ميرال بصدمة "رواية شكسبير , اي واحدة ؟"لورانس "هاملت , هذا الجزء من الرواية , نصبوا مكيدة لهاملت لقتله , حيث اخبرهم مدبر عملية القتل بعد ان يتم قتل هاملت سيتم الاحتفال بموته بأطلاق المدافع لنيرانها لتزين السماء بالأنوار والطائر الحزين لم يكن مكتوب في الرواية وانما اضافة من السيد هميت "
كيوبيد بملل " واذا لما كتب الطائر الحزين ؟"
لورانس "اضن انه يقصد ابنه ؟"
ميرال "كيف ذلك ؟ "
لورانس "حسنا ابنه عندما كان صغيرا تعرض لكثير من التنمر والانتقادات بسبب لون عيناه الغريبة حيث واحدة ذات لون اسود غامق والاخرى بلون البحر , اغلب الطلاب اطلقوا عليه لقب الساحر بسبب لون عينيه المغايرة , ولأنه يحب ابنه كثيرا اطلق عليه الطائر الحزين "
ميرال "أسنشرب نخب ابنه الحزين ؟ "
كيوبيد وهي تجلس على الكرسي "انا متعبة وهذا اللغز قد اتعبني "
ميرال " لكن لدينا الكثير من الخمر , اي شراب سنضع في الكؤوس ؟"
لورانس وهو يضع سبابته على جبينه "اطلاق المدافع النيران , ما الذي قصده ؟"
كيوبيد "هل حدد عن طريقه نوع الشراب في تلك الحقبة ؟"
لورانس وقد اتسعت حدقيتاه "كيف علمت انها فترة حقبة ؟"
كيوبيد "المدافع كانت تستخدم في الماضي اقصد مدافع ذات الصخور الملتهبة , أتذكرها لقد رأيناها في فلم شريك"
لورانس "نعم اذكر , لكن ما الربط بينها وبين نوع المشروب ؟"
ميرال "اضن ان كيوبيد تقصد الشراب المصنوع من العنب الاحمر كان الشائع بين الطبقات الراقية وما زال الى الان "
كيوبيد وهي تبتسم "نعم النبيذ الاحمر "
لورانس "انتظرا هل علينا ان نملئ الكؤوس بالنبيذ الاحمر ؟"
كيوبيد بملل "نعم نملئها "
ميرال وهو يسكب النبيذ في الكؤوس " علينا ان ننهي هذه المهزلة "
لورانس "توجد خمس حاملات للكؤوس "
ميرال " علينا وضع كل كأس على واحدة منها "
كيوبيد "ميرال , كيف علمت ان الكؤوس مصنوعة من الالماس ؟"
ميرال "لقد رميتها بقوة ولم تنكسر واضافة لهذا عندما انتبهت قمت بفحص الكأس , خبرة اكتسبتها من والدي حيث كان مهووس بالأحجار الكريمة والالماس , قام بتعليمي كيفية التفريق بينها "
كيوبيد وهي تضع الكأس المملوء بالنبيذ على الحاملة "سيد ميرال كيف افرق بين الالماس الحقيقي والالماس المزيف ؟"
أنت تقرأ
مُذَكَراتْ أروَاح مَنْزِل هِمِيتْ
Adventureبعد الفاجعة التي حدثت في ارقى احياء السويد مقتل دوغلاس هميت ابن المحرر الثري ديمتري هميت في ظروف غامضة ، توجهت الشرطة للتحقيق في اختفاء عائلة هميت بأكملها ، لم يجدوا اي ادلة سوى مذكرات السيد ( ديمتري هميت ) منها بدؤوا التحقيق ، حيث تولى التحقيق الم...