسل البريد لزاك لأجل ان يوهمني ويوهم عائلتك انك بخير حيث ارسالها لزاك الذي لن يبالي برسالة غريبة قمت انت بإرسالها "
ميرال بصدمة "لما تلك الكلمة تحديدا ؟"
لورانس بسخرية "لنقل ان ذاكرة السيد الصغير محدودة جدا لتذكر الاشياء المهمة وبقيت فقط الكلمات عالقة في عقله المشوش ولأنك كنت على دراية معنى تلك الكلمات فقام بإرسالها"
ميرال "لكن فيل , اقصد كيف علمت انه يعلم كل شيء ؟"
لورانس بسخرية "الم تفهم الى الان ان فيل هو من قام بإخفاء ملف التحقيق والادلة التي تقود الى دوغلاس هميت هو القاتل "
ميرال بصدمة "لا تقل لي ان دوغلاس قام بتهديده ؟"
لورانس "هذا هو الحال و المهم ان نجد الرسالة الاخيرة للسيد هميت , علينا معرفة كل الغموض ......."
ميرال وقد اطلق ضحكة وكأنه لم يضحك من قبل
لورانس بدأ بالضحك معه وكأن حياتهما تعتمد على الضحك معا , اصبح الضحك بينهما كعدوى انتقلت بينهما , ضحك ميرال حتى ادمعت عيناه من الضحك , توقف لورانس وهو يسعل بسبب الالم من الضحك .
لورانس وهو يبتسم. "ما بك يا رجل ؟"
ميرال وهو يضحك بخفة "يا اللهي ما بك انت ؟ اي غموض ؟ اي غموض تتحدث عنه !!, نحن كنا الغموض في تلك القضية ومقتل كيوبيد كان غموض واضح جدا "
لورانس وهو يحاول كتم حزنه وغضبه وصراخه اردف ببرود "على الاقل انت بخير ولديك عائلة "
ميرال بسخرية سرعان ما تحولت سخريته الى غضب وصراخ : عائلة , بخير , انت لا تعلم ما فعله بي دوغلاس الكلب لقد جعلني عاجز "
لورانس اتسعت عيناه وهو ينظر اليه سرعان ما اعاد نظره للطريق
ميرال بسخرية وغضب "نعم انا مجرد رجل عاجز , لقد جعلني عاجز , اكره النظر الى زوجتي اكره العودة للمنزل , اشعر انني شخص معاق او شخص مريض مدى الحياة وعلى أدلي تحمل كل شيء يبدر مني , انا احمق للغاية للتو اكتشفت اننا سنرزق بطفل أتعلم ماذا فعلت ؟ لقد قمت بصفعها واتهامها بالخيانة , اصبحت غبي الى درجة , ابني بدأ يقلق من تصرفاتي المخيفة , الامس اخبرني انه يكرهني , انا اتألم كما لو تم وضع جسدي على مياه حارة , اربط كل شيء بما يحصل لي انا انسان سيء , تركني مع الالم الكبير الذي يحرق قلبي دوما , اقسم انني اتوق لقتله كل يوم"
أنت تقرأ
مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ
Adventureبعد الفاجعة التي حدثت في ارقى احياء السويد مقتل دوغلاس هميت ابن المحرر الثري ديمتري هميت في ظروف غامضة ، توجهت الشرطة للتحقيق في اختفاء عائلة هميت بأكملها ، لم يجدوا اي ادلة سوى مذكرات السيد ( ديمتري هميت ) منها بدؤوا التحقيق ، حيث تولى التحقيق الم...